مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يخليكم طمنوني لا اتطنشون سؤالي دخيلكم

قلب مروود

السلام عليكم ورحمة الله

حبيباتي ابغيكم اتساعدوني واتريحون قلبي الله يريح اقلوبكم يارب

انا عندي مشكله من اول يوم زواجي وكل ما اخبر حد يقولون لي عادي وبعضهم يقولون مب زين يمكن فيني شي واللي يصير عندي انه بعد ما اخلص الجماع وانتهتاء القذف وانا راقدة بمجرد ما انزل من السرير كله ينكب وينزل ما يتم شي ابه وارفع رجلي ونفس الشي ما شي فايدة على العلة انا عندي غشاء مطاطي افيدوني يعني هالشي عادي والا انا بس جي وانا صارلي 8 اشهر وانا متزوجه وكل مره نسف الشي وبعد عند القذف ما احس ابشي ولما اسأل يقولون يحسون ابدفوةاذا في احد شراتي اتخبرني عسب اتطمن ويزاكم الله الف خير وربي يرزقنا بالذريه الصالحه يا رب عاجلا غير اجلا

أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأامين

coffee

اختي ارفعي رجولك بعد الانتهاء وضعي تحتك مخده ونامي للصباح او على الاقل ساعه وبعدها لو نزل منك شيئ فلا يهم ....فالحمل يحصل ولو من حيوان منوي واحد....
ثانيا اختي العزيزه الغشاء المطاطي لا يمنع الحمل ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وعلى العموم اذا مضايقك الموضوع ممكن تروحين الطبيبه هي تفضه لك ولو اني لا اشجع على ذلك فهو سيفض ميه الميه من نفسه عند الولاده والله يكتبلك الذريه الصالحه عاجلا ليس اجلا وعلى العموم عليك بالاكثار من الدعاء والصدقه على نيه الحمل وسترين العجب والله يكتبلك الحمل القريب يارب...

قلب مروود

اختي ارفعي رجولك بعد الانتهاء وضعي تحتك مخده ونامي للصباح او على الاقل ساعه وبعدها لو نزل منك شيئ فلا يهم ....فالحمل يحصل ولو من حيوان منوي واحد....
ثانيا اختي العزيزه الغشاء المطاطي لا يمنع الحمل ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وعلى العموم اذا مضايقك الموضوع ممكن تروحين الطبيبه هي تفضه لك ولو اني لا اشجع على ذلك فهو سيفض ميه الميه من نفسه عند الولاده والله يكتبلك الذريه الصالحه عاجلا ليس اجلا وعلى العموم عليك بالاكثار من الدعاء والصدقه على نيه الحمل وسترين العجب والله يكتبلك الحمل القريب يارب...

مشكورة حبيبتي طنتيني عل الاقل وان شاءالله خير ربي يحفظج ويرزقج بالذريه الصالحه يارب

أعلى