مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يعافيكم اخاف افقد زوجي

نسمة صباح

تزوجت قبل سبع سنوات من رجل غير موظف يدرس المرحله الجامعيه ولكن ملتزم وافقة علي رضى لوالدي

الله يرحمه وانا موظفه وساعدته في كل شئ من الالف اللى الياء وبدات حياتنا كأي زوجين بداية الموده ثم

الحب وااصبح كل واحد منا مرتبط بالاخر لم تخلو حياتنا من المنغصات وخاصه انا ساكنين فوق اهله كان

مايحب يجلس بالبيت حاولت معه الكثير لكن دون فائده انا الحمدلله جميله لكن زوجي له مقايس اخرى للجمال

المشكله الرئيسيه بدت من سنه عندما بدا اهله برغبتهم بالاولاد فابداو بالزن عليه خاصه والده فتزوج كان قبل

زواجه يكلمني ويرسل علي ويوم زعلت عشان تزوج بغى ينهبل لومارجعت له لكن يوم دخل على زوجته

الثانيه تغير صار مايتصل الا بعد فتره ولا يرسل علي رسائل جوال زي اول واهملني عند اهلي شهرين بعدكذا

جاء عندي وكان حجته في التاخير انه يبيها تحمل وصار بينه وبينها مشاكل وطلقها وبغى يرجعها ورفضة

وقالت فيه الي ماينقال مناشياء خاصه يعني بالعربي فضحته عند اهلها واهله صابته حاله نفسيه صار ماياكل

واهملني اهمال شديد بالرغم انه فترة زواجه بها بسيطه ماتعد شهرين حجته عليها انها ماتسال عليه واذا طلع ماتتصل

يعني عكسي انا ماعاد يبيني اتصل عليه اواساله المهم رجعت بعدفتره طار فييها ودلعها اخر دلع صار اذا جاء

يومي في اغلب الاحيان يتاخر علي ويسوي نفسه تعبان يبي ينام وانه مريض من ناحية الفراش واذا قلت نبي

نطلع نغير جوقال لالا واذا ناقشته في شئ مقصر علي فيه قال احسن نطلق اخاف اظلمك اما هي مايتاخر عليها

ابدا اقصد في يومها احس اني فقدة العواطف والحنان من يوم تغير علي زوجي مادري وش السبب مع العلم انها

انها ماحملت للحين وانا حملت قبل يتزوج ثلاث مرات وسقطت

umm_reem

ملكة
الله يرزقج اختي بالذريه الصالحه يارب....

عزيزتي...اعتقد ان زوجك سينتبه لك عندما تركزي على نفسك بالدرجة الأولى,,يعني عندما يشعر بأن البساط بدأ ينسحب من تحته...كيف؟؟؟
باهتمامك بنفسك...بحبك لنفسك قبل كل شيء..باستمتاعك بوقتك...بتدليلك لأنوثتك لأجل نفسك...ضعي نفسك ياعزيزتي في المرتبة الأولى قبل كل العالم...انا...احب نفسي..لأنني أستحق...ولا تنتظري منه حتى ردة فعل...
وفقك الله ..ولا تنسي الإستغفار والدعاء...والله يكون في العون

ميوسه

عزيزتي كلام اختي ام ريم عين العقل

انصحك نصيحه رائعه اقري قصة ام الوليد

واستفيدي منها وطبقي اللي فيها

ميوسه

هذا رابط القصه اتمنى تطبقين اللي فيها بالحرف الواحد

خذي اللي يناسبك منها

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=24909

واهم شي انو تركزين على نفسك مو كشكل لا انو تبدين نفسك عليه وعلى كل الناس حبي نفسك دللي نفسك طوري ذاتك وشخصيتك

وشوي شوي راح ينجذب لك

اذا تحبين نبدا مع بعض خطوه خطوه ماعندي اي مانع

بس اتمنى انو تقرين القصه وتاخذين لفه بالموقع لان فيه تعلم الاتكيت والحقائق الجنسيه لحياة زوجيه رائعه

وعن جمال المراه وانوثتها يعني الموقع متكامل ماشاء الله لخدمة النساء

موفقه

النـقــاء

فعلا حبيبتي ...مافيه أحسن من قصة أم الوليد..لمثل حالتك..

وانتبهي ...انتبهي لنفسك ... احتضنيها أنت..
ولاتنتظري منه أن يحتظنك...في الوقت الحالي..

أحببت أن أخبرك أن بداخلك
إنسانة رائعة..
إنسانة قوية..
أنثى حقيقية..
تذوب الأرض بخطاها..
وتنشر حولها رقتها..

اهتمي بهذه التي بداخلك...
واستمتعي معها دائما...
ليس من أجله إنما من أجلك أنت..

طوري ذاتك... بأي دراسة أو هواية تحبين
شاركي في مشاريع خيرية

(لن يقدرك أحد... قبل أن تقدري نفسك أولا)

(انسي الأخرى)تجاهليها...عيشي في بيتك.. مع زوجك بشخصيتك الجديدة..
دون أن تذكريه أو تحسسيه بوجودها...

