مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يكتبلها الجنة اللي تساعدني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ابغي استشيركم في مشكلة صديقتي تشتكيلي وانا مافي ايدي لها حل قلت مالي الا الله ثم اخواتي في المنتدي يساعدوني المشكلة انة زوجها لة كم شهر عند اي مشكلة لو تافهة يطنشها بلاسابيع ولا يسال حتي ولو اعتذرت لة يطنشها ولان هي في مشكلة ومطنش وهو مسافر في دورة طويلة ولا هو سائل عنا ولا اطفالهاولايرد علي تلفوناتها ايش تسوي معاه وزوجها شمالي غربي متطرف

ضحكتي دموع

انصحيها اختي بقيام الليل وكثرة الدعاء والاستغفار وراح تشوف التغيير باذن اللي ما تغفل عينة ولا ينام :icon30::icon30:

ميوسه

عزيزتي

تثقل عليه وتقوي شخصيتها وتغيرها عن طريق المنتدى

خليها تدخل للمنتدى وتدخل كل اقسامه

اذا ماعندها وظيفه تشتغل او تسوي لها هوايه وتدخل دورات مختلفه تعليميه وتجميليه

وتحب نفسها قد ماتقدر ومن باعنا بعناه

والهدف من هالشي انو الرجل ينجذب للجديد فيها والتغير الحاصل حتى لو كان بعيد توصله الاخبار

والثقل امر ضروري والشخصيه القويه

لازم تحاول تطنشه وتخلي نفسها ثقل وتحاول تطور من شخصيتها
واهم من اي شي ثاني الدعاااااااااااااااااااااااااااااااء والاستغفار وهذي طريق انا مجربتها بنفسي

شكرا علي مروركم ميوسة وعاشقة الاسحار وروحي فية هي اوكي مطنشتة الان وهو مطنش بس تبغي حللان كذا حتستمر بالشهور

خليها تصبر وتطنش ليما اهوه يدق عليها ...هذا الحل ...لو بتحن وتدق عليه بيكابر زيادة ....عليها بالدعاء ...والله قادر على كل شي سبحانه ...هذا الحل اللي بايدها ...شكثر مدة الدورة ؟؟؟؟؟

أعلى