مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يحقق امنيت الي تدخل وتعطيني رايها

وصيت قلبي

السلام عليكم بلقيسات الله لايحرمني منكم ولامن ردودكم الي تبرد القلب انا بحاجه ماسه لرايكم بمشكلت اختي لانها تعبت من التفكير زوجها عنييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد بشكل فضيع ومن النوع الي مايناقش لما تصير فيه مشكله يسكت وبس لدرجة انه يسمع كلام من امه او اخواته ومايقولي ولا يسال ليه صار كذا صارت تشك انه يكون فاهم شي غلط لان بصراحه اهله من النوع الي يكذب ويصدق كذبته (ركزو على هالنقطه ) والله انها شايفه هالشي قدامه كذب عينك عينك يعني حاجه تقههههههههههر :dunno:المهم لها فتره يضايقها بسكوته وعناده ومايجلس حتى معها مع انها مو مقصره معه بشي (ولا يحلم اصلا تكون عنده زوجه مثل اختي لاتقول مغروره والله ماابالغ طول حياته معه كل شي تهتم فيه لعيونه وللمعلومه اختي جميييييييييله وراعية كشخه وخواته من النوع الغيوووووووووووووووورات بشكل ماينطاق واقل بكثير منها بالجمال وللمعلومه اختي من النوع المتواضع يعني مو شايفه نفسها تبي تصير علاقتها مع خوات زوجها حلوه بس للاسف هن مو من النوع الطيب ) هي طبعا ساكنه بشقه عند اهله لما تكون بشقه يطلع ويتركه من يصحى من النوم ولما تنزل لااهله يطلع لشقه صاير يحب يضاقيه ويسهج وحتى الطلعه ماتصير بساهل المهم على هالتضيق الي يصير لها حصل لها موقف بجمعة للعائله قبل كم يوم وحده من خواته مو متزوجه الي مااقول عليها الا حسبي اللله عليه ونعم الوكيل تكلمت على اختي وبتهزئ قدام الخلق علشان طلبت منه تدور غرض وراها قعدت تضارخ عليها وتقول بعدي عني وتتلفض الفاظ سوقيه تدل على همجيته واخلاقه ومع هذا سكتت ولا تكلمت بكلمه وحده احترام لزوجها وهي حسيبها ربها على الي سوته بعد الاحتماع جاها زوجه يقول وش مسويه باختي قدام الخلق طبعا اخته مسويه تحريف في السالفه انه ضربتها برجلها وتقول تهزئ فيني طبعا اختي مااقدرت تصبر اكثر على هالوضع في جت عند اهلي تركها زوجها طبعا هي قالت لزوجها اتركني عند اهلي يوم برتاح وتركها 4 ايام وامس قالها بيجي ياخذها وبعد ماجاء للحين هي الي موتره هالحين عناده وسكوته ليش مايكون بصفها ويكفيها ظلم وتعبت من المشاكل الي كل يوم والصمت القاهر:shutup:بعد بقولكم انها تكلمت مع اخت زوجها(امتزوجه) بعد المشكله الي صارت وانصدمت انها تقول لها اشياء مايدرون عنها كلهم وكل شايل بخاطره على الثاني والسبب ان زوجها ساكت حضرته ومايوضح ليش صار كذا او ليه بالله وش رااااااااااااااااااااااااااااااااااايكم وشلون تتصرف معه اهي اهله تعتبرها مو مشكله لانهم مايهمونه بس زوجها متعب مررره نوروني بردودكم واراكمممممممممممممم اللله يوفقكم:bye1:

شئ للذكرى

لاحول ولا قوه الا بالله

انا من رايي يكون في مواجهه عشان يفهم ويعرف الصدق ويكشف طبع خواته عشان مو كل ماسمع شي يصدق

وعشان اخته تتاءدب يمكن لانهم عارفين طبع اخوهم تمادو على اختك بس المفروض كل ماصار شي اختك تواجه

زوجها مع اللي تتكلم عليه عشا ن اخته مره ثاني تضرب حساب لهشي على فكره اختي تعاني نفس الشي من تصرفات

خوات زوجها واختي من النوع اللي يسكن انا مااقصد تهاوش وتحط مشكله بس بحكمه وهدوء يكون التواجه

والله اعلم

(المؤمن القوي خير واحب الى الله من المؤمن الضعيف)

بصراحة عزيزتي
الزوج مضغوط ومعذور
واختك مو لازم كل صغيرة وكبيرة تقولها حق زوجها
كأنها تتعذر منه عن الي صار

وحدة من قريباتي يحصل لها مثل اختك
الفرق انها راحت حق اخت زوجها واعطتها هدية عطر وقالت لها بيني وبينك رب العباد
يشهد على كل كلمة قلتيها واي كلمة قلتيها غلط الله ينتقم لي منك
الله بينتقم لي منك
الله بينتقم لي منك
البنت خافت وما عادت تتعرض لقريبتي ابد

