مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يعافيكم بسسرعه

glass apple

بس لو سمحتوا ابغى نصيحه ودعوه انا زوجي ماادري فيه بس يتلكك وينرفزني كثير يبغاني اطلع من طوري مع العلم ان عود الكبريت يعصبني بسرررعه اتنرفزالمشكله انه من فتره صاير يتلكك لي غير سفراته ماشاء الله والله اعلم من الخافي صار يقولي انتي صرت شينه با الشكل, ابي ولد لانه انا لسه مارزقني الله مولود ولي سنوات انت العيب منكز ويمد يده كمان ز انا شاكه بعخيانه من ناحيته طبعا تخصمنا قبل شوي با الجوال لانه يتصرف معي تصرفات تقل اني الشغاله وقالي اذا انا جيت جهزي شنطتك اباخذك بيت اهلك روحه بلا رجعه وانا بصراحه حاليا مررره مااقدر اروح بيت اهلى ابوي من النوع الي يمكن يكلمه ويكون معه ضدي وش اسوي وشلون افتك من ذا الروحه حاليا بس بكرامتي انا لو قالي وقت ثاني كان يمكن يتغير الموضوع بس حاليا مرره مااقدر اروح لا تقولون ليش ؟ وكمان مااقدر اعلم احد من اخواني ابد ؟رجاء اي راي سديد او خطه لاني مررره نفسيا تعبانه و التفكير اخر شي ممكن افلح فيه

ندوودة

اول شي حبيبتي ادعي واستغفري ان ربي يسخر لك زوجك
ثاني شي تجهزي وتشيكي البسي احلى قميص نوم عندك وتعطري وخليك بابهى حله واذا جا رحبيه باحر ترحيب من حضن وبوس وقولي له انك تجهزتي بس موعشان تروحي عند اهلك عشان تروحي بحضنه وان شاء الله ربي يسخره لك وتناقشو بمشكلتكم بهدووو هذا الشيطاان دخل بينكم
الله يسخر لك قلب زوجك ويصب حبك في قلبه صبا ويبعد عنه بنات الحرام يارب

glass apple

او لا شكرا على الردود وثانيا 50 مشاهد وردين بس؟؟؟ بس فيهم الخير التصرف الي قلتي عليه مااقدر اسويه ابد
ابيه يعتذر لانه جرح فيني . واخرتها يقولي لي الله يلعنك ويلعن تربيتك .ماتشوفين انه مررره صعبه يغلط واروح اتمسكن له الصراحه مااقدر. وانا الصراحه افكر جديا باني اروح لهلي واتركه لانه وش بعد الضرب والاهانات والسفرات والله اعلم يمكن فيه خيانات هذا وانا ماعندي اطفال اجل لو رزقني الله اطفال وشلون بيتحمل المسوليه .ومعتقد والله اعلم انا العيب فيني بسبب الخلفه . وهذي النقطه انا لسه ماتاكدت منها بس الله كريم وهو ربي الي بيسر اموري ويرزقني الرزق الحلال والاطفال:12: بلا منته. وش رايكم انا مرررره وصلت معي .وهو الله يخليه لامه وابوه واهله كلهم. بكيفه

مي عز

ازعلي في بيتك وإذا قال روحي لبيت أهلك روحي ماعندك أطفال وهومافيه ميزة

mh2010

او لا شكرا على الردود وثانيا 50 مشاهد وردين بس؟؟؟ بس فيهم الخير التصرف الي قلتي عليه مااقدر اسويه ابد
ابيه يعتذر لانه جرح فيني . واخرتها يقولي لي الله يلعنك ويلعن تربيتك .ماتشوفين انه مررره صعبه يغلط واروح اتمسكن له الصراحه مااقدر. وانا الصراحه افكر جديا باني اروح لهلي واتركه لانه وش بعد الضرب والاهانات والسفرات والله اعلم يمكن فيه خيانات هذا وانا ماعندي اطفال اجل لو رزقني الله اطفال وشلون بيتحمل المسوليه .ومعتقد والله اعلم انا العيب فيني بسبب الخلفه . وهذي النقطه انا لسه ماتاكدت منها بس الله كريم وهو ربي الي بيسر اموري ويرزقني الرزق الحلال والاطفال:12: بلا منته. وش رايكم انا مرررره وصلت معي .وهو الله يخليه لامه وابوه واهله كلهم. بكيفه
حبيبتي اولا اذا زوجك يسافر بس كذا مع اصحابه وناسة انت لا توفقين وعيي عليه لكن بهدوء والطيبة اولا تكلمي معاه وشوفي وش المشكلة تناقشوا ويبني له ان سفراته هذي قاعدة تضايكي وان اللي يسويه موب صحيح واذا جرحك مرة ثانية لا تسكتين الوحدة تعلم حدود زوجها ان اهانك انت ولا اهلك لا تسكتين بس طبعا ما تغلطين عليه حتى ما يمسكها عليك
ثانيا انسي ان رجال يعتذر هذي صعبة على الرجال من جدك ياليت بس ما في رجال يعتذر لكن هو يمكن مع الوقت بطرقته الخاصة ولا تخلينه يحسسك ان العيب منك ان قالك كذا قوليله هذي الامور بيد ربي وترى هو يمكن يعاملك كذا لانه خايف ان السبب منه هو انه ما يقدر يجيب عيال بس انتي غيري له جو و اعطيه حنان وتزيني واصلحي نسك ودائما البسي احلى شي عندك وابتسمي له دائما
والله يعينك

ايام غربه

ياقلبي اسمعي اذا جا اجلسي معه واتناقشي معه واطلبي كل حقوقك واطلبي انك تروحي لدكتوره باين انك ماتعرفي السبب من مين روحي وتاكدي وقولي وقتها اذا طلع العيب مني ماااراح اجلس عندك كل واحديشوف حياته والله يهنيه
اما يسافر ويسب ويمد يده وفوق هذا يهددك بالروووحه لاهلك وساكته ليه انا ماااحرضك عليه لا ابد لكن خلي لك كلمه قولي فوق صبري بتوديني انا صابره مو خوف ولا ضعف لا انا عارفه وراي سند ولو رحت او وصلت سوالفك لاهلي ماراح يسكتون لكن انا عارفه ان الحياه شراكه وتعاون واخذ وعطا وحلو ومر وانت تعاملك زي الزفت معي ليه انا اعطيك وانت ماتعطي قولي ابي اكشف انا وانت وشوفي نفسك باي طريقه روحي
وحده من صديقاتي نفس وضعك تمام وكان يعااايرها واني بتزوج وابسوي وانتي ماحملتي ويضرب ويسبها
ونصحتها تروح تكشف والله كشفت هي وياه وطلع العيب منه والحين مدللها اخر دلاال سبحان الله والحين صابره عليه الله يرزقها بالطفل اللي يملى حياتها واياك

ورررردة

الله يسخرة لج يارب

بس صدقيني على مايجي عشان يوديج استغفري كثيييييييييييييييييييير

وشوفي النتيجة وقولي اللهم اجعل غضب زوجي علي بردا وسلاما كما جعلت النار على ابراهيم بردا وسلاما

وكرريه

بالتوفيييق

الله يفرج عليك ياااارب ويرزقك ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب الولد الصالح وتفرحي انت وزوجك يااااارب وكثري الاستغفار والدعاء اخر الليل مالك الا الصبر

أعلى