مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يووفق ويرزق اللي بتنصحني وتساعدني ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم خوااتي ان شاء الله تكون بخير .. خواتي انا عندي مشكلة وابي حل سريع ..

لاني ابي اتدارك الموضوع .. مشكلتي اختي متزوجة صار لها 3 سنوات .. مشكلتها هي انها

تمووووووووووووت في زوجها مع انه تصير مشااااكل كثير وسببها اهله ولا قدرت تتأقلم معاهم

لانهم يتحكمون فيه وهو يحط قهره وزعله عليهم فيها تخيلوا كل شي يقولونه له يسويه في

اختي وهي متعقده منه تخيلوا حتى لشغلها ماصار يوديها لان امه قالت له خل اهلها يودونها

واكثر من هذا الكلام .. ان هو يسمع كلام اهله مصروف للبيت ماعنده كل فلوسه يعطيها اهله بس عشان مايقولون له شي او يزعلون عليه

ان زوجته تتحكم فيه .. ولو عرفوا انه راح وياها او طلع مكان تشتغل موبايلاتهم عليه وتبدأ

الطلبات كل وحده فيهم تطلب من صوب خواته وامه .. واخر شي سوااه ضربها عشان ماقدرت

تزورهم .. الله يووفق اللي بتعطيني حل شنسوي مع هالزوج صرااحه تعبنا معاه ..

تصوروا غرفتها يفتشونها .. في الطلعة يذبحونها أسأله .. ليش تطلعين وين رايحة متى بتردين كل الأسئلة اللي تتوقعونها وماتتوقعونها ..

خوااااته مو متزوجات .. وحتى المتزوجات وضع ثاني.. حتى الدورة اعزكم الله يسألونها عنها .. كل شي قدام زوجها عشان اذا ردت عليهم يكون شاهد معاهم مو ضدهم تصورواااا وأشياء كثيره ..

الله يوفقكم مالي الا الله وانتوا تكفووووووووون عطوني حل او نصيحة
واللي مرت بنفس الموووقف وكيف تصرفتوا فيه بليز ساعدووني والله اختي تعبت نفسيتها منه .. والحين طالبه الطلاق لانها ماتقدر تستحمل اكثر

الله يوفق اللي بترد علي ويسخر لها زوجها .. واللي ماتزوجوا الله يرزقهم

بالزوج الصالح المحب ..

والله مادري شقولج بس اللي اقدر اقوله انها تقعد معه ريلها وتتفاهم لان شي ماينسكت عنه واذا مافاد تدخل احد من اهلها والله يعينها ويهديه

خليه تاخذهم على قد عقلهم

بس لاتستعجل بطلاق،،، اذا كان انسان طيب وحبوب ومابه شي يعيبه ترى الدنيا كلها صبر وخليه تسايس زوجة باسلوب زين ولاتسب اهله عنده
وماله الا الدعاء وكثرة الاستغفار

مشكورة اختي بنوته كلها حزن ..

المشكلة ان زوجها ولد امه كل شي سووووته لعيونه ولايبين في عينه ..

خليه تاخذهم على قد عقلهم

بس لاتستعجل بطلاق،،، اذا كان انسان طيب وحبوب ومابه شي يعيبه ترى الدنيا كلها صبر وخليه تسايس زوجة باسلوب زين ولاتسب اهله عنده
وماله الا الدعاء وكثرة الاستغفار

اختي مشكلتها اللي بقلبها على لسانها .. وماتعرف شي .. وماعندها الا انا ماعرف شاقوووول لها

شلون اخليها تسايسه تكفوون لاتبخلون على اختكم في الله .. والله مستحيه تقولي عالخاص

حنانوو

لازم تحط حد بالموضع حسبي الله عليهم مايخافون من الله وش هالاهل يهدمون حيات ولدهم علشان غيره جد ناس ماتخاف من الله حبيبتي صدقيني اعرف ناس كذا كانوا يتحكمون بحيات ولدهم وتطلقت وتزوجت وماتابواوربي قالها ان الولد يتمسك بزوجته ويعرف حقيقة اهله صدقيني ربي بينصرها عليهم بس اهم شي شي تدعي ان الله يسخره لها ويسحره فيها سحر حلال ولاتجلس تتكلم ع اهله بشي ووهو بيعرف بس لازم تحط حد لهلموضوع واذا زودوهاتخلي احد من اهلك فاهم موعصبي زوجها يرتاجله ويحبه ويحط له الف حساب ولاتخليه يمد يده عليه وقفوا عند حده انتم زوجتوا بنتكم لولدهم مولامه وخواتها جدالله يعينها يارب ويفرج لها همها

اذا المشكلة اهله تصبر وتحاول تكون الملجأ من أهله بعد الله وتفصل يعني اذا جاء عندها معصب منهم تحاول تطلعه من الموضوع بس ماهو ماعليك منهم واصبر والكلام هذا لا اذا زعل منها تراضيه ولا تجيب طاريهم وتفتح له مواضيع ثانيه مسلية مثلا وصدقيني ماراح يستمر بهالشكل انا شخصيا مجربة

دعواتك الصادقة لي بالتوفيق في علمي ارجوك محتاجة الدعاء عن ظهر غيب

مشكوووووره اختي حناانوو ..

وجزاك الله خير ووفق لما يحبه ويرضاه .. بس هي ماتقدر تدخل احد لان لو دخلت احد من اهلها .. ماراح يقتنع لانه مايسمع الا كلام اهله وبسسسسسسسسسسس ..

تكفوووووووووووون ابي حل ..

الله يجزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك خير ويوفقك ..

الله يرزقك في عملك ويوووفقك ..

مشكوووووووووووووووووووووره وماقصرتي ..

بس هو اذا جا من اهله معصب يدخل وينام ومايعطيها مجال انها تناقشه او تسولف معاااه

ارووج

اولا عليها بالدعاء والصبر وتستخدم كل الحلول وتخلي اخر شيء الطلاق
تتكلم معاه من غير ماتسب اهله او تتطاول عليهم مثلا تقوله حياتي معاك كانت جدا رائعه وحبي لك فيها كل يوم عن يوم يكبر وماابي اخسر حياتي معك وابي تكون حياتنا مع بعض سعيده وفيها راحه وحب بعيد عن المشاكل والتدخلات انت تتمنى تعيش هالحياه تتمنى تعيش الحب والراحه ؟؟ اذا حياتنا فيها تدخلات من اهل سواء اهلي او اهلك ماراح نقدر نتصرف وراح تصير حياتنا كلها مشاكل فياليت تكون حياتنا خاصه فينا مانسمح لاحد يتدخل فيها ,, ومن هالكلام وان شاء الله ربي يصلح مابينهم ويفهم الوضع ويعتدل ..

شيخـ الزينات ـة

مشرفة قسم الاناقه
أحسن شيء تخفف روحات عندهم وتخلي حالها حال نفسها وتوقف لهم وقفه جامده واللي ماله داعي لا ترد عليه تطنش وهم اكيد بيستحون على دمهم

انا ما حبيت امر على موضوعج بدون ما ارد عليج ولا اعطيج كلمه يمكن سبحان الله تفيد

اتوقع مافي احسن من التفاهم .. انصح اختج تقعد في يوم يكون زوجها رايق ومو معصب من شيء ولا متضايق وتقوله كل اللي في خاطرها بس بطريقه حلوه مب تشتكي من اهله ..

أم الداعية

الله يعينها ويصبرها ويسهل امرها

الله يفرج كربتها وكل مكروب

ويرد لها زوجها ويجعله احسن مما تتمنى

يارب العاااالمين

دعواااتي لها بكل خير

أعلى