مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يفرج همكم جميعن ساعدوني

ضمى الشوق

السلام عليكم كيف الحال يابنات ان شاء الله بخير والله مادري كيف ابدي مشكلتي انا بحاول اختصرها مشكلتي انا الله ماقسم لي الاطفال الين الحين انا من تزوجت لي5سنوات بس حملت مرتين وسقط في بداية الخامس والحين لي 3سنوات وزوجي يعايرني بلعيال وانى الله ماعطاني بسب اني اكيد اسوي معاصي وانا ولله الحمد اعلم في عبدة وهو عندى ابناء منزوجته اثانيه واصغر طفل عمره10 سنوات لنه مايبغ منها اساس ولد تعبان في ضمور بي الدماغ واهوالحين يحذرني انه عندي سنه لو ماحملت بتزوج علي والحين يسيى معاملتي طبعن بزياده ويتهمني اتهامات اكثير وانا والله تعبانه بل مره من سوء المعامله وانا ادعو ربي يرزقني البناء لنفسي لي خوف من الزواج علي ولنل بل مره محتاره مادي كيف اتعمل معه ومع الاسلوب في منعي من حرية التصرف في حياتي الخاصه ساعدووووووووووووووووووووووووووني:tears:

أختيه حاولي تتعالجين

ويوم بيبدأ يعايرج قوليله هذا نصيبي وهذا الشي ربك كاتبنه انا مايخصني

والله ماعرف شو اقولج الله يكون في عونج يارب ويفرج همج

ويارب يرزقج بالذريه الصالحه يارب

غاليتي ....عليك بكثرت الاستغفارفهو يجلب الذريه بأذن الله .وكذلك الصدقه ..وروحي للطبيب واساليه ايش المشكله وهل ينفع لك ادويه منشطه ؟ الله معك واْن شاء الله يرزقك بالذريه

ام عمار

حبيبتي في كل مشكله تواجهني الصراحه دايما اصلي قيام الليل ,, فحلي الوحيد لج انج تصلين قيام الليل وتقرين سورة البقره وتدعين الله انه يرزقج الذريه الصالحه ويهدي زوجج ,, وان شاء الله ما بتشوفين الا اللي يسرج ,, دايما اختي الجئي لرب العالمين ترى رحمته واسعه ,, ومافي حل غير عنده هو سبحانه وتعالى
الله يهدي ريلج ويرزقج الذريه الصالحه آمين يا رب العالمين

ضمى الشوق

الله يعطيكم العافيه على الرد المشكله انا كل شي سليم وهو يدري بنفسه بس شنو اسوي وياه

الله يرزقك
ما دام انه يعايرك وشاد حيله بلفلسفه الفاضييييه بعدم الخلفه وان عدم الخلفه يمكن تكون معاصي خليه هو يروح يفهم ويتعلم انه هذا ارزاق بيد الله وانه الخلفه بيد الله وحده,, الله يعينك اسكتي عنه وكثري الاستغفار والله لايهينه يعالجك بدل مايتطنز ويتفلسف ..

الله يرزقك الذرية الصالحة

حبيبتي عليك بالاستغفار وقيام الليل والصدقة
بنية الانجاب والصبر وان شاء الله بيفرجها عليك

خوااااطر

الله يفرج همك وبدال مايعايرك يدعي ربه انه يرزقكم الذريه الصالحه لانه لو جا على الدنيا بيكون ولدكم اثنينكم
مو لك لحالك
الله يهديه وانتتي حاولي تروحين طب شعبي اذا الطب العادي مانفع والله يكتب لك الذريه الصالحه

ارووج

قولي له الله هو اللى كاتب لي كذا والواحد مايعترض على حكم الله وان المؤمن مبتلى
وكثري من الاستغفار والدعاء
والله يرزقكــ كل خير والذرية الصالحة يارب ويسعدك

صباح الخير..... اختى العزيزه
ترددت قبل ما اكتب لك شي وربي شعور غريب كيف يطلبك بما لا تملكيه ولا يملكه بشر وبعد يحدد لك وقت سبحان الله عجيب ابن ادم كيف يغتر بنفسه انا ابقول لك لي في خااطري رغم اني متردده كثير بس اعتقد اختى الحبيبه الحياه ليست اطفال فقط اين ذهبت عشرة السنين اين الالفه والموده والرحمه واذا كان حق يحبك ويريد الاطفال منك لما لم يرحم ضعفك اختى اتمنى ان تعيد حساباتك في علاقتك فيه العل الله اخر وجود الاطفال خيرره لك اتمنى ان اكون افدتك بشي .ان اخطائت فمن نفسي والشيطان وان اصبت فمن الله (سبحانك اللهم وبحمدك اشهدان الاله الا انت استغفرك واتوبك اليك)

ضمى الشوق

الله يجزاكم خير والله يكتب لي فيه الخير واصلح بس محتاره لنه يحبني بس برضو اشك في حبه

أعلى