مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يخلي والدينكم ساعدونا والله في محنه

بسم الله الرحمن الرحيم
أخواتي أرجو مساعدتي بعد الله سبحانه وتعالي ليس لي سواكماإلجاء إليه أنا وأهلي في محنه ونريد أن نعالج هذه المشكلة و
أخوتي صغار وأنا أكبرهم وعمري 24 ومتزوجة الوحيد ه في العائلة
طبعا أبي المشكلة
أبي كان من أجمل الآباء وأحنهم قلبا كنا نضحك سويا ونلعب سويا كنا أجمل عائله
إلى أن أودع ماله في الأسهم
وخسر كل مالديه بقي متأملا أن يرجع ماله لكن للأسف لم يحصل وأصبح كل مايملك مال يضعه بسوق الأسهم
تعبت نفسيته وأصبح في الأواني الاخيره يتغير علينا فقط هذه السنة أصبح البيت كثير المشاكل لايبدااليوم الابمشكلة وتكاد تنحل ونبدى باليوم الآخر بمشكلة تعبت نفسيتنا
ونلاحظ تغير جذري بأبي الغالي
وهو منفعل عصبي جدا لايتحمل أي شي ولا يناقش ع العكس من عادته
واكتشفنا مؤخرا حينما تم القبض عليه والسبب حبوب مخدره ووعدنا الايعود إليها لكن لم يحصل وتم القبض عليه مره أخرى وطبعا خرج بكفاله وواسطة

وعلمنا أن من أوقعه بهذا الشي ءابناء أخيه ومعروف سمعتهم في العائلة أنهم متعاطون ونلاحظ خروج الوالد معهم
اناأريد أن
أعالج أبي في المصحة أريد أبي كما كان سابقا حسن السيرة والسلوك والكل يشهد له بخلقه وذوقه أنا مامدحه هذا طبعه الغالي الله يخليه لنا مالنا الله ثم هو
اتصلت الوالدة بعمي المقرب إليه ووعدنا أن يفاتحه بالموضوع ولكن لنا شهرين لم أرى أي فعل !ا أختي تبكي بحرقه وألم لما تعانيه من تصرفات أبي وهاأنا أشكو إليكم
أريد حلا لإقناعه لأنه في بداية أمره أريد أن أعالجه مبكرا كيف
كيف افتح الموضوع معه؟
أريد حلا

الله يعينكم ويصبركم ويصبر الوالدة على هالمحنه
ان شاء الله فترة وتعدي و لازم واحد يذكره انه هذا قضاء الله وقدره في والمثل يقول في المال ولا في العيال
يعني فقدان المال اهون من فقدان شخص غالي لا سامح الله

ادعوله بالهدايه والصلاح و ان شاء الله يتشافى و ترجع نفستيه احسن من قبل

الله يعينكم يالغاليه
اهم شي تقربو منه فد ماتقدرون وحاولي فيه لازم عنده ندخل تقنعينه فيه
وشغلو رقيه ببيتكم واغتسلو بالسدر والله يعين ع هالدنيا

الله يعينكم يالغاليه
اهم شي تقربو منه فد ماتقدرون وحاولي فيه لازم عنده مدخل تقنعينه فيه
وشغلو رقيه ببيتكم واغتسلو بالسدر والله يعين ع هالدنيا

مشكورين بس الوالده اقنعته بس مافي فايده وأنا كيف أفتح الموضوع أنا بنته الكبيره وهو موصي أهلي انه مايخبروني بس الوالده تعبت وفضفضت لي

Alexandra

السلام عليكم

ياقلبي
عليكم
الله يفرج همكم
انتي غاليه عند والدك
وكلامك له بيكون مؤثر جدا
ابكي بين يديه
وترجيه
وخوفيه بالله
وامتدحيه وذكريه كيف كان
وقولي له انا مايهد لي بال ولا ارتاح لين ترجع لنـــــــــــــــــــــا
ذاك الاب البشوش الحنون القدوه
كل بني ادم خطّاء

والمال ربي بيعوضه
بس التوبه قبل

وبينو له المحبه مهما كان

smile moon

تقدري تجلسي معه وتتكلميه بدون ما تجيبي سيره المخدرات . يعني قولي له ليش تغيرت كذا؟ فين روحك المرحه وضحكتك الحلوه .....يعني امدحيه وذكريه كيف كان و اذكري صفاته الحلوه وهو بيقارن بينه وبين نفسه كيف كان وكيف صار. قولي له ان اهم شي في الدنيا هي الصحه و ان المال هو وسخ الدنيا وان الانسان يقدر يجب المال لكن ما يقدر يرجع الصحه ولو بمال الدنيا ....الخ
وقولي له انا دائما اشكر الله لان انت ابوي وانك تفتخري فيه ...... الخ وان شاء الله ينفع هذا الاسلوب معه
والله يهدي ابوكي ويفرج همكم يارب

أعلى