وسمعت البنت مرة تقول انا من اشوف زوجة اخوي احس إنها هيبة
مدري ليش<<<<<<<< مسوية بريئة

وصيت قلبي

صارت يابنات مواجهه وهو طبعا للاسف بعد ساكت الى درجة ان اختي وصلت السالفه لامي وتكلمت عنها مع ابو زوجها مع انه مو حكيم وللاسف بان لها انه تكلم على خواته بالمشكله واخذ حقي بس ماقالي ماادري وش قصده

الماسية

الله يعين اختك العوايل اللي من هالنوع متعبين نفسيا للاسف

المهم تشوف لها ساعة صفا تكون قاعدة فيها مع زوجها وتسولف معاه وتجيب من عرض السوالف أنه لازم حياتها هي وهو وعلاقتهم ببعض ما تتأثر بأي شيء خارجي وخل يبعد نفسه عن سوالف الحريم اللي ممكن تصير بينها وبين حمواتها مثلا أو خواتك علشان تريح راسك لأن سوالف الحريم ماتخلص تدري مرة متصافين وعشرة لأ والحريم دوم أنت عارف ما يتفقون هلى شيء لو هي طبخة ......... تجيبها على سوالف مزح يعني مو قاصدة تعلق على أمور معينه يمكن الله يهديه ويفهم .

الماسية

صارت يابنات مواجهه وهو طبعا للاسف بعد ساكت الى درجة ان اختي وصلت السالفه لامي وتكلمت عنها مع ابو زوجها مع انه مو حكيم وللاسف بان لها انه تكلم على خواته بالمشكله واخذ حقي بس ماقالي ماادري وش قصده

هنا يبين أن زوجها يهمه أمرها بس جايز هو من النوع اللي ما يحب يبن هالشيء أو مراعاة لمشاعر خواته خاصة اللي مو متزوجة ما يحب يصف جنبها قدامهم فهنا دور أختك إنها تتحاشى التصادم معاهم وتحاول تقلل من تواجدها تحت حتى لو هو على طول بره خل تشغل نفسها بأي شيء ترتب شقتها تدخل المطبخ المهم تنزل تحت للضرورة وسلام ما سلام لاتدخل في مناقشات لغاية ما يستقر وضعها مع زوجها ويصير أقرب لها شوي وأكثر انفتاح معها

أنا من رايي تدخل ( إخت زوجها ) المتزوجة ...لأن المتزوجة تحس بوضعها أكثر

وتقولها كل شي بينها وبين إختهاااااااا الصغيرة كل شي ...عشااااان تكون في صورة

وتحااااااول تفهم إخوهااااااااااا بالسالفة ...

وتقول حسبي الله ونعم الوكيل على من ظلمني ... عشان تخاف ما تقول حرمة

أخوي طيبة وهبلة ما تقدر تسوي بالعكس ...وتفهم إختها تقولها أخاف من القهر

أدعي عليهاااااااا في صلواتي وفي قياااااااااام الليل ...وتقولها أنا ما أرضى عليها

أعتبرهااااااا مثل إختي الصغيرة وهي تظلمني وأنا ما أقدر أسكت عن الظلم .....

وصيت قلبي

الله يجزاكم الجنه ويحقق امنياتكم على الردود والمساعده والله يعين اختي وينصرها على من ظلمها
مشكوووووووووووووووووووووورين ياعسل وبنتظر رددودكم بعد وارائكم الحكيمه

Mi$s Dala3

الحل يا أختي انها تطلع ببيت مستقل
وتشرط عليه وهاذا اقل حقوقها

وصيت قلبي

الا الطلعه من البيت الشقه حلوه وملك والماديه على قدهم والاجار بيضيق عليهم واختي اهله ماتعتبرها مشكلتها لانها قادره تاخذ حقها منهم بساهل مشكلة اختي عناد زوجها وسكوته الي يقهرررررررررر

البعد همي

افضل شي التطنيش لان الرجل مايحب المواجهه مصيره مع الايام بيكشفهم اما لو تكلمت ماراح يصدقها وبيضيع بين الثنتين عسى الله يعينها ويفرج همها

<P>الله يعينها ويكفيها شر كل من أراد بها شر </P>
<P>الله يسخر لها زوجها </P>
<P>أختي الغاليه أوصلي أختك هذا الدعاء العظيم والله إنه نفعني كثيرا </P>
<P>بسم الله الرحمن الرحيم </P>
<P>بسم الله خير  الاسماء </P>
<P>بسم الله الذي لايضر مع اسمه أذى </P>
<P>بسم الله الكافي </P>
<P>بسم الله المعافي </P>
<P>بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الأرض ولافي السماء وهو السميع العليم </P>
<P>بسم الله على نفسي وديني </P>
<P>بسم الله على أهلي ومالي </P>
<P>بسم الله على كل شئ عطانيه ربي </P>
<P>الله أكبر ،، الله أكبر ،، الله أكبر </P>
<P>أعوذ بالله مما أخاف%2

