مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يفرجللكم ابي فززعتكم

السنعه ندى

السلام عليكم ورحمة الله,,,
كيفكم عساكم بخير وبنعمه ياربي.,,
حبيباتي انا أمر بمشكله بسيطه وبنفس الوقت صعبه

أنا متزوجة لي تقريبا سنتين واول حياتي تعبت كثير علشان افهم نفسية زووجي لان شخصيته من الشخصيات المعقده جدا جدا عصبي مايتحمل ولا كلمه اقوله له,,, ويبي كل شئ ززين بالبيت وفيني بكل شئ طبعا هذا اكيد كل رجال فيه هذا الخصله بس احس هو بزوود ومن النووع اللي ينقد كل شئ حتى لما اكلم بالتلفون يدقق على سواليفي وينقدها
عموما مو هذا موضوعي موضوعي هو اني انا مشكلتي معاه على اللبس من النووع اللي مايبني البس الشئ اللي انا ابيه وانا الحمدلله عباية راس ولبسي( معتدل )لا محتشم ولا فاصخ بس هو يبيني البس لبس محتشم لابعد الحدود يعني يابنات كعب الرجل مايبيها تطلع من شدته باللبس ومجتمعي ومجتمعه عادي واقل من العادي مايل للفري وهوو ابد مو ملتزم ولا مطووع حتى الصلوات دايم يفوتها الله يهديه وانا صغيره يابنات عمري 19 وتعرفون البنات بالعمر هذا ودها تلبس وتكشخ وتواكب الموضه وتسوي اللي فخااطرها ززيها زي البنات
ووطاووعته وعدلت ملابسي وطووولت القصير سوويت كل شئ يرضيه وشريت اللي يرضيه من الملابس بس اشوف ماملى عينه للحين ينقد لبسي ويسوي منها مشكله مالها اول ولا آآخر للحين مااقتنع ومشاكلنا والله توووصل اقصى حد ممكن علشان هالموضوع وانا اللي يذبحني اهله لبسهم عاادي مررره واقل من عادي
والله يابنات تعبت تعبت من هالمشكله كل بين فتره وفتره يعقد الامور زياده وزياده,,, وش رايكم انا حاولت ارضي باللي اقدر عليه بس ماووصلت رضاه المطلوب
الله يعافيكم يابنات للدرجة وصلت فيني بااني مليييييييييييييت واحس هووو مللل اكثررر حتى وضعنا من كثر مايتكرر الموضوع صار فينا جفاف عاطفي
ابي فزعتكم يابنات؟؟؟؟؟؟

حاولي تفهمي جوزك اكتر مادخلك باهله بيلبسو ازاي ممكن هو بيحب زوجته تكون محتشمة زي ماهو فاهم الاحتشام او حتى تلبس النفاب ده مالوش دخل باهله لانه مايقدرش يتحكم باهله بس يقدر يتحكم فيكي انتي وعايزك تلبسي زي ماهو بيحب
ده امر عادي بس لازم تطاوعيه بالمعقول يعني تفهميه انك من رغبتك لمراضاته بتلبسي بس من غير من ولا مقارنة لاهله اشمعنى انا البس وغير بيلبس براحته هنا تيجي الخلافات

وبعدين اتكلمي مع جوزك على الحريم ولبسهم وطبعهم ومعاملتهم مع ازواجهم شوفي ايه رايه واي نوع من الستات بيحترم الست المطيعة الست الي شخصيتها قوية وتتدافع عن رايها بحكمة ها بحكمة مش بصراخ وعناد

لما تعرفي رايه هتعرفي تتصرفي ازاي معاه

وشوفي بيمدح ايه فيكي ركزي عليه واهتمي فيه

ربنا يوفقك ويهيده ليكي

السنعه ندى

يابنااااااااااات ابي اكثر من رااااااااااييييييييييييييييييييي لوسمحتوو وين فززززززعتكم

أعلى