مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يخليكم يامتوجدات ردو علي

صباح الخير عليكم يااخواتي المتواجدات انا عندي استفسار اليوم بعد المغرب دخلت اتوضئ ولقيت بقعت دم مايل الي بني وانا ماحسيت بااعراض الدورة وانتظرت لحد الفجر ومافية ولاشي وللمعلومية دورتي باقيلها 5 ايام ممكن تكون دورة اوحمل تكفون طمنوني :icon1366:اتمنئ اكوووووووووون حااااااامل يارب ياكريم

الــــلـــــه يســــــــر أمـــــــرك يــــارب .... ويــحقق أمـانيـك ويـنـولــك الــلــي في بالك يــارب ,,,يــارب تــكــونــي حامل ... أنــــــــا صـــار لــي كذا ... قـــبل خمــســة أيــام من دورتــي نزل علي مثل مـــــــاقلتـــــي وبعـــدهـــا مانــزل علي شي ... ولاجـــت دورتـــي وطــلعت حــامل... .... الله أعلـــــــــــم ان شــــــــــاء الـــــلـــــه تـــكوني حـــــــامل ...

dal3 cute

الله يرزقك الي في بالك بس لازم تتاكدين عشان لو كان حمل تتطمنين لان نزول الدم يخووف

الله يعطيكم الف الف عافية والله انكم ريحتوني يارب ياكريم ان يرزقكم ويسخرلكم ازواجكم ويحقق اللي في بالكم امممممممممممممين

صفصف

سوي تحليل تأكدي يارب ترزقك الذرية الصالحة وكل مسلمة

oscarlady

يمكن حاامل..الله كريم يرزقك وكل مسلم يااارب..مثل الاخوات حللي دم افضل..وانتبهي من حمل اي شي ثقيل وحركات العنف حتى في الجنس وصعود الدرج شوي شوي لأنه العود على اول ركزة..الله يسهل امورك

رمز العطاء

الله يرزقك بس الارجح انك حامل
بس الله اعلم والله ينولك الي بالك امين يارب العالمين

ياليت اني

الله كريم اختي ان شاء الله انك حااامل يارب
الله يرزقك وكل محرومه يارب

أعلى