الله يعينها ويكفيها شر كل من أراد بها شر
الله يسخر لها زوجها
أختي الغاليه أوصلي أختك هذا الدعاء العظيم والله إنه نفعني كثيرا
بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الله خير الاسماء
بسم الله الذي لايضر مع اسمه أذى
بسم الله الكافي
بسم الله المعافي
بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الأرض ولافي السماء وهو السميع العليم
بسم الله على نفسي وديني
بسم الله على أهلي ومالي
بسم الله على كل شئ عطانيه ربي
الله أكبر ،، الله أكبر ،، الله أكبر
أعوذ بالله مما أخاف وأحذر
الله ربي لا أشرك به شيئا
عز جارك وجل ثناؤك وتقدست أسماؤك
لا إله غيرك
اللهم إني أعوذبك من شر كل جبار عنيد و
شيطان مريد
ومن شر قضاء السوء , ومن شر كل دابه أنت أخذ بناصيتها
إن ربي على صراط مستقيم

سخر الله لها من تحتاجه من خلقه وكفاها شر من يقدر عليها ولا تقدر عليه
لا تنسيني من دعواتك الحلوه وأن يجمع الله بيني وبين من أرسل علي هذا الدعاء عاجلا غير آجل

والله لو أنا مكان اختج ما أعطيهم سالفة بالمرة ولا أحتك فيهم
واذا طلعوا عني سوالف وصدقهم ما أخليه و بعصب عليه وأحط على أهله حط
وبخليه بنفسه يتأسف مني

وصيت قلبي

الله يوفقكم ماقصرتوا والله تخيلوا رجعت لزوجها قبل يومين وقالها خلاص مابي مشاكل والسوالف الي صارت ماراح اصدقك لاانتي ولا اختي حرام والله قهرتنظلم حسبي الله ونعم الوكيل على الظالم
مشكوره سعاد على الدعاء والله يجمعك بمن تحبين عاجلا غير اجلا وبنات المسلمين اجمعين

انا متأكده انه الزوج هو نفسه تعبان ومو عاجبه اللي صار وعارف انه اختك مظلومه واذا كان على سكوته وتطنيشه عادي وطبيعي ماراح يسب اخته قدامها صعبه هذي اخته مهما كان وهوماقصر اخذ حق اختك
بس اذا اختك شاطره تقدر تخليه ينسى اذا هي مشت الامور عادي يعني اذا مشت حياتها بدون ضيقه صدر ومشاكل قصدي تسولف وتضحك وكل شي عادي واذا مشت هي كذا بعد فتره بيرجع وينسى مشاكلها مع اخته
واضحه ان اخته تغار من اختك والمفروض اختك ماتعطيها اي اعتبار تطنشها بس اهم شي امه وابوه تهتم فيهم هذا بيسعد الزوج وبنفس الوقت اختك تنسى سالفتها مع اخته وتحاول قدام زوجها انها ماتكون حاقده عليها او زعلانه منها لان زوجها عارف ان اختك مظلومه يعني ماله داعي هسواليف يرجعون ويكررون المشكله بكذا مشكلتهم ماتخلص
بس خلي اختك تمشي امورها عادي ولاتهتم بزعل زوجها لانه ان شاءالله بيرجع وهذا شي طبيعي وحتى لو مارضى الا بعد شهر اهم شي اختك تنسى وماتزعل موعشان اخت زوجها لا عشانها هي وعشان زوجها وطبيعي الزوج بيضيق ويسكت فتره من حاله ويرجع من حاله ومهما سوت ماراح تقدر تسوي شي معاه يعني المفروض ماتجري وراه وتسأله كل شويه وتعيد السالفه لان المشكله خلاص انتهت
ارجع واقول اهم شي اختك تاخذ حياتها وناسه وضحك وتمشي امورها عادي والزوج صدقيني راح يرجع
بس خلي اختك ذكيه وماتصير نكديه بنظر زوجها لا المفروض تصير العكس عشان مايمل منها وهي ماتصير حياتها علطول نكد
وقهر بنت زي هذي تجي وتخرب عليهم المفروض اختك ماتخلي لها فرصه ماتعتبر لها اي وجود بحياتها

ان شاءالله تكوني فهمتي عليه

وصيت قلبي

بستان الورد تسلمي على الكلام الي زي العسل وصدقين هذا الي مقرره اختي تسويه والله يعينها

أعلى