مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يخليكم يا أخوتي ردوا لاتبخلوا

الوحيدة2010

السلام عليكم ما حاطول عندي أربع عيال ثلاث اولاد وبنت الولدالكبير عمره15سنه والبنت عمرها12سنه يحبوا الحلا وهم تخان بصراحه ارجوكم ايش العمل وهم ما يسمعوا الكلام ويأكلوا بشراها كيف امنعهم حاولت بشتا الطرق لكن دون فائده فما هي الطريقه يا أحبابي

صوت الصمت

بصراحة ماعندي خبرة مع الاطفال بهذا العمر
ان شاء الله البنات يفيدونج..
الله يخلي لج عيالج ويهديهم..

• لك عزيزتي النصائح التالية ..1-ا تحرميهم من الحلا فجاءة لا فهذا سيزيدهم لهفة عليه وعنادا بل قللي لهم الكمية حتى يعتادوا على الكمية المناسبة لاعمارهم 2- ابدلي مكان الحلا بعض الفواكه والخضار 3-الاطعمة الجاهزة يراعى تجنبها وان قطعتها يكن افضل 4-شرب الكثير من الماء حوالي 8 اكواب يوميا5- اعملي لهم الرجيم المناسب لهم ولعمرهم 6- عليك دائما تفهيمهم بان الحلى لذيذ لكن زيادتة عن حده مضرة وان ذلك يؤدي لزيادة الوزن ثم السمن.......تقبلي مروري:22: الفتاة البدينة دعواتك لي بالنحف​

eng_emanzeed

انا سمعت الدكتور يقول ان لابد تغيروا نظام البيت بالكامل اللى تاكلوا منه هاياكل الاطفال من نفس الاكل وحاولى تلغى الاشياء دى من ثلاجتك ما يكون فيها الا الاكل الصحى

مثل ما قالو الاخوات لا توقفيه فجأءه بس افتحي النت و شوفي طرق لحلويات قليله السعرات الحراريه و في قناه فتافيت في التلفزيون فيها برامج عن حلويات قليله الدسم و خفيفه
ولمن تسويها لا تقولي عشان الرجيم
لانه ما احد بياكله و خفي شوي شوي
خليها 3 مرات في الاسبوع تسوي صينيه و بعدين اذا خلصت قبل الاسبوع لا تسوي غيرها لو ايش يصير و شيلي المكونات من المطبخ
حتلاقيهم لجاو للحلويات اللي من البقاله بس هادي مو زي الحلا المركب
بس رح يتعودو شوي شوي و انتي لا تيأسي لانهم اطفال و مراهقين و في ذمتك
الله يساعدك

أعلى