مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يسخر لها زوجها يارب الي ترد علي مره حيرانه !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ

بلقيسيات والله مو عارفة وش اسوي

او كيف اتصرف انا الحين مرررررره

معندددده وبقوة ...

اليوم تهاوشنا انا وزوجي ووصلت ان

كل واحد مد يده على الثاني والالفاظ

كلنا الله المستعان بس يوم زوجي

قالي ياكلبة الله يلعن شكلك انا هنا

تحطمت وانقهرت وطول اليوم ساكته

والله مو عارفة كيف اتصرف وطول

معنده وحلفت اني لا اطبخ ولا اغسل

هدومه لانه اهاني وهو عااادي عنده

مغير يهدد وانا اقوله الي تبي تسويه

سويه ماتهمني والله احس بآهانه

كيف اتصرف تكفوووووون قولولي

ارسله ولا اطنشه ولا شو

الله يسخر لها زوجها الي ترد علي

اول شي نصيحة اذا عصب زوجك اسكتي ولاتجادلينه بالعكس بعدي عنه خلاص توبي انك تردين عليه انا ما اقول ارضي انه يهينك لا بس طبيعة الرجال عصبيته غير لكن المرأه تقدربسياستها السكوت وحل المشكله __ لا ترسلين ولاشي اصبري لين تهدى الامور وتتفاهمون واستغفري لين يرجع

قل قسم

تهاوشتو ومديتو ايدكم على بعض وكل واحد رمي على الثاني الالفاظ يعني ماقصرتو في بعض

اول شي الغلط منك انتي خليتيه يتمادى وانتي تماديتي عليه بعد اساس اي علاقه في الكون هي الاحترام

وواضح انه مفقود بينكم بعدين تقولين ماراح اغسل ولا اكنس ولااطبخ ههههه ليه شغاله وزعلت

ماعليش حبيبتي لازم تفصلين يعني انتي في بيتك وبتطبخين وتغسلين وتنظفين ولاتهددينه بهشي اذا زعلك ماراح تسوين شي تخلينه يمسك عليك ممسك ويقول انتي وسخه وماترتبين ولاتنظفين وتزيدين الطين بله

فاانا من رايي تروحين تتفاهمين معه بهدوء وتتأسفين وتقولين لاتتضايق مني اذا غلطت عليك وبعدها قولي ترى انا مره تضايقت لما سبيتني انا عارفه انه مو من قلبك وقولي له انه مهما تزاعلتو وعصبتو من بعض يصير بينكم احتراااااااااااااااااااام

سأظل احبك

ااناااااااااااااااااامع الغاليه الامل هدي الامور ولاتزيدين الناار حطب الرجااااااااااااااااااااااااااال اكره ماعليه ان المرراه ترادده خليكي يومين لاتسوين له شي واهتمي بنفسك خخخخخخ وبعدها سويله يعني انك هديتي بس سويله اغراااااااااضه وزبطيه وهو وراسك يجيك ويعتدر يعني لازم تنازل من الطرفين عشان المركب تمشي ((فيلسوفه خخخخخخ))هدا لوكنت مكانك يالغاليه
والله يهدي الامور

محبة مكة

سامحيه وانسي اغلب الحريم بينسبوا وينضربوا
ولكن لازم نصبر ونتوكل

جمال روحي

حبيبتي مايصير تمدين ايدك عليه واذا زعلتوا بعدي عنه لحد ماتهدوا

وعليك بالدعاء,,,,,,,,,,,,,,

لوليتا2010

لا وش كلبه وش هذا الكلام حبيبتي من البدايه اتفقوا على انكم اذا تخاصمتوا ما تتلفظوا هذي الالفاظ على بعضكم شوفي المشاااااااااااااااااااااااااكل موجوده بين اي اثنين حتى بين العشاق في مشاكل واختلافات المهم اذا اختلفتووووووووووووووووووووا لا تتلفظو ا بكلام جارح ركزو على المشكله نفسها وتخاصموا عليها بس لا لا لا تجرحوا بعض بكلام مو من مستواكم الله يسعدكم

monmonmon

اختي مثل ماقالوا الاخوات مهما كان بينكم مشاكل حاولي ماتردين علشان ماتندمين وتضطرين بعدين تتأسفي ،
حاجه ثانية بماانه صار الي صار الزمي الاستغفار باستمرار والدعاء والتسبيح واكثري من قول لاحول ولاقوة إلا بالله ،
واسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يذهب عني وعنك كيد الجن والإنس وان يرد كيهم في نحورهم ولاحول ولاقوة إلا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيل .

ـ لاحول ولاقوة الابالله الله يهديكم
ـ شوفي الحين لاتراسليه ولاتكلميه بس قومي بواجباتك من طبيخ وغسيل لاتقصري بالعكس واتركيه يومين بعدين صالحيه لانك انتي كمان غلطتي عليه لو كان هو اللي ضربك وسبك كان قولنا لاتصالحيه
ـ بس انتي كمان بادلتيه بالمثل !!
ـوبالنسبة لقوله الله يلعن شكلك ياكلبة ..لمؤاخذة هذا دفاع عن نفسه لانه انضرب مهما كان رجال صحيح ماله حق يضربك بس الشيطان وقتها دخل بينكم
ـ كان الله يهديكي لما شوفتيه عصب سكتتتتتي اهم شي وثم تركتيه وخرجتي ولما يهدأ تعاتبيه
ـ والله يصلح مابينكم

انتي غلطانه ياقلبي
ترا الرجال ماينسى اذا الزوجه مدت يدها عليه
استغرب كيف ضربتيه خخخخخخخخخ
اقووووووووول رحنا والا جينا ماعاد لنا غيرهم بعد الله سبحانه
نصيحه من اخت لك امسكي بيتك وحلي مشاكلك بحكمه وهدووووووء
والله يسخره لك في هالساعه ياااااااااااااااااارب

hghldvm

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يذهب عني وعنك كيد الجن والإنس وان يرد كيهم في نحورهم ولاحول ولاقوة إلا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيل .

أعلى