مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يفرج هم اللي ترد علي ( هل معاي حق اولا

السلام عليكم

من عادتي مااحب ابوح لاي مشكله تخصني لاي احد ولاعمري كتبت بالمنتديات بس من يوم تزوجت ماعاد اقدر الا انو اكتب لكم هنا ولا بنفجر :4:

بنا ت بستشبيركم يبشي

انا اليوم قايله لزوجي انو اهلي وخوالي حاجزين الخميس استراحه بروح معاهم
ووافق وانا بصراحه كنت مرره متحمسه لهالطلعه لاانو من زمان مااجتمعنا باستراحه وغير انو بيكون احتفال بمناسبة الاوامر الملكيه

المهم انا الاحظ على زوجي من يوم اخذته مايحب انو اطلع عزايم او تجمعات واذا مايبي يرفض يرو يعزم عشان اتوهق واجلس

واليوم قالي انو بعزم امي بتجي الرياض وبتجي تتغدا عندنا مرره تضايقت لاني كنت قايله له انو بروح للاستراحه العصر

بس سكت ماقلت شي تبقى هي بد خالتي وام زوجي ولها حق

وتو قبل ساعه يقول بعزم اخواني وحريم اخواني مرره تضايقت البيت حوسه ولاسويت شي
فشيله يجون يتغدون ومااحط لهم الا رز لاازم اسوي الحلا والسلطات ومتى بيمديني على هذا كله

قلت لزوجي متى بيمديني اسوي واحط لاتعزم اهلهم معاهم عشان مااسوي شي
قالي لا لازم جارتنا اكيد بتجي اللي هي حماتي وفشيله مااعزم اهل اخوي الثاني
وسكت ماقلت شي
ويدخل زوجي الغرفه معصب واجيه اقوله شفيك عصبت انا ماقلت شي
ويجلس يهاوش كل هذا وماقلتي شي ....الخ

واخر شي قال لي حتى الاستراحه مو لازم تروحين لها

بنات انا غلطانه بكلامي ؟؟ لو وحده منكم مثلي بتسكت ولابتتكلم خصوصا انو مو اول مرره واحنا دايما مشاكلنا ع العزايم كيف يبيني اتقبلها وهو يحرمني من الاجتماعات بسببها مرره متضاايقه
ابي اطلع من البيت ابي اشوف اهلي وخوالي وانبسط مو مقابلته 24 ساعه لااروح ولااجي

اشرف قبايل

الله يسخره لك ,,,

بس لازم يتعود انكم اذا اتفقتو على شي ,, ووعدك بشي خلاااص ما يرجع فيه ,,,
الا للضروره ..

الله ييسر امرك ..

وكيف اعوده انو يحترم اتفاقاتنا انا لو بقوله انو انا كنت بطلع للاستراحه بيسوي لي سالفه
زوجي مايتعامل باسلوب النقاش على طول يزعل عشان ينهي الموضوع

لهفـة غـلا

شوفي حبيبتي انا مادري متى صارت هالسالفه
بس اذا تكررت مثلا سويتي غداك وخلصتي وطلعو بس يطلعون البسي لو انك ميييييييييته تعب
وقولي ابروح لاهلي انت وعدتني وعطيتني كلمه والرجال مايرجع بكلمته وروحي واذا رفض ازعلي مهي سالفه يحرمك من اهلك بس لاتكبرين الزعل بس يعني حسسيه انك متضايقه منه
وبعدين انتي ابدي عوديه انك تطلعين لاهلك كل فتره وعوديه على اهلك خليه هو نفسه يقعد معهم
ترا الرجال على التعود وش عودتيه من البدايه يمشي عليه

والله يوفقك

خلآص...!

لو انا مكانك واخلف وعده وكنت متحمسه وتتكنسل كان امد بوزي شبرين واخيس النفس
بيجيب امه هذا مو وقته وهو يدري انك بتروحين مع بيت اهلك ومع ذلك
تنبلعم وتمشي حالك باي شي من المطعم > اما خواته واهله مالها داعي انتي مقهوروه ومنتي ملزومه تقومي بعزومه مفاجئه ذا اللي ناقص تتكنسل روحتك وهو يبي يقلقك

أم زيـاد

اجلسي معه واتفقي ان لك الحق بعزئم اهلك اذ عندهم عزيمه خلاص مايفكر ان يعزم في هاليوم وبالنسبه لاهله قولي ان انا موضد عزيمتك لاهلك بالعكس على عيني وراسي واحب اشرفك قدامهم بس بيوم ثاني مو بيوم طلعتي عوديه ع كذا بس بأسلوب ترا الرجال مايجي بالصراخ والعناد واسمحيلي هذي غلطتك من اول مره ليش مارفضتي ان يعزم وانتي بتطلعين لاتسكتين عن حقك بس بهدو

