مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يسامحك يازوجي

بنات زوجي يخوني (نوع الخيانه:مكالمات ومسن )ومااقدر اتطلق منه لان عندنا اطفال وغير كذاانه طيب بس كيف اقدر اعيش مع انسان مااطيقه لدرجه من كرهي له اني امزق ملابسه تكفون اللي مرة بنفس تجربتي وقدرت تعيش مع زوجها مرتاحه تقولي مع اني مومقصره معه تكفون لاتخلوني لوحدي محتاجه احد معي

قلب بو فهد

اختي انا مثلج وتخيلي بالملجه كان يرمسني ويرمس غيري وعقب العرس بأسبوع اكتشفت ها الشي والله قويه بالنسبه لي

بس والله تقربت منه ولعبته ودللته وخذيت قلبه وعقله بالكلام الحلو وقلت له لو تحبني ما بتسوي جي

ومن ها الكلام..

والحين الحمدلله اشيك عليه دوم من وراه بالمسن الموبايل..

والحمدلله انا الكل بالكل عنده

اختي انا مثلج وتخيلي بالملجه كان يرمسني ويرمس غيري وعقب العرس بأسبوع اكتشفت ها الشي والله قويه بالنسبه لي

بس والله تقربت منه ولعبته ودللته وخذيت قلبه وعقله بالكلام الحلو وقلت له لو تحبني ما بتسوي جي

ومن ها الكلام..

والحين الحمدلله اشيك عليه دوم من وراه بالمسن الموبايل..

والحمدلله انا الكل بالكل عنده
مشاء عليك ودي اسوي مثلك بس ما اقدر لاني شايله عليه ومااقدر اسامحه وانسى اللي سواه معي لانه انسان كذاب

قلب بو فهد

انسي الماضي وفتحه صفحه جديده اختي..

ما في شي خلاه يشوف غيرج الا وانتي مقصره في شي.. واذا ما قصرتي بشي مثل لبس كشخه اكل اهتمام.. ترى في شي اسمه الكلمه الطيبه والحلوه والدعوات والحضن يلعب دوور ..

لان الرجل مثل الطفل احضنيه وكلميه بحب راح يحب حضنج جربي الحركه اكثر عن مره وراح تقولين صدقت احتي

انا عمري 20 الحين وقلت لوحده الكلام هذا والله اتصلت فيني وقالت صدقتي والله الحضن سر الرجل

هديل ~

قلب بو فهد

صدددقتتتتي الحضن يخلي الزوج مثل الخاتم باصبعك ..

الله يخليهم لنا

غيري من حياتك وعيشي حياه جديده وانسي الماضي
غيري من شكلك غيري من كلامك بكلام احلى وبكلام غزل يمكن زوجك محتاجها ويدور عليها عند غيرك وغيري من اساليبك
خليه يعيش من جديد غيري من لياليكم بليالي رومنسيه جديده ماشاء الله النت مليان افكار جديده
خليه يكون باله وتفكيره معاك عطري البيت وبخريه ترى لها مفعول سحري على الرجل
خلي البيت مرتب وغيري من شكل البيت حتى لو بالإضاءه غيري لونها
حاولي تكونين مبتسمه ومتساااامحه واهتمي فيه وماراح يكون عنده فرصه يكلم او حتى يطلع من البيت
واكثرى من الدعاء والإستغفار

البنات ما قصروا ابحثي عن ذاتك
تجملي سوي اكشن لنفسك تغييييير كلي
صح صعب تنسين بس لازم عشان نفسك واولادك وربك قادر يبدل الحال
تصدق من مالك وماله ...استودعيه الله كل مايروح وبوسي ايده وراسه كل ماراح وجاء
ربي ييسر لك ويحفظه من الحرام ..

أعلى