مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يخليكم وش اسوي

تيلندا

السلام عليكم اعذروني على عدم تكبير الخط لاني داخله من الجوال بنات زوجي الشهر الي راح طلب مني يجامعني وكنت وبنفس اليوم كنت طاهره من الدوره واصلا ماعمري عطيته لين اجلس يوم اتأكد اني طهرت لاكن ذاك اليوم اصر زوجي يبي قلت خلاص المهم وصط العلاقه نزل دم على ً....زوجي شافه هو وقال وش هذا وع وتقرف وجلس يقول انتي ماتكرميني والخ والله يابناا ت اني فهمته كل شئ بس مادري وش فيه ومن ذاك اليوم ماصار بيننا شئ واخر مره يقول مابي مالي نفس تكفووون وادي نرجع زي اول وشكرا

مادري شنو اقولج والله
الرجال كره الجماع من اللي صار معاه ماعليه تحملي
حاولي تبسطين السالفه ولا تتوترين او تنحرجين وانتي تكلمينه
قوليله انت ضغطت علي يومها حيل فنزل دم.. وانا الحين الحمدالله نظيفه وطاهره

يووووه جد مشكلة 00 لكن كان صارحتيه انك منتي طاهرة زين

ويبيلك بعد يوم كاان افضل _ الله يعينك

9909

لله يعينك صرااحه بس انتي قوليله انه مو دم الدوره نزيف لانك شديت علي اذا ماقلتيله واذا قايلتله قولي انت لزمت علي ولا انا انتظر يوم حاولي تنسينه الي صار

حبك سكني.

شوفي حبيبتي مشكلة لاتقرف الرجال من شي
قولي له إنك شفتي لما رحتي الحمام الله يكرمك إنك انجرحتي وهذا نزيف مش دم دورة

سالي.

ياقلبي رحمتك لانه صايره لي الله لايجيب هذاك اليوم مصيييره ينسى انتي اسكتي ولا كان شي صار

غريبين بعض الرجال عادي اول ماتطهرين بعد اول جماع تنزل كم نقطه عادي ما أشوف زوجي مايتقبل بالعكس يقول يلا حصل لك تنظيف بلاش انتي حبيبتي فهميه بالرغم فهمهم صعب جلسي معه وكلميه واذا ماتغير الوضع طنشي راح يرجع لك**

beautiful

من جد مشكلة والله ما ادري وش اقول لك
انا رايي انك ما تكلمينه الا اذا هو جاب السالفة قولي له مالك حق تتقرف وانا متأكدة انه مو دم دورة لأني متأكدة اني طهرت انت بس ذاك اليوم ضغطت علي عشان كذا نزل دم وقولي له ان الوحدة لما تجيها الدورة الرحم ينزل شوي وانا توني طهرت اليوم اللي قبله والرحم لسا مارجع لمكانه الطبيعي عشان كذا يوم جامعتني نزل دم

وانت يااختي مرة ثانية خذيها درس لا تقولين لزوجك انك طاهرة الا بعد ما يروح يوم الشك اللي انت تشكين فيه لو قال ما خلصت الدورة قولي لسا لحد ما تتأكدين

لاحبيبتي لاتنحرجين ولاشيء ولايحس انك متضايقه
خلي الامر طبيعي
واياك ان تتسرعي مره ثانيه بالغسل قبل الطهاره التامه لان الصحابيات ياتين الى عائشه لترى القطنه فتقول لاتتعجلي لانه لايجوز وفيه ضرر عليك وبيني له ان هذا ليس دم دوره بل جرح وحسسيه انك متعجبه ان يتوقع ان ذلك دم دوره
قولي اني شايله بالموس واخاف اقولك تقول ماتعرفين تشيلي علشان كذا سكت
والبسي وخليك دائما رائحتك حلوه وحتى ايام الدوره خليك نظيفه ولبسك فاتح وغيري ملابسك بالذات وقت الدوره وتحممي لان بعض النساء تخلي زوجها يكرها وقت الدوره من الملابس الغامقه والريحه وتترك نفسها بدون مكياج
غيري نظرته للدوره وراح يتغير

ايمومي

زي ماقالوا الاخوات قولي هاذا نزيف
والا الدورة خلصتي منها متاكدة

أعلى