مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يسخر لها زوجها ويدخلها الجنة اللي تساعدني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم يابلقيسيات

ماراح اطول وراح ادخل بالموضوع

ابي تجاربكم مع احسن غسالة اتوماتيك لاني حامل والغسالة العادية سببت لي اجهاض باول طفل قبل هذا الحمل
وغير انها تهد حيلي:8:

وايش الفرق بين اليابانية والامريكية

وجزززززززززززاكم الله خيرااا

أنا بعد بشري وشكلي رسيت على ارستون وهذه تجربه اخت لنا في احد المنتديات الله يجزاها خير

طالعوها ناظروها يا ملحها يا طعمها ههه>>>طبعا التصوير مشينها ولا هي احلى من كذا >>يعني كيييف بتكووون

وهذي هي وانا معبيتها >>>كان فيها مسااااحه فاضيه وحطيت علب البهاااارات >>>ما عندها لعب ههه

رجاااء لا تعلقون على مويعيناتي تراهن حقت الاستعماال اليومي 00و اذا تبون اصور حقت الضيوف عادي ولا اقول والله تعب بلاش
وهذي في مرحلة التجفيف بعد ما غسلت وشطفت جعلني ما اذوق فرقاها >>>مغرمه الاخت

وهنا خلاص بعد ما انتهت تقول طلعي صحونك يا عمتي >>>شوفتوا الادب لو شغااااله كان نشف ريقي من مطالبها

وهذي صحوني وهي نظيفه وناشفه وعلى الدولاب على طول حطيت صورها عشان تتاكدون من نظافتها مو تقولون تطلع نظيييفه ؟اكيد اجل ليش امدحها

وهذي علب البهااااارات راحت تبرق من النظاااافه

وهذي الكاسات ناشفه وتلمع انظف من غسيل الشغاله>>حاااااقده من قلب عليهن000ايه ولا يفوتك اسمي متربع وسط الفنجان يفك الراس ولا قهوة الرفااااعي ههههههههههه

وهذا جهاز براون 3في 1 >>>مين منا ما تستخدمه كل يووووم ومره ومرتين والاحلى مصرح له بدخول الغسااااله

وهذا الصابون بتااااعها والملح والملمع كلهم من فنش >>>وه بس تعبت وصلنا للخااااتمه

على فكره انا استخدم نص مكعب لكل غسله مو بخل عاااااااااااد بس لاني شفت انها كميه مناسبه وتطلع نظيفه تمام
---------------------------------------------------------------------------------------------

هاااااااااااااااه من بعد متردده فيها >>>عااااد انا قلتلكم تجربتي والبنات في القسم ما قصروا قالوا تجربتهم

وعقلكم في راسكم تعرفوووون خلاصكم >>حكمة الوالده الله يطول عمرها ويشفيها من ما ألم بها

بس للامانه فيها عييييب واحد مدري متى يحلونه الا وهو ما ترد الصحون لدولاب بعد ما تغسلها بس لو تدخلها الدولاب

عز الله كملت العروسه >>>>لا تعليق >>>>نسيت اقولكم هي اريستون بـ2000ريال اغسل فيها كل شي ما تقول لا

ما شاء الله ومافيها ميزة التحكم برف واحد والحقيقه ما احتاجه

وبالتوفيق يالغلاااااا:9:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى