مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يفرج هم من ترد علي

فقد الحياه

بسم الله الرحمن الرحيم
الله يوفقكم ساعدوني والله اني في هم مايعلمه الا الله ابغى وحده تفهمني اش اسوي قصتي باختصار انا تزوجت من ولد عمي وعلى قوله انه كان يموت علي وفعلن تزوجنا والحمدلله حياتنا حلوه ماتخلى من المشاكل سرعان ماتنحل جلست خمس سنين بدون عيال والله يابنات انه كان حنون ولايرضي احد يجرحني من اهله على سالفة الحمل لكن بعد كذا زوجي تغير علي صار يشتم يكذب كثير كل ماقله وينك تأخرت يصرخ في وجهي وبكل وقاحه يقول كنت برى ازني كنت حتى حياتنا الخاصه تغيرت لدرجه صار عنده بروود ماهو طبيعي وانا احترق من داخلي وقوله خلينا نروح للدكتور نشوف اش فيك خاصه اننا الا الآن ماجبنا عيال رد علي وقال بس انت الحاله هذه تصير معك يالله حسيت ا ني اصدمت قلت في نفسي يمكن جرحته سكت عنه والله يابنات انه مره مبسوط ويقول انا احبك انت حياتي ومره انه يقول اطلعي عند اهلك انا مابغاك وهكذا الين جا اليوم المشؤم تخاصمنا كالعاده حلف علي بالطلاق اني ماروح عند اهلي ورحت لاني ماعاد اتحمل تخاصم هو واخوي وقال اختك طالق يالله بعد ذيك الحياه الحلوه الي عشناها يالله طلعت ورى السالفه بنت حرام حسبي الله عليها المهم بعد الطلاق دق علي وهو يبكي يقول ارجوك ارجعي انا بحاجتك انا رفضت وهو الآن عند اخته ساكن تحكيني تقولي والله انه ندمان وماينام الا وصورتك بيده وكل ماحطيت اكل يقول الله فلانه كانت تسوي كذا وكذا وتقولي سألته عن بنت الحرام الي كانت معه قال والله اني مادري اش سوت في كانت تسوي شاهي وملوخيه عمري ماذقت زيها وانه كانت معه في العمل سجانه ويقول والله انه تسبب بفصلها من العمل عشان ماعاد يشوفها لكن تقوده رجوله لين شقتها بس يابنات انا احبه بس هاني كثير وخايفه انه سحرته خايفه ارجع وتتكرر نفس السالفه والله اني محتاره شورو علي الله يوفقكم

حبيبتي وربي ماقدرت اقرا اللي كتبتييه

الخط وااااااااايد صغنووون

ياريت تكتبييين الموضوع مره ثانيه بس بخط اكبر

أعلى