مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يوفق كل وحده تساعدني وييسر امورها يارب

أم فن فن

السلام عليكم بلقيسات
انا موضوعي متعبني والله يعلم شلون مأثر على نفسيتي بس الحمدلله على كل حال وهذا ابتلاء من الله والحمدلله وما أقول إلا اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيراً منها
أخواتي انا قبل ثلاث شهور حملت بس سبحان الله اجهضت بعدها في اسبوع وبعد شهر ونصف تأخرت الدورة ثم حللت والنتيجة اني حامل مرة ثانية بس نفس الشيء حدث لي بعد الحمل بشهر اجهضت وهذا أنا في المستشفى بالأمانة ساعدوني انا مؤمنة بقضاء الله وقدره والحمدلله وراح اكثر من الاستغفار وقراءة القران أمنتكم بالله الذي لا اله الا هو ان تساعدوني وتقول كل وحدة مجربة او سامعه بهالموضوع وهل استطيع ان احمل بعد شهرين وشنو في شغلات تثقل الرحم

ربي يقومج بالسلامه ويوقيج

انا صارلي نفسج تقريبا حملت وتميت 3 اشهرحامل ومع الوحاام واخر شي رحت للمشفى

قالولي ميت صارله شهر ونص انصدمت تحملت كل ها التعب وبالاخير ميت في بطني

المهم سولي تنظيف وقالولي لازم مايكوون حمال الا بعد 3 او 4 اشهر بالكثيرر

وصار الحمدلله حمل

حاولي الحين ما تحملين الابعد كم شهر يتنظف الرحم وما تتحركين واايد بالشهور الاولى

وربي يرزقج بالذريه الصالحه

لموسي4

ابد يا اختي الله بيعوضك خير واللي راحو هذولا ماراحو بيشفعون لك يوم القيامه وهذا اللي يبرد على قلبك واعلمي انك في خير اصبري واحتسبي هذا اولا ثانيا كلام اختي غرامك جنوني سليم ارتاحي مش اقل من4ال6شهور واتغذي كويس وخذي فيتامينات واتقوي وربي يعوضك سوي بحث عن الاشياء الطبيعيه اللي تساعدك في قوقل واسالي الاطباء بيساعدوبك انشالله

غاااااية

هلا حبيبتي

إن شاء الله إذا حملتي حاولي ماتخبرين أحد بالحمل بس ريلج

حاولي تشربين نشاء مع ماء أو أشربي نشاء مع حليب يثبت الجنين

أشربي عصير تفاح طازج يثبت الجنين

وطبعا لاتنسين الدعاء بقيام الليل
وأرتاااااااااحي فديتج يمكن ظهرج مايتحمل أي مجهود
هالله هالله بعمرج لأن محد بيحس بالتعب غيرج

الله يسعدج وتقر عيونكم بشوفة ضناكم ياااارب

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يفرج همك وكل شس خيره من الله والحمد لله على كل حال يارب يارب يارب فرجي علي وعليها وعلى كل من تتمنى يا حي يا قيوم ياصمد يا واحد يا احد

أم فن فن

الله يجزاكم خير يارب طمنتوني ربي يطمنكم ولا تنسوني بالدعاء

أعلى