مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يفرجها بوجهك يادكتوره فرجي على مؤمن كربه

اهلا دكتوره
بداية انا متزوجه من 6 سنين وعندي بنت وولد زواجنا تقليدي ,, بيضاء وجميله الحمدلله
امي متوفيه من كم سنه وابوي لاهي مع زوجته الجديده ,,
عايشه بجده انا وحمولتي بس لي سكن مستقل
مشكلتي اني انا وزوجي عايشين مع بعض بس كانا شياب كل واحد بجهه وودايم مشاكل بس كلها تافهه يعني احيان يطول زعلنا اسبوع كامل يروح كل يوم لاهله بس يجي ينام في البيت واكيد يقولهم مشاكلنا وهذا الشي مازمني مرره وعادم الثقه فيني وحاسه ان غسيلي منشور وانا من فعايله اكون شايله وحاقده عليييه وطول الوقت اتذكر الي يسويه فيني وضايق صدري
ولما نرضى اساله اذا قال لاهله شي يقولي ماقلت شي بس هم يسالوني واصرفهم !!!!؟؟
واحس انه جالس معي مجبور عشان عياله ماعمره مدحني ,ولايحب احد يمدحني واذا صارت مشكله صغيره او بسيطه تعكر مزاجه علي اسبوع بسرعه يعصب ويصير لسانه وسخ يسبني على اتفه شي حتى كم مره على صوته باماكن عامه بالسوق زعلت وتاسف لي بس انجرح ويتقطع قلبي اذا تذكرت هذيك المواقف ,,
من تالي اكتشفت انه يدخل مواقع اباحيه و رفع يديه على 4 مرات تقريبااا واحيان ازعل عند اهلي واحيان اجلسس دايم ظنه سيئ فيني ويسميني النكديه لانه مايبيني اعبر عن مشاعري اببببدن
دايم متردد وقوي علي ومع الناس يستحي من ظله بيتوتي يحب عياله كريم على بيته وعلي انا بخيييييل جدن بستخسر فيني الشي اظنه جنوبي شرقي
دكتوره وش اسوي عشان يحترمني ويقدرني ويحبني لاني والله تعبببببببببببببت من اسلوبه معي احس انه يكرررررهني ووده اني اموووت

التعديل الأخير:

alreeeem

الله يهدي النفوس يشرح الصدور ويصلح الاحوال والله ياأختي الكل بيعاني ومالنا الاالصبر والدعاء بان الله ينور بصائرنا ونعرف نتعامل مع هالأزواج اللي كل واحد قاعد يتفنن شلون يكسر قلب زوجته وكل واحد وتخصصه اعذريني يالغااااليه اذا مافدتك بشىء بس ما حب امر وما أترك دعوة على الاقل ويارررررب انك تستجيب,,,,

ياقلبو مو تقولي انه يقول عنك نكديه؟؟؟؟؟؟

اذا اتغيري وخليكي فرفوشه يالغاليه00ترى اذا هو جنوبي شرقي فهو مثل زوجي ما يجيبهم الا الدلع ويحبو المرأه الفرفوشه والي تملي حياتهم فرح

نصيحه مني لا تعاتبيه كثير000واذا عاتبتيه عاتبيه باسلوب رقيق لانه حسااااااااااااااااااااااااااااااااس

والله ترى الجنوبي سهل جدا ان المرأه تكسبه وتخليه مثل البيبي بس هو له طريقة تعامل يبغالها شوية صبر وتحمل00فنصيحه مني طولي بالك عليه ولا تكثري عليه العتاب واللوم وغرقيه دلع ومديح وحب وحنان وشوفي شلون بيصير خاتم ف اصباعك

والله يوفقك يالغاليه ويهدي سركم ويهديه ويسخره لك يااااااااااااااااااارب

تي ام تي جزاك الله الف خير ع الدعوه
حلوه الصفات وشلون تبيني ادلعه وهو جارحني !! لا يدلعني ولا الدلعه ابيه بس يحترمني ويقدرني ...

اهلين اختي الله يهديه لك ويسخره ويحنن قلبه عليك ويبعده عن الحرام
اختي عليكي الجوء الي الله والصلاة ثلث اليل وكثرة الدعاء والاستغفار وقراءة القران

طنش تعش منتعش
حاولي تتغاضين عن بعض الاشياء لان الرجل مايحب اللي يحاسبه في كل صغيره وكبيره
ولانه شايفك مهتمه فيه ومثل ماقيل اذا اكرمت اللئيم تمردا
اتركيه وخليه هو اللي يركض وراك

غاليتي ورود الرياض..
قلبي عورني عليك.. احس انك ما لك خلق احد ..
عموما اذا زوجك جنوبي شرقي ادخلي لشخصيته ولتجمعات زوجات الجنوبي الشرقي وان شاء الله تستفيدين من تجارب الاخوات وافكارهم ..
اللهم فرج هم اخيتي وسخر لها زوجها واهديه ..
قلبي معك وتقبلي مروري

الله ييعطيكم العافيه يلي رديتوا ,, قاعده ادعي والله يقبل يارب ,, والتجمع عادي مافيه حلول
وبالنسبه للي تقول دلعيهه احيان ادلعه بس اذا حسيت انه مايقدر او يجرحني تجيني رده فعل وابتعد اكثرر واكثرر لاحافظ على كرامتي ..
وبانتظار البقييه ,,,

صبية غنوجة

واناكمان حبيبتي اشجعك وبقوة كمان واقول لك بالدلال والحكمة والصبر والاحتساب للاجر عند الله ولاتقولين كرامة ولاغيره بين الزوجين يجب ان تلغين هذه الكلمة
وتجنبي النكد واعتبري ا ليوم اخر يوم بحياتك له ولاهلة وارضيه بقدر المستطاع وحاولي التصنع والتجمل ولن يخيبك الله وكلما ضاقت بك الدنيا صلي وادعي الله فهو القادر على كل شيء
وادعو الله لك باصلاح الحال وتسخير الزوج والاولاد وفرج الله همك وهم كل مهموم وانتظر اخبارك الطيبة في اقرب وقت

أعلى