اجلسي معه واتفقي ان لك الحق بعزئم اهلك اذ عندهم عزيمه خلاص مايفكر ان يعزم في هاليوم وبالنسبه لاهله قولي ان انا موضد عزيمتك لاهلك بالعكس على عيني وراسي واحب اشرفك قدامهم بس بيوم ثاني مو بيوم طلعتي عوديه ع كذا بس بأسلوب ترا الرجال مايجي بالصراخ والعناد واسمحيلي هذي غلطتك من اول مره ليش مارفضتي ان يعزم وانتي بتطلعين لاتسكتين عن حقك بس بهدو
حبيبتي انا ماسكت عن حقي وكلمته وزعل

لو انا مكانك واخلف وعده وكنت متحمسه وتتكنسل كان امد بوزي شبرين واخيس النفس
بيجيب امه هذا مو وقته وهو يدري انك بتروحين مع بيت اهلك ومع ذلك
تنبلعم وتمشي حالك باي شي من المطعم > اما خواته واهله مالها داعي انتي مقهوروه ومنتي ملزومه تقومي بعزومه مفاجئه ذا اللي ناقص تتكنسل روحتك وهو يبي يقلقك
من جد المشكله انو مايقبل النقاش ولو بناقشه بيزعل
تخيلو بعد هالكلام اللي قلته زعل
يعني انا حتى ماهاوشت ولاقلت لاتجيبهم بيوم طلعتي ولاجبت لطلعتي طااري
بس زعلت انو مايمديني اصلح شي
وقام زعل واليوم مايكلمني
شرايكم كيف اتصرف اللحين

~أم الخطاب~

السلام عليكم:أختي همس المشاعر الواضح أن زوجك مايبيك تروحين وعلشان كذا الله هو عزم ولا ما يكون عزم بس يبيك تجلسين وهذا في كل حالاته .خطأ لأن العزائم بكل أحوالها يبيلها تجهيز ولا تخليه يتعود على أحراجك لأن الرجال ما همهم شئ هو جالس مع أهله وأنتي عليك الكرف. وأي نقص أنتي لوحدك مسؤله عنه.
هذا من نا حيه ,من ناحيه ثانيه بينكم أتفاق وهو نقض أتفاقه المفروض من البدايه يقولك لا إذا ما يبي ماهو إذا قرب الموعد ينقضه لا وبعد بالطامه عزيمه يعني ما كفايه يجهدك نفسيا وجسديا بعد .
لا زم تتفاهمين معاه في الموضوع أنه يوضح هو أيش يبي,وهو الله أعلم شكله أخترع موضوع العزيمه وهو ما في عزيمه بس علشان تجلسين ,
الله يعينك على كل حال وحاولي ما تفوتين هذا الموضوع لين تجدين حل دائم علشان ما يعاودها مره .
وتحلين بعد مشكلة أهلك ألي ما يخليك تروحين لهم وتجتمعين معاهم .شوفي زوجي أنا في بداية حياتنا كان بيسوي مثل زوجك ويمنعني عن الجيران بعد لكن وضعت حد لهذا الموضوع وقلتله الجيران بكيفهم لكن أهلي مستحيل تمنعني منهم ,مثل ما تبغى تكون مع أهلك أكون مع أهلي ,والحمدلله حسمت الموضوع من ذاك الوقت وأرتحت,أختي الله معاك ولا تتنازلي عن حقك في أهلك .

عصفور وحيد

لالالالالالاتكلمي عن الخرجات بدري كلمي في نفس اليوم وبتكوني عامله حسابك من بدري عشان مايفكر بعزاايم
ولو يخلي اهلو في وقت ثااااااااني افضل

اشرف قبايل

كيف تخليه ما يخلف وعده ؟؟؟

اذا زعل وبدا يستهبل ,,, لا تكلميه,,,
وبعدها تكلمي معاه بلحظة صفا ودلع ,, وتفاهمي على هالسالفه

قولي انا اذا اخذت منك كلمه معناته اخذت كلمه من رجال ,,,
ما تغير الكلمه اللي اعطيتني اياها,, الباقي ملحوووق حبيبي

*حتاره*

الله يهديه بس حاولي تفهميه انو دام في اتفاق خلاص مايسير خلاف

قوليلو حط نفسك مكاني لو انك رايح مع اصابك عزيمه وانا استهبل واقلك بعدها بيوم اهلي جاين

حلفيه بالله وش تكون درت فعلو ؟؟

أعلى