اجعليه هو من يجري خلفك... رغم أنك تتجاهلين الاتصال عليه..(هي فعلت ذلك)

تثقفي أكثر من الناحية الجنسية..
وكوني طله جديدة كل يوم ..
نوعي في طريقة لبسك..
ومارسي معه الجنس لأنك أنت من ترغبين به ..
وأسعدي نفسك..
كل ذلك لك أولا ثم له ثانيا..

وعندما يذهب لها .. تخيلي أنه ذاهب لعمله
و طبيعة عمله (مثل الطبيب)كلها مناوبات واستدعاءات مفاجئة..

من الواضح أنه شمالي..فحاولي أن تتعرفي على الطريقة الصحيحة للتعامل معه..

وهنا تجدين أنماط الشخصيات وسبل التعامل معها
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=1324

تقربي من الله فهو وليك في الدنيا والآخرة...

وما هذه الخطوات إلا لتجعلك تشعين سعادة
تشعرين بها..
وتجذبين بها زوجك..

رد الله لك زوجك ردا جميلا..

ameenah

الله يرزقج اختي بالذريه الصالحه يارب....

عزيزتي...اعتقد ان زوجك سينتبه لك عندما تركزي على نفسك بالدرجة الأولى,,يعني عندما يشعر بأن البساط بدأ ينسحب من تحته...كيف؟؟؟
باهتمامك بنفسك...بحبك لنفسك قبل كل شيء..باستمتاعك بوقتك...بتدليلك لأنوثتك لأجل نفسك...ضعي نفسك ياعزيزتي في المرتبة الأولى قبل كل العالم...انا...احب نفسي..لأنني أستحق...ولا تنتظري منه حتى ردة فعل...
وفقك الله ..ولا تنسي الإستغفار والدعاء...والله يكون في العون
عزيزتي الاخت ما قصرت ..... لكن لا تنسي انهاهي جديده ويقولوا كل جديد وله علي... يعني ما زالت جديده اهتمي بنفسك وتركيه سوف يرجع ولا كن لا تشعريه بانك مهملته ولا ايضا متلهفه عليه ويا رب يرزقك ويرزق كل محروم الخلف الصالح يارب....الله يصبرك ما بعد اي عسر غير يسر افتكري كلام الله قرن العسر باليسر يارب فرج همهاورزقها بالخلف الصالح يا رب العالمين

نسمة صباح

جزاكم الله خير ياخواتي لكن الشئ الي انا مستغربته ليه المشاعر

بردت وتغيرت منذ دخوله على الزوجه الثانيه مع انها ماهي

معطيته وجه كثير

witch

عزيزتي نسمة صباح
سأبدأ من حيث توقفتي ... ان الامر لا يتعلق بكونها تعطيه وجه ولا ما تعطيه وجه و تطنش فيه
الامر اعمق قليلاً
هي فهمته و عرفت كيف تتعامل معه
عامليه مثل ما يحب انه يتعامل مب مثل ماانتي تحبين تعامليه :icon31:

ميوسه

نسمة الصباح لاتفكرين بمشاعره وبردت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مثل انو مافكر فيك وفكر بنفسه فكري انتي بنفسك عيشي حياتك واستمتعي واشتغلي على نفسك كشخصيه والشكل بشكل تدريجي حتى مايحس انو التغير عشانه واذا مليانه انحفي واتعلمي فنون الاتكيت والطله الملكيه والاناقه والحياة الجنسيه والميك اب والهوايات من خلال الموقع وحددي شخصيته من اي نوع هو واقري عنها من خلال الموقع

والثقل زين والتطنيش لاتكلمينه بالتليفون ولاتدققين عليه مالك ومال مشاعره هالفتره اخسريه واتحرري منه عاطفيا عامليه كصديق فقط وليس كزوج

سوي لك حياتك الخاصه فيك اطلعي تسوقي روحي مطاعم اشتركي بنادي اتعلمي لغات سوي لك اجواء بالبيت وخليه يشوفها بشكل غير مباشر دللي نفسك وحبيها وعاملي نفسك كانك ملكه

لان اللي يقدر نفسه ويعلي من شاتها غصب الناس تقدره

وشوفي اشلون راح يركض وراك بالمستقبل بس الموضوع يبيله صبر وقوه منك

نسمة صباح

جزاكن الله خير ارجو منكن تدلون على الخطوات الي تغير من حالي وترجع لي زوجي من غير ماظلم زوجته الثانيه

ميوسه

نسمة الصباح

كتبنا لك الخطوات والموضوع يبيله شهور وصبر

اشتغلي على نفسك

وطبقي اليوم قبل بكره

ماتحتاجين احد يقولك انتي علمي نفسك الحل بين ايدينك

موفقه

مس شاريول

اختي الظاهر انج وايد طيبه وشخصيتج ضعيفه وهذا الي مخلي زوجك ماكل حقج انا من راي انج اولا تغيرين من نفسج علشان تشوفين التغير من حولك وبالاخص زوجك
اولا ارضي نفسك وبعدين ارضي زوجك لا اقصد انج تهملين حقوقه وواجباتج اله لا الي اقصده اهتمي بشعورج قبل شعوره يعني اذا شفتيه مضايق لاتسالينه ليش مضايق وانتي بدورج لاتضايقين علشان هو مضايق
تانيا كوني الج حياة اجتماعيه من زيارة اصدقائج واهلج ومعارفج ودخلي دورات اشغلي وقتج في التفكير بنفسج في الوقت الي غير موجود ولا تشغلين وقتج في التفكير فيه
ثالثا لما يكون عندج لا تسالينه عن اسباب تغيره لان راح تشغلين تفكيره فيها في الوقت الموجود عندج ونحنا نبى نشغل تفكيره فيج يعني خلي مواضيعكم تدور بينكم انتو الاثنين
رابعا حاولي تشتركين في دورات في المنتدى راح تستفيدين وايد
خامسا اذا كنتي تساعدينه ماديا فانا انصح انه ماتساعدينه الا في الشديد القوي هو مش مقطوع من شيره عند اهله يساعدونه
سادسا خلج قريبه من الله ادعي انه الله يحببه فيج واقري سورة البقره وقومي الليل والله بيرده لج
والله يهديلج اياه

جزاكم الله خير ياخواتي لكن الشئ الي انا مستغربته ليه المشاعر

بردت وتغيرت منذ دخوله على الزوجه الثانيه مع انها ماهي

معطيته وجه كثير
:harhar1:

هدا هو سبب تعلقه بيها يا غاليه :smoke1:عرفتيه بنفسك ...كذا الرجال طبقي خطوات قصة ام الوليد وطمنينا

الله يعينك ويعيني يا رب

ameenah

ليش تعطي وجه مادام هو يموت عليها قالوها الثقل صنعه ....بس ترى نهاية الثقل ليست جيده دائما
معليش هي جديد ولسه عندوا امل انها تجبلوا ولي العهد .... حبيبتي معليش حاولي تجاريه ... عشان ما ابغاكي تكوني مصدر النكد الي عنده!!! وجهي نفسك لله وانت الكسبانه سهام الليل عاهدي ربك في كل ليله في ساعه معينه سوف تدعينه وترفعين يديكي وتطلبيه الجنه والسعاده في الدنيا والاخره وان ينزل المحبه والهفه في قلب زوجكي لكي ويرزقكي منه الخلف الصالح ... لا تعجزي من رحمت الله هذا هو الطريق وقد يكون طويلا ام قصيرا ولاكنكي تحسني الظن بالله واطلبيه ان يكون عاجلا وليس اجلا وقوله الحق انما ما بعد العسر يسرا .....اتمنا يا اخواتي نجتمع في ليله واحده نتفق عليها كي ندعوا فيها لبعضنا ان يفرج همومنا لان دعوت المسلم لاخيه المسلم في ظهر الغيب مستجابه ....

عزيزة.نفس

جزاكن الله خير ارجو منكن تدلون على الخطوات الي تغير من حالي وترجع لي زوجي من غير ماظلم زوجته الثانيه
ما عليكي منه ولا من زوجته الآن
فكري في نفسكي
اذا تقدرين تاخذين اجازة (( تروحين بيت اهلكي )) لا تقل عن شهر
ابدأي في تغيير شخصيتكي وستايلكي (( شكل جسمكي )) (( اذا سمينة سوي رجيم مع رياضة واذا ضعيفة اهتمي بالغذاء الصحي والمفيد بنفس الوقت ))
لاتتصلين عليه ولا ترسلين رسايل ان اتصل حياه الله وان ما اتصل مع السلامة (( منتي خسرانة شي بالعكس هو اللي خسران (( بيت بدون زوجة خخخخخخخخ ))
وسوف يرجع لكي بحول الله وقوته
واقرأي قصة ام الوليد في قسم القصص والحكايات

lovely1

الله يسخر لك زوجك ويرده إليك ردا جميلا ، و طبيعي اهتمامه فيها وحده جديدة عليه وفرحان فيها مثل فرحة الطفل بلعبته وإن شاء الله بيرجع لك مثل أول وأحسن وأنت أعينيه على العدل بينكم، وفقك الله

زي ماقالت ام ريم ترى اهم شي اهتمامك بنفسك
وادعي ان ربي يرد لك زوجك وعليك بسورة البقرة ترى لها اثر كبير في
جلاء الهم والحزن
وبعدين جربي الليالي الرومنسية مااظن انه كمان يطنش والبسي احسن ما عندك
وقبل مايجي يومك جهزي كل شي منبدري عشان ما تتركينه وحده
ومعليش لو اخذت راحتي بالهرج بس اطلعي على الحركات والكلام من قسم الثقافة ال---------
وربي يرد لك زوجك ردا جميلا

أعلى