مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يفرج هم من تردعلي ضرررروري والله اني محتاره

اكيد اموت من معاملة زوجي انواع القذف والشتم والاهمال وتحملت جميع المسؤوليات من ايجار ولوازم البيت وبسراحه تعبت في الاخير وسبق اني ذكرت لكم قصتي المهم يحس انه مو غلطان وان المراءه خلقت لتكون هكذا المهم قلت الحين الايجار حل ماراح ادفع والله علي التزامات مالها اول ولا تاليقلت ادفع الايجار رفض وجلس يسب ويشتم فاستخرت الله وطلبت الطلاق وعذره لعدم دفع الايجار وجود بنتي وولدي بعد ماطلبت الطلاق اخذ يطلع كلام في عرضي وطنشت مارديت بعدين كلمني قال نتفاهم مع اني عطيته فرص كثيره تسامحت كثير يقذف اسامح يضرب اسامح خلاني ابيع ذهبي تعرضت لاشياء يعلم الله انها تشيب الراس يهجرني بالشهر علشان الايجار ويفي الاخير يقول ماراح تدفعين اطلعي من البيت لا مو كذا ايام هجره احيانا اروح ازور اختي اجي الاقيه مقفل الباب مغير القفل واحيانا يجي يكسر الباب باعلى صوته عند الجيران بتكلم في عرضي والله بدون سبب والجيران يسمعون والله نظراتهم لي برحمه المهم الحين متصل يقول نتفاهم ياخواتي بعد هذا كله وشلون اتفاهم معه انا يتيمه والله وبحاجة استشاراتكم صدقوني والله اني لنا طابت نفسي منه بس ابي اعرف هل اتفاهم معه او لا

amoooly

لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
طالما انت تقدرين تكفين نفسك طلقيييييييييييييييييييييييه قلعته..

اللي يذوق الجحيم يرجع له؟؟؟

ice creeem

والله يا اختي ما اتوقع ينعدل تطلقي وارتاحي او اذا انتي بالسعوديه ادخلي مبادرة الطلاق على النت ويمكن تلقون حل يحفظون حقوقك

الناعمه2009

فرج الله همك وهم وهم كل مسلم ومسلمه انتي استخيري وتفاهمي معه شوفي وش عنده
بس انتي غلطتي من البدايه تحملتي كل شي وتنازلتي عن حقوقك شوفي هو يبي يتفاهم يبي يتعدل والا يبيك ترجعين عشان تصرفين عليه ترى يختلف الموقف قولي له انا ماراح ادفع ولا ريال انت الرجال وتحمل المسئوليه وعيالي مصرفهم مالك دخل فيه وماراح افتح فمي بكلمه او اطالبك بشي وثانيا انتي وضعك مو مستقر اجمعي لك فلوس عشان يمكن في المستقبل تحتاجين تامنين بيت لك ولعيالك مادام هالرجال مو ثقه واياك تعطينه ريال او تتنازلين ولاترجعين له الا اذا وافق على شروطك واذا مارضى يااختي عيشي عزيزه مكرمه ابرك من رجال لسانه قذر واصرف عليه

Nno style

الله يفرج همك وهم كل مسلم

ياحياتي انتي الله يعوضك بااحسن منه

حبيبتي ابدا لاتتفاهمين معه لان هذا شافك سهله وجلس كل شوي يقول سددي وادفعي حبيبتي لايكلف الله نفسا الاوسعهاا

معليش الي مثل هالنوعيه من الرجال البعد عنه غنيمه الي ماحترمني ولاقدرني مايسوى شيئ عندي

الله يكتب لك الي فيه الخير يــارب استخيري

نزف السنين

ايش تبغي فيه والله عندي اشحت ولا اجلس مع رجل مثله احمدي الله عندك دخل تصرفي منه

بالله عليك ايش تبغي فيه ولا على ماقالوا ظل راجل ولا ظل حيطه

لا والله مع كذا رجال ظل كرتون ولا ظل رجال

اختي اتركيه غير اسفه وايش يعني انك يتيمه فلوسك تغنيك من كل الناس حتى اقرب قريب

في هذا الزمن الفلوس صارت كل شي مادام معاكي اللي يغنيك من الناس اتركيه وخذي عيالك

اول شي هدديه وقولي له خذ عيالك طبعا مايقدر يصرف عليهم ولا يبغى يشيل مسؤليه
بس لا تبيني له تعلقك بعيالك علشان مايبهدلك ويهددك فيهم اذا شافك عادي مطنشه وقويه

راح هو يخاف من تحمل مسؤليتهم وراح يتركهم لكي
لكن زي ماقلت لاتبيني له ضعفك

وربي معاك

"""

هلا يا الغاليه

اسمعي نصيحتي

من الواجب ان الزوج اهو الي يدفع الاجار وانه يصرف عليك وعلى عياله

ولا يحل له ان ياخذ من مصروف بدون رضاك

مع احترامي زوجك مهوب رجال

لونه رجال قدرك وقدر تعبك وعاملك معامله زينه

ولا وحطك فوق راسه

انتي مشا الله عليك ماقصرتي بحقه وحق بيته