مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يخليكم رودو عليا ضروري مسأله حياة او موت..

**فوووفا**

بسم الله الرحمن الرحيم
كيفكم صبايا حبيت اقولكم مشكلتي وبجد انا مني عارفه ايش اسووي من فتره حسيت زوجي يخوونني ولقيت عندو اشياء تدل على الخياانه وهوا دايما ينكر ويطلع نفسو منها وانا ارجع واسامحو عشان سعادتنا وانا متأكده انو بيكدب عليا واليوم بالصدفه سار بيني وبينو جدال على الموضوع دا وكونا نتكلم في التلفون
وجلست ابكي واقولو انا ايش عملتلك عشان تعاقبني كدا وانا مني مقصره معاه وبالامانه هوا مرا يحوبني ولا يرفضلي طلب ابداا والحمدلله بس دي مشكلتي فرد عليا ولاول مرا وقلي ارجعي لماضيكي وانتي حتعرفي ايش السبب قولتلو تشك فيا رد عليا قلي لا وانا ماعمري حسيت انو يشك فيا وانا مااخبي عليكم اني قبل الزواج كونت اكلم بس يشهد ربي اني تبت ولاعمري فكرت في الشي دا من وقت مااتخطبت والحمدلله وانا عرفت وفهمت من كلامو ليا انو يخونني لاني خبيت عليه ماضيه ودايما انكر اني عملت كدا وانا بنكر لاني ابغا اعيش بسعاده مو لاني كدابه وانا من النوع اللي مااخبي شي عن زوجي الا موضوعي دا لان الرجال ماينسوا اي شي وحش من الحريم بعكسنا احنا نسامح وننسى وانا مرا خاايفه لانو قلي لمن ارجع البيت احلفيلي على المصحف وانا قولتلو طيب لاني مرا سمعت انو الحلف مكره يجوز ودا لصالح سعادتنا ايش رأيكم ..؟

بس الشي اللي خايفه منو المصدر اللي عرف منو زوجي ماضيا لانو لو كأن الشخص اللي كونت اعرفوا فدي نهايه زواجي لانو يعرفنا وممكن يكون عرف زوجي وحب يهدم بيتي ..

بس في شي مافهمتوا من كلامو لمن اتكلمنا عن الموضوع قلي استنيت يوم ويومين شهر شهرين تجين تصارحيني وانتي ولا شي دا يدل على انو عارف من زمان بس ساكت وانا اعرف طبع زوجي مستحيل يكون عارف من زمان ويسكت بس حب يخوفني ..؟

بجد بنات مني عارفه ايش اعمل اماانه رودو عليا وادعولي وربي انا تبت وماابغا غير سعاده زوجي وفي نفس الوقت انا ماأبغا اعترف بالماضي ابدا لانو ماضي وماراح ينفع لو اعترفت بي اي شي و ابغا انساه طول حياتي والرجال ممكن وقت الزعل لو اعترفت يذلني بماضيا وانا ماابغاه يشوف شي عليا ولاني دايما ابين لزوجي انا معرف الاشياء دي وانا ماعمري سويتها اجي دحين واعترف شعبه شووويه ...

Step For Change

ايلسي استغفري واستغفري واستغفري وصلي ركعتين وادعي ربج في السجود وصدقيني حتى لما يوصل ريلج ويتكلم انتي بس استغفري وشوفي النتيجة

نتريا تخبرينا شو صار معاج بعد الاستغفار

ام حسن*

مهما كنت اعملتي,, بما انك بعد الزواج ماتكلمتي مع شباب خلااااص

ماله حق يسالك او يفتح الموضوع

كوني واثقة من نفسك
وحتى لو الشب قاله انه كان يكلمك لاتنهاري .. دافعي عن نفسك بهدوووء
وعلى الاقل انك انتي احترمتي نفسك بس اتزوجتي مو متله

الله يكون معك

ام حسن*

صحيح كلام الاخت

استغفري وابشري خير

وحكيلنا شو بيصير معك

**فوووفا**

الله يريحكم دنيا وآخرررة زي ماريحتوني بكلامكم بحد حسيت براحه واشكركم على ردودكم والله يجعلها خير لكم يارب

ويفرج همي..

عزيزتي فوفا ما فيه حد معصوم عن الخطأ والتوبه من سيم المؤمن وانتي مثل ما قلتي كل شئ صار قبل الزواج واذا فعلا انتي واثقه من نفسك لا تخافين الله راح ايكون معاج وهو مب من حقه يحاسبج على ماضي راح لانه الرجل يحب يوم يمسك على الحرمه وشئ ويذلها فيه طول عمرها ما ادري ليش عشان يملكها او يسيطر عليها يمكن

الي عليكي انج تستغفرين قد ما تقدرين انا صار لي يفس هذا الوقف كان وااايد شكاك ولله يعلم اني ما غلطت لا قبل ولا بعد الزواج وكانت اوهام في مخه من كثر الغيره او يمكن من وسوسه اصاحب السؤ في اذنه او من البلاوي الي كان ايشوفها من الحريم حتى انه قالي عنده اشرطه تسجيل بصوتي وامور كثيره تشيب الراس وكان يراقبني بعد بس انا كنت واثقه والحمدالله ويوم كان ايقولي كنت اضحك عليه صح ايعصب بس كان حاس اني واثقه والحمدالله

