مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يخليكم جاوبوني

مساء الخير اتمنى تجاوبوني ليش الرجال يحب يشوف افلام اجانب والله انو زوجي يموت فيني بس المشكلة اللي مضايقتني انو يشوف افلام هوليود كلمتة وقلت حرام تشوف حريم وهو والله ملتزم بس ايش قال قال انا اشوف القصة والله اني مااناظرهم الله ياخذهم كلهم بنات حرام وكل اللي نشوفة تمثيل :schmoll:لاتفكرين اني اناظرهم هذا ظنك فية والله احترت معة ممثلات الوحدة احلى من الثانية القهر ذبحني والله اني اجمل وحدة فخواتي واهتم بشكلي :tears:الله يخليكم قولولي ايش اسوي مالي غيركم

baian

انا من رايي

انك ماتضغطين عليه وايد

كل واحد فينا له هواية

وهو هوايته متابعة الأفلام .. ووضح لك أنه يشوف القصة مو منتبه للممثلات

لا تلفتين نظره لغيرتك واايد

ترى بعدين يستخدمها ضدك ويعاند

واذا كان الوضع مضايقك

حاولي تلفتين نظره وتصرفينه عن الأفلام بشطارتك

رتبي كل يوم نشاط في البيت

مثلاً حفلة شوي ..

طلعة لمطعم أو تمشية في هالجو الحلو

سوي أي شي يبعده عن التلفزيون

أما إذا اصر انه يتابع الأفلام .. لا تضغطين عليه وايد

شغلي نفسك في شي ثاني وحاولي أنك ماتروحين له

بيفقدك وبيجي يدورك في البيت

^^ جربي هالطريقة وايد حلوة

::

ربي يسهل دربك أختي

وطمنينا عليج

ودي

.

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي

ما هذا المنطق

حتى التلفزيون ممنوع ؟؟؟؟

اذا ما شافت التلفزيون .يعني ما راح يشوف نساء في الاسواق ؟؟ العمل ؟؟؟ السفر ؟؟

المشكلة ليست بزوجك

المشكلة في ثقتك بنفسك انت عزيزتي

الله يخليكم ويرزقكم كل اللي ردو علي انا ياحبيباتي لي سنة متزوجة وتوي حملت الله يرزق كل محروم وتعرفون النوم وقت الوحام والوقت اللي اكون نايمة اهو يشاهدها ولما اقولة ليش ماتشوفها وانا صاحية يقول اعرف انها تضايقك وانا ماابغئ شي يضايقك ومشكورين

عادي عادي خليه يتابع وتابعي معه انا عن نفسي اتابع انا وياه لاتخلينه يمل منك ويزهق من غيرتك الزايده بلعكس احمدي ربك في بعض الرجال يدورون افلام اباحيه بحته بتلذذون في متابعتها

ياحبيبتي عادي جدا وكل ماتمنعيه بيتفرج ولو مو قدامك وراكي اقل شي خليه عندك قدام عينك ولاتهتمي لهذا الموضوع لانك بتتعبي وانت حامل بيجيكي اكتئاب حمل على شي مايستاهل اهتمي بجنينك وبس

تراك ماعطة الموضووع اكبر من حجمه وإلا انتي تبين تسوين مشكله من ولا شي...خل يشوف افلام عادي وين المشكلة..لاتطفشين الرجال وتصكين عليه الله يهديج بس...وبعدين اش دخل جمالج واهتمامج بنفسج ف الافلام...على قول وحدة:"""زوجة ولد عمي ملكة جمااااااااااااااال يخليها ويروح المقناص و تقعد تبكي"""...يعني علشان حلوه بيترك الدنيا ويجابلها..كبروا عقولكم شوي

الصرااااااحه انا ما اشووووف فيها مشكله عادي يشووف اللي يعجبه كلنا نحب نشوووف الافلام والمسلسلات ونحن عارفين انه كلها تمثيل في تمثيل..ومب يعني نحن انتابع عشاان نشووف الممثلييين..والله انا اشووف شيلي من بالج هالافكار وخليج واااثقه من نفسج اكثر ولا تقارنين نفسج بهالنوعيه من الممثلاااات

أعلى