مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يرزقكم الجنه جاوبوووووونى

العنود617

السلام عليكم مرحبا اخواتى كيفكم عسى الله يسهلها مع كل وحده حامل ويرزق كل وحده محرومه عاجلا غير اجل يارب الموضوع هو انى ولله الحمد ولدت :13:من يوم ماولدت معى صداع والدم وانتم بكرامه ماوقف :33: الى الان خلصت الاربعين وبعدها جات الدوره وهى دايم 7 ايام لكن اليوم لها 13يوم والصداع مجننى علما انى والده قيصرى وللمره الثانيه لكن ماادري ايش فيه احد حصله مثلى طمنونى :8:

ياقلبي سلامتك ماتشوفين شر والله مدري لكن ماحبيت اطلع كذا
روحي للمستشفى وتطمني على روحك افضل
وخوذي بنادول يمكن يسكن الصداع لان الصداع من كثرة الدم شي طبيعي

اناوابني

الحمد لله على سلامتك ومبروك ماجبتي
لازم اتروحي المستشفى مادام الدم ماوقف معااك والصداع متعبك الله معاك

اهلين اختي
شوفي انا والدة 3 مرات قيصرية ويعني بدك تقولي عندي خبرة الي بعرفه اصلا انه في القيصرية ما بنزل منك دم كثير

يعني يا دوبك بيكون خفيف مو كثير متل ما بتحكي وبالنسبة للصداع يمكن والله اعلم لانك نزفتي كثير فالاحسن الك انك تروحي للمشفى وتطمني احسنلك

العنود617

الله يعطيكم العافيه ماقصرتو وبالنسبه ولادتى الاولى كان الدم خفيف وطهرت وانا لسى ماخلصت الاربعين لكن الان ماادري شنو السالفه وانا انشاء الله بروح المستشفى لكن قلت اسال الاخوات اول والى عندها خلفيه لاتبخل على وان شاء الله اذا رحت اقولكم ايش صار معى

شمعة وثلج

الحمد لله على سلامتك اتوقع عندك فقر دم لان الدم ما وقف معاك وفقر الدم يسبب صداع روحي المستشفى وتاكدي الله يشفيك

sesebombom

ممكن كثر النزف لانه الي معك نزيف ممكن عمل معك فقر دم
افحصي ولا تتركي حالك هيك

العنود617

الله يسعدكم ماقصرتو جزاكم الله خير يارب رحت المستشفى طلع معاى نزيف من حبوب منع الحمل ميكرولوت حقت الرضاعه ماناسبتنى والصداع الضغط عندى نازل والحمد لله على كل حال اشكر كل وحده ردت على الله يعطيكم العافيه

أعلى