اشوي اشوي حس نفسه انه كل الي ايسويه غلط وعدت الحمدالله وصار يوثق فيني اكثر من نفسه بس انتي لو حتى قالج اسم الشخص او اي شئ من هذا القبيل انكريييييييي عشان لو قلتي اي شئ حتى لو قلتي هذا كان اول وغيره راح تجنين على نفسج الريال ما عنده اول وتالي

ولله يكون في عونج

{نوتيلا}

ترى في جال ممكن تقول كده نوع من الاستدراج
ولا خو ماعنده خبر بشي
لانه لو عارف ما راح يتحمل و يسكت دي طبيعه الرجل الشرقي
و خيانتهم دايما يحطوها فينا
دفتيه للخيانه
احملتي
انتي اهلك و كلام فاضي مال امه داعي
لا تفكري تقوليله شي و خليكي واثقه من نفسك
و اقرئي سوره يس
والله يوفقك يارب

umm yusuf

لاحول ولاقوة الا بالله
دا مش عارف يرمي ببلاويه وين قام يرميها عليك خلاكي مثل الشماعه
انكري وانكري وانكري واسألي الله انه يستر عليك انتي تبتي والله يفرح بتوبة العبد وماتعترفي له مهما صار
الله يسخره لك

انتي واثقه من نفسج انج تبتي وهذا كان ماضي
لاتخلينه يعطي روحه مبرر لخيانتج اذا انتي متأكده انه يكلم بنات من وراك
خلج على موقفج وكوني واثقه من نفسج وتوكلي على رب العالمين

الله يشرح صدرك ويسر امرك ويردلك احسن من اول
الله يصلح مابينكم ويؤلف بين قلوبكم

شكله يختبرك او يستدرجك بالكلام...قولي ماضيا والحمدلله ابيض..
وخليك وااثقه وقولي روح دور وفتش بالمااضي ماعندي شي
انتبهي لا تتوترين وتفضحين عمرك

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
خليك عند كلمتك تحت اي ضعط او تهديد

واذا قال لك اسم اللي قاله له ...قولي له هو يتبلى علي

واذا قال لك احلفي على المصحف

قول له انا ما غلط عشان احلف لك

واذا مو مصدقني و تشك فيني ...انا ما راح اكمل حياتي مع انسان يشك في

انا الان اتصل على اهلي يجون ياخذوني

وخليك قوية و واثقة من كلامك

قولي له ..خلينا نحكم اهلي على قصتك و قصتي

اذا شافك جبتي طاري خياناته ...اكيد راح يخاف ويتراجع

وازعلي عليه...قولي له كيف تشك فيني

وكيف تصدق اللي يتكلم عني ..هذا بدل ما تدوس في بطنة و تشبعة ضرب لانه يتكلم عن زوجتك ,.. تصدقة

وربي يعينك

الدعاء والاستغفار والصدقة بنية ان ربي يفرج همك

واتمنى ان تكون قصتك عضة و عبرة للبنات اللي يستهينون بهذه التصرفات

تظن بما انها مو مرتبطة ..تسوي اللي تبغي

ما تدري انها تبدأ تحفر لدفن حياتها الزوجية من قبل حتى ان تتزوج

لان يظل الماضي يلاحقها

ربي معك وطمنينا

**فوووفا**

بنات مني عارفه ايش اقولكم ولاشي من اللي اتوقعنا سار لانو جاء البيت ولافتح اي موضوع بالعكس لمن فتحت الموضوع عصب وقلي انا تعبان وجاي من سفر وماابغا اتكلم في شي وللأمانه بابنات دا اسلوبوا في كل مشاكلنا دايما يتهرب منها ولا يحووب يتفاهم في شي ويقولي نأجل الموضوع وهوا يقصد نقفل الموضوع بدون نقاش وانا احاول بس بدون فايده وبالذات لمن اجي واواجهوا في خياناتوا ينكر ويعصب ويطلعني انا الغلطانه وانا اللي اتؤهم ولا يخرج نفسوا منها بكل بساطه لدرجه انو يقنعني انو صادق وانا متأكده انوا كداب والمشكله اني ماأخد منو لاحق ولا باطل بحكم انو محامي فطبيعي اسلوبوا كدا..

وامس لاحظت انو متغير معايا شووويه وكنت اسألوا وهوا يقولي مافيا شي بجد اتمنى يفتحلي قلبو..
وقلتلو ممكن افتح الموضوع ورجع قلي مافي شي عندي ولمن قلتلو ليش تقولي ارجعي لماضيكي وانتي تعرفي قلي
كلام قلتو وانا معصب وكل ماأسالو عن شي يقولي مني مجاوبك ومالو داعي وانا مراا تعبت من اسلوبوا معايا
حاسه انو فيه شي كبير يفكر فيه ولا يبغا يقولي وجالس يعاملني معامله غريبه مااكدب عليكم جاني احساس انو مايبغاني ومرا عصب مني قلي انا ماابغاكي..

بنات انصحووني ايش اسوي الله يخليكم ادعولي انو يفتحلي قلبو..

أعلى