مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الليزر او اللايت

شمعة حياة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أنا حابه ابدا الليزر في مناطق مختلفة بجسمي لكن نفس الوقت قالولي في شئ اسمة اللايت هذا افضل ...؟؟؟

فاريد اعرف الفرق بين اللايت و الليزر ..؟؟

وشو الافضل مثل البشرة الحساسة بجسمي ..؟؟

وأنا من الامارات (أبوظبي ) اريد اعرف افضل مركز لليزر بالجسم ..؟؟

وهل هناك علاج للدوالي بالجسم بالليزر لاني افكر اسويه بعد ..؟؟

ومشكلتي الاخيرة ..

كثيرة التعرق في علاج منطقة الابط فكيف انسق بين الليزر وعلاج البوتكس للتعرق ...

وجزاكم الله خير ..

والسمووووووووووحة

واحات

أختي إذا كنتي تقصدين الايت = سوفت لايت

فالليزر وااايد أفضل ونتائجة أسرع ... ليش ...؟؟؟

لأن السوفت لايت أشعته غير محددة يعني غير مركزه في حزمة وحدة ( تقدرين تتخيلين الليت اليدوي العادي كيف اضاءته .. والليت الليزر ,, اتخيلتي الفرق ..؟؟)... بعكس الليزر إللي أشعته ضمن نطاق واحد ... يعني يركز على منطقة معينة من الشعر ...

على كل أول زيارة عند دكتورة الجلدية ... تعتبر استشارة ... يعني يحق لج تسألين عن كل شي بتسويه فيج .... :a115:

اسألي عن كل شي ... تراج بتدفعين بتدفعين ... نشفي ريجها ... ههههههههه:biggrin:

أما عن أبوظبي ما أعرف فيها إلا الكورنيش ... :in_love:

وبالنسبة للدوالي ... في ليزر يشيله ... بس اسألي الدكتورة عنه بشكل مفصل ...

موفقه الغالية ...:a200:

التعديل الأخير:

لولو منثور

أنا اسويت اليزر اربع جلسات للشعر في وجهي مركز الامير الطبي في أبوظبي مع انه كان مثل الوبر ولكن للاسف كانت نتيجة غير مرضية ضهرلي حب مع انه كانت بشرتي صافيه وأستوا شعر خشن ,بعدين رحت عالجت وجهي بالتقشير الكرستال والحمدالله راحت الحبوب و لكن مشكلة الشعر الخشن الواضح بطريقه مزعجه. و سمعت عن السوفت لايت انه اخف عن اليزر و عملت حتى الان جلستان و الحمدالله أنا وايد مرتاحه, وسويته في مركز السوفت لايت في دبي وسعر الجلسه ب550 درهم.

lovely1

انا سويت ليزر للوجه و طلع عندي حبوب بعده مع ان بشرتي جدا صافية والشعر هونفسه ما تغير لابكثرة ولا بخشونه

alrihan

انا سويت السوفت لايت احسه مب لهناك يعني هو يخفف من نمو الشعر وعقب شهر جي يظهر بشكل واضح بس الشعر هو هو نفشه اذا كان غليظ بيظهر غليظ واذا كان خفيف بيظهر خفيف هذا ما تجربتي انا مسويه في العين اكثر من 12 جلسه كل مره ادفه 850 درهم ماشي فايده من اي شي يشل الشعر نهائيا

أعلى