مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يسعدكم ساعدوني .............

*ندى الورد*

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواتي صاحبات الخبرات أرجوكم أفيدوني وأنصحوني ماذا أفعل

من فتره شكيت في رقم زوجي كان يكلم هذا الرقم في السيارة كنت أشوفه من الشباك ووقت ذهابه الى المسجد ويمسحه من المكلمات الصادرة ولم يعلم بسجل المكلمات أخذت الرقم وتصلت وطلعت بنت وياليتني مت ولا عشت هذا الشعور أسبوعين من القلق وشك والخوف ولبكاء ولكن كانت مكالماته متباعد من اسبوع الى 10 أيام وأكثر ويرسل له رسائل علميا أو دينية وهذا بحد ذاته طمني قلت في نفسي أكيد طالبة دراسات عليا مع أنها ماتتصل ولا ترسل ألا أذا أرسل هو ولكن الطامة حينم أرسل له نكتة بدأت الشك وكان الرقم باسم رجل بعده مقدرت أمسك أعصابي وفتحت مع زوجي الموضوع ومن حلف لحلف قال أنه باحثة ولم يخبرني عنها اي شي أخر وسالت عن النكته قال ارسلتها بلغلط وحلف أنه لن يخبرني عنها أي شي وبصدف وجدت فواتير من السنة السابقة ووجدت فيها اتصالات لهذا الرقم ولكن على فترات متباعده وفي أوقات خروجه الى الصلاة ولكن الآن الشك وتفكير هز جسدي وأبكي ليل نهار لان زوجي مازال يكلمها وأصبح بشكل يومي ويرسل لها رسائل ولم أعرف أساس العلاقه و أخاف أني أكون ظالمته والله أني أحاول بكل ما أتاني الله بقوة أن أشغل نفسي عن هذا الموضوع وأنسى ولكن يعاودني التفكير مرت أخرى وحاس نفس بس أبغى أبكي لاني مادري أشى بينهم , مع أن زوجي مو متغير عليا ولا يخرج من البيت كثير فكرت كثير أسجله ولكن أيماني بالله يمنعني من ذلك , وانا أبغى أسالكم أشى أسوي كي أرتاح من هذا الهم وأعيش حياتي بدون تفكير , وأسفه على الاطالة وشكراً .

وعليكي السلام ورحمة الله وبركاته
إختي ليش عم تعذبي حالك
ستهدي بالله وستعوذي بالله من الشيطان الرجيم
وإحمدي ربك
إختي الدعاء وبذكر الله
راح تطمئنين

الله يسترك ويوفقك يا رب ويبعد عنك كل شر

ماشاء الله عليك عندك صبر عجيب بصراحه انا لو منك مااساله بس اخذ الرقم واكلم البنت واسالها عن العلاقه
واقولها تبعد عنه بكل هدوء لانه متزوج وعنده عيله واذا هي طالبة دراسه مع اني اشك لان المتعلمه مانتزل لهذا المستوى
رااااااااااااح تبعد من غير شوشره وصدقيني زوجك مااارح يناقشك لانه غلطان ومو متجري يفتح معك الموضوع
بس انتي سويتي اللي سويته وانتهى الحين اجلسي مع زوجك وخليه يكلمها قدامك عشان تعرفي نوع العلاقه والى قوليله اروح
لبيت اهلي ولااجلس مخدوعه معك

لمعه البرق

ادعي ان الله يبعد عنه طريق السوءخليها على ربك
ومدام مهو متغير عليك احمد لربك وارضي وعيشي لنفسك وتهني وانبسطي
ولا عليك منهم يعني طزززززززززز فيه خليه يسوي الي يبي اهم شي مو مقص عليك حاجه
و الله وياك

زوجه مؤدبه

انا اقووول لاتخلين الوضع يتمادى وتقهرين عمرك زوجك ماعطاك وجه كلمي البنت شوفي منهي وش تبغ واذا بينهم علاقة دراسه او عمل فانتي لاتسكتين عن زوجك قوليله الزم حدودك معها وذكريه بالله واعراض الناس مهما كان الشي سطحي لاصار يصلي وفيه خوف من الله بيرتدع .. واذا شفتي اي شي بعد كذا لاتسكتين ابدا عليه .. والله يصلح حالي وحالك .

*ندى الورد*

زوجه مؤدبه جزاك الله الف خير فكرت كثير أني أكلمها ولكن متردده جدا لان زوجي مره عصبي وعنيد وخايفه , لؤلؤه ريمون جزاك الله الف خير .

*ندى الورد*

بلقيسات أرجوكم ما ني عارفة أشى أسوى وتفكير أرهقني .

وينككككككككككككككككككم ياصاحبات الخبرة

*ندى الورد*

وييييييييييييييييييييييينكم يابلقيسيات وين مارديتم عليا .

أعلى