مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يوفقكم شوروا علي هام جدا جدا

نيل المنال

اخواتي حبيباتي اختي صار لها اربعة شهور عند اهلي اتى بها زوجها ووضعها بلا سبب ويقول ان السبب كان ضيقه يشعر بها منذ زمن على الرغم من ان لهما طفل والى الان لم يقرر بعد هل يرجع لها ام لا وعرض عليها العمره وهناك يقول بأنه سوف يقرر البقاء او الانفصال على الرغم من انه كان يبثها العواطف ولكن منذ مايقارب السنه واكثر وحياتهم تأخذ مجرى اخر والان مره يقول بأنه لا يتخيلها لغيره وهو الى الان لم يتخذ القرار بشأن الرجوع لها مارأيكم هل تطلب الطلاق بعد الاستخاره ام ماذا تفعل اشيروا مأجورين

يارب يختار لهم الخيرة المباركه
**لازم اختي احد يكلمه ويجي عند اهلك وافهموا منه كل شي وايش ناوي يسوي اما كذا السكوت مو حل
الله يفرج هم اختك ويوفقها يارب

طيب يمكن مريض او فيه سحر
لاتستعجل موضووع الطلاق وخلي ابوك يحاكيه هو يبي البنت والا لا عشان لو كان معه عذر تعذرووونه
الله يصلح حالهم

خلآص...!

مو كل شي تحطوه بالسحر .. رجال الحين اشباه رجال الله يخلف بس
يزوجوهم اهاليهم وهم مو كفو مسؤليه بيت وزوجه وعيال ..
وجالسه عند اهلها اربعه اشهر ولاحد كلمه ؟؟ ليه وين سندها وين ابوها وين اخوانها عنه
خلهم يعرفونه ان وراها رجال ماهي جايه من الشارع هي بنت حموله خلي ابوها او اخوانها يجيبونه ويتكلمون معه ويفهمون السالفه وشنو يبي يسوي يا امساك بمعروف او تسريح باحسان كفايه مسخره واهانه للبنت حرام رجعها لاهلها بدون سابق انذار ولسى ماكلمتوه وهي الضعيفه محتسبه وصابره
تجمع ابوها وعزوتها ويجيبوه ويتفاهمون معه ويادار مادخلك شر ... الله يوفقها

اختي لازم احد من اهلها سواء ابها او احد اخوانها يجلس معه ويشوف الاسباب التي جعلته يتركها هذه المده الطويله عند اهلها لاتضيع حياتها على انسان نساها اوتناساها

سحابه جفا

كان الله في عون اختكِ ..

في البدآيه ما احد يقدر يقول لكِ
على قول الاخت اشباه رجال او سحر او حتى عين
لازم زوجها يجلس مع ابوكِ ويتكلمك معه ببـ الشعور اللي يحسه , ويشوف له شيخ يشخص الحاله , واذا ما استفاد ما راح يتضرر بـ اذن الله ..
كل الطرق تسلك , اما الطلاق في بداية الموضوع لا يطرأ بينهم حرآم يتهدم بيت ويتشرد طفل بلآ سبب ..

اذا لكِ اخ خله يتفاهم مع زوج اختكِ ويحدد معه موعد ليكلم ابوكِ , واختك تكون مرنه معه , وتحاول الى حد مآ تعطي له مُبررات ..
سبحان الله الواحد ما يدري وش المخبأ له , والنفوس الضعيفه كثيره ربما احد ضرهم
والواحد ما يستبعد هذا الشي ..

الله يكتب لها الخير وين ما تكون
ويريح قلبكِ على اختكِ
احترامي

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
حبيبتي الظاهر من كلامك إنه كان طيب معاها وحالته اتغيرت من سنه لكن الواضح إنه إنسان فيه الخير بدليل إنه طلب منها يروحون عمره ويستخيرون في الانفصال يمكن فيهم شي خليها تعرض عليه يروح لشيخ عشان الواحد يتأكد ويتطمن وتستمر على الدعاء والاستغفار والاستخاره بأنه ربي يكتب لها اللي فيه الخير ويصلح الحال

طيلة هالايام

خلها تكون مسمتره على الاستخاره
وقراءة سورة البقره
وقيام الليل والدعاء فيه

وربي راح يفتحها عليها من عنده سبحانه

انا مريت بحاله شبيها من اختك
واستمريت ع الي كتبت لك تقريبن شهرين او اكثر
والحمدلله ربي ارسله لنا وقال بيطلق
بس للحين ماجاب ورقتي
الله ييسرها لي يارب
بس اقل شي احس عرفت مصيري : )

لازم يتدخل أبوك بالموضوع أربعه شهور طويلة بس لاتستعجل بالطلاق خلة هو يقرر عشان مايلحق أختك ملامه

أعلى