مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يجعل من ترد علي نور عين زوجها

اخواتي البلقيسيات ساعدوني تعبت مع زوجي الكراااف شغل ليل نهار حتى بإجازه يطلع من الصبح بدري مايقبل حت الفطور مايرجع الا الساعه 3 او 2 منهك يروح ينام يصحى يطلع يكمل شغله يرجع بالليل هلكان على طول الفراش تعبت معاه احس بفرااااااااااااااااغ عاطفي كبير احتاجه مالقاه احيانا تجيني افكار سيئه واستغفر ربي واتراجع واذا قلت ارحم نفسك (( ان لبدنك عليك حق ولزوجكعليك حق )) يقول مو مقصر معاكم بشي بس احنا نبيه هو مش محصلينه هو طيب وخدوم ومستغلته العيله كلها استغلال كل مشاويرهم وشغلهم على ضهره عنده توكيل من كل خوانه واولادهم وخوات واولادهم يراجع لهم الدوائر الحكوميه ويخلص امورهم وكل شهر يسافر مرتين ثلاث بشغلهم او اصدقائه الكل مستغله مايعرف يقول لا يقول( اضغط على نفسي ولا ازعل احد ومااعرف اناقش احد لو بحقوقي ) :schmoll:تعبت مره اجلس الليل والنهار بدونه احتاجه مالقاه من زواجي وهم مستغلينه انام وانا عروس دموعي على خدي من الوحده يامشغول او مسافر او نايم :schmoll:حتى هو مو مرتاح جسمه مهدود حتى حقي الشرعي محرومه منه واذا اخذته ثواني لانه تعبان ومافي حيل وسريع القذف جدا واجلس اتالم وابكي للصبح المشكله صارمعي ضعف بسبب هذا وهو ايضا معه ضعف لانه ماياكل وهاد جسمه وانا نفسي بأخ لولدي حتى استراحتنا صارو اصدقائه وعوائلهم يسهرون فيها كل اسبوع دمروها تدمير وهو مو قادر يطلعهم محرج منهم واذا تكلمت قال مافي مشكله اي ش يخرب نصلحه مع انه معانا حريص من زواجي اطلب منه مصروف شهري بسيط مو راضي يعطيني وهو مقتدر بالله عليكم شورو علي الله يفرجها عليكم

عذار

ياحبيبتي الله يعينك زوجي كذا منشغل عني كثيييييييييييييير دوام ونوم واستراحه

استغفري اكثري الدعاء لاتحاسبينه ع الروحه والجيه دلعي نفسك

لاتجعليه محور حياتك ... واكيد راح يلاحظ الفرق وينجذب لك شوي شوي بس الشغله يبيلها صبر

الله يسخره لك ولولدك يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

شكرا اخت عذار والله صادقه معطيته اكبر من حجمه وشاغله حالي فيه جززززززززززززززززززززاك ربي خير

العنـــا

لا حولا ولا قوة الا بالله

اختي .............الله يعنيج ..........بس انتي حاولي تجذبينه بأسلوب غير الكلام والطلب والزعل والحنه

بمعنى اخر .............اغريه

اقولج على خطه ...............عيشي في خيال

اعتبريه واحد انتي معجبه به .............وما بينكم زواج .........وحسي بهذا الاحساس وصدقيه ........بيكون سهل عليج مع البعد الي بينكم

تخيلي مثلا انج عايشه في سكن طلاب مختلط .............وان زوجج هو الروم ميت مالج

كيف بيكون اسلوبج معاه ............كيف شكلج يوم تعرفين انه موجود او بيكون موجود

انسي الاستراحه المختربه وركزي على توطيد العلاقه بينكم ..........وبعدها ردي للأستراحه

وبنفس الوقت اهتمي بنفسج واشغلي نفسج بجمالج وثقافتج شاركي في دورات غيري من اسلوب حياتج الي مسوي لج فراغ عاطفي ممكن يجرفج لشي انتي في غنى عنه .........يعني خسرانه دنيتج تبين تخسرين اخرتج

بعد ما تتقنين الدور عطي نفسج اسبوع اثنين .......عشان يتأثر الروم ميت بالمعجبه السريه

بعدين اطلبي منه طلبات ومشاوير وتحججي ان ما عندج احد غيره قالت مب فاظي ....قوليله باجر الي واره بعد يومين لين ما تلاقين شواغر عنده احجزي اليوم وذكريه به بعد فتره عسب ما ينسى

اشغلي وقته شوي بشغلج مثل ما الباقين مسوين

والله يعينج الغاليه

كلام اختي العنا سليم 100%

حولي تغيرين بنفسج شوي .. التهي عنه وان شاء الله يرجع لج مثل ماتبين

والله يوفقج

تسلمين ( العنا ) كلامك ذهب والله كل الناس تقولي اشغليه زي الناس بس ارحمه اقول انا بعد عليه حياته جحيم مو مرتاح ابد هو عمره 25 سنه كل من شافه يحسبه بالأربعين ويحسبو ولده بالمتوسط بس باجرب نصيحتك وجزيتي خيرا

تهووونه

لو انا مكانك اسجل بتحفيظ قران احفظ البقره وال عمران ؟
وبعدين انشغل بخلطات لشعري .. وجسمي .. ووجهي .. ومشي ورياