مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يفرج همها ويسعدها الي تدخل

والله يبنات ضااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايق صدري زوجي يشوف افلام جنسية مدري شسوي ضايقتبي والمشكلة اني ادري اني مقصرة معه بالبس والكشخة والحركات بسبب اني مع اهله
وغير كذا الحمدلله اناحلوة بشهادة الجميع لاكن ثقتي بنفسي قليلة واستحي بخبال تخيلو الحين نبي نكمل السنتين وهو ماشاف جسمي بالضوء دايما وقت العلاقة اطفي الضوء
واستحي ابدل ملابسي قدامه
وماعمري تروشت معه
وماعمري رقصت عنده

هاوشوني هزؤني بس ابي تغير ساعدني خواتي0000000000000

حبيبتي هذا يعتمدع نمط زوجك
بغرفتك قبل النوم شغلي الابجوارت واناره خفيفه الي تجي فواحه وواناره بنفس الوقت
وفي ذاك الوقت طفي الابجوارات وخلي ذيك الاناره واذ قالك طفئيه قولي حبيبي تعابنه اطفيه انت وطيحي ع المخده بطريقه مغريه
واذ تبين ترقصين قدامه البسي لبس مغررررري ورقصي بغرفتك بروحك واذ دخل عليك
قولي هلا حبيبي وانتي ترقصين وقربي منه
واذ تبينه يتروش معك ادخلي الحمام ورتبي الجو وغرقي شعرك بشويه مويه واتصلي عليه قوليله
حبيبي المويه ماقدرت افتحها ولما يجي وهو يشوف المويه غرقيه بشويت مويه والعبوا باالحمام
-----------------------------------------------------------
اللهم فرج همي وسخر زوجي لي يارب

نوره _

الله يهديك بس

ماعمرك............... ولا عمرك................... ولا...............

وعشان كذا هو يبي يطفي حرارته بهذي الافلام

أنتي خلك ذكيه وابدئي اكسبيه وخليه ينسى شي اسمه افلام

تدلعي عنده البسي ارقصي اغريه ووووووووووووو

اقرئي كيف تكسبين زوجك

الله معك حبيبتي لا تنسي تدعين له...

تصدقين أنا كنت مثلك أنا الحين بكمل سنتين من زوجي
طبعا السنه الاولى مثلك مستحيل النور يشتغل بس الحين عادي
مثل ماقالو البنات شغلي فوحات وشموع وخلي الغرفه خيال واساسا نور الشموع مع اللبس المغري وروج احمر تصرين خيال

زوجي جنوبي غربي ادري اني الغلطانة بس استحي ومااثق بنفسي وانا ماتعودت ابدا اني ادلع حالي باي شي
يعني نفسي مااهتمبها
اتمنى احب نفسي واثق بحالي

بعد عمري والله إيش هذا الحياء الله يهديك سنتين يابنت هذا زوجك مو عيب ,,, علشان كذا يشوف افلام خلاص اذا عرف السبب بطل العجب .
معليش طولي بالك جربي الدعاء والإستغفار وكوني على يقين ان الله راح يكون معاك وينصرك .
بعدين حاولي تمنخي زوجك اللي حرمتيه بالتدريج حبه حبه على قلبي حبة حبة .. ربنا معاك وييسر لك أمرك كله ... تقبلي مروري .

saniaend

انتي تعرفين خطأك ووضحتيه بين سطورك فاعدلي من اوضاعك وغيري كل ما لا تفعليه افعليه فهو حلالك والبنات ما شاء الله ما قصروا معاك

انتي بنفسك اعترفتي بخطئك
حاولي تغيري من نفسك
وزوجك محروم عشان كده يعوض بالافلام
حاولي تلبسين له شنو يعني عايشه مع اهله مو لك غرفه بروحك انتي واياه والا بعد ينامون معك
البسي بغرفتك مو من البدايه على طول مغري وقصير دامك تستحين ابدائي شوي شوي
بجامه بعدين برمودا بعدين شورت بعدها قميص نوم
ووقت العلاقه حطي شمعه بعيده وشوي شوي قربيها ليما تصير ابجوره وبعدها \يصير بالنور
ترا الرجال يتزوج عشان الجنس عشان يعف نفسه ويحفظها
وانتي ماتساعديه على هالشي انتي تساعديه على الحرام
ولازم تقولين له بطريقه غير مباشر انه الافلام حرام ومشاهدتها تغضب ربنا وتشيل البركه من البيت ومن هالكلام بدون ماتوضحي له انك تعرفي
وربي يهديكي ويسخرك لزوجك ويصلح شانك

Hno0odah

الحل بايدك
غيري من نفسك .. حاولي تضغطين على روحك اول ايام طبييع راح تستحين لكن مع التعود الموضوع يصير عادي
غير كل هذا مش من اول مره تتعرين لا عادي
يعني مره شغلي اغنيه وارقصي لحالك يعني استهبلي وانت في نفس الوقت اتعرفين ان زوجك راح يكون موجود بس سوي نفسك ما جفتيه وارقصي بعدين يوم راح يكلمك استحي يعني حركه

أعلى