مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يهديكي يابنتي

سلام اخواتي

انا بدخل في الموضع علي طول

عندي ابنه الله يحفظها شهربن وتتم ال3 سنوات

كانت باللللللللللللللللف خير...........والحينليها تقريبا سنه وشوي تغيرت مرررررررررررررررره

وربي دمرت حيااااااااااااااااااااااااتي اعصابي تعبانه صرت ابكي كثييير منها صوتي راح حتى حياتي مع زوجي تدمرت

انا اقولكم بحاول مااطول صارت كثيييييييره الحركه ماشاء الله تبارك الرحمان

تدميييييييييييييير شامل من يوم ماكبرت صار بيتي وسخ وعفانه ماني قادره اسيطر عليها
ص
تكسييييييييييير تلفزيونات دواليب من العيار الثقيل المفرشه عندي في ثواني تنعدم في سنه وحده بيتي الجديد معدووووم

نجي للحركه حركه حركه حركه صريخ صوت عالي عصبيه تقلب البيت فوووق تحت

لا راحه في خرجه ولا عند الناس فشييييييييله ماتقعد ثانيه وحده لااكل تاكل بطريقه جدا مقرفه

جربت كل الحلوووووووووووووول ولا في فايده

اخر شي النوم اااااااااااااااااااااااااااااه ماتنام تعلمت تطلع من سريرها الا تبي تطلع من الرفه طيب مافي احد مره 3 ساعات تصحى وذا رجعتها صريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييخ

زوجي ابببببببببببببدا مااجلس هو لحدنا كل مااقلها شي تقول لا اسمعي الكلام لا وعنيده وعصبيه

ورب البيت اتمني اني اجلس انا وهو مروقين اببببببببببببببببببببدا

حتي اخواتها تعبو منها تخيلو اضربها ولالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاكنه شي ون بكيت هذاك الصوووووووووووت

يمكن اكلمكم ونا رايقه لاكن لو شفتوني قبل يومين ابكي بحرقه الكل قالها نفسيتي تغيرت من بعدها

ماصرت اتهنى لابطلعه ولا اكل ولا جلسه مع اني احطها بفرقتها مع اخواتها تلفزيون لاكن تجي عندنا

ونطنطه وتخريب شوي ابوها يصرخ شوي انا كل دقيقه كل ثانيه ايش الحل ايش الحل

الله يعينك

بس ترى فيه أطفال كثير نفس بنتك

ماأقدر أفيدك بشي الأ أنك حافظي على التحصين يعني حصنيـهآآ دايم

يمكن بأذن الله تهدى شوي

ياعمري ياحليلها ماشاء الله تبارك الله :13:
ياحبيبتي بنيتك يمكن عندها فرط حركه وديها لدكتور يشخص حالتها
وانتي ياختي احضنيها وحطيها على صدرك كل يوم يمكن تركد شوي الله يصلحها يمكن انك لاهيه عنها شوي تراها تفهم سولفي عليها وقصي لها قصه
وحصنيها وحفظيها ايه الكرسي والمعوذات اذ جيتي تنومينها اقري انتي ويها الين تنام ومع الوقت تحفظها
شغلي البقرة في بيتك على طول ترا القران يهدي النفس ويريحها
ولااحد يضربها ولا على اي شي تصارخون عليها تتبلد
وادعي لي يااخيتي ان الله يشرح صدري ويرزقني ذريه صالحه

سوووكرة

الله يهديهم عندنا وعندك خير شككتني انك تتكلمين عن بنتي نفس الحاله الله يعين

والله انا صرت ادعي بسجودي ان الله يهديها والله يتقبل انشالله

قطوف الخير

حبيبتي عليك بقراءة الاذكار للصباح والمساء وتحصين اطفالك وعند النوم عليك بقراءة خواتيم سورة البقره مع النفث عليهم جميعا
يا اخوات الشياطين يؤذون اطفالنا دون ان نعلم نحن
او نرى وبذكر الله نحصنهم من اعداءهم فتطمئن نفوسهم وتهداء جوارحهم
حفظ الله اطفالنا جميعا من كل شيطان وهامه ومن كل عين لامه
بارك الله لكي فيها وفي اخوتها ورزقكي برهم

نســـرين

ايه وش العمل معهم اللي من هالنوع
انا تغيرت بنتي كثير صرت اتعب لما اروح لجمعه والا اشوف احد مو راضيه تقوم من وسط المجلس واذا احدكلمها فزعت الدنيا

mo0o0o0on14

مانقول الاالله يهديهم ويعنا على تربيتهم لكن اقولك لاتنسين التحصين وبنتك بالفعل مثل ماقالت غاليه ياناعمه عندها فرط حركه وله علاج باذن الله حاولي توفرين لها العاب مثل اللي ينطون عليها الاطفال بتنط اليييييين تتعب الله يحفظها وبعدين بتهدا وعلى هذا الحال شوفي الالعاب اللي تشغلها وتخليها تبذل مجهود وابعدي عنها الشكولاته لانها بتزيدها ماشاءالله حركه وربنا الهادي

الله يهديها ويصلحها زي ماقالو الاخوات اقري عليها وحصينها

وفي اطفال كدا لاكبرو يهدو

طاووس

والله يااختي مالك الا الدعااااء وعليك بالتحصين
الله يعين الجميع على التربية والله مو سهلة ابد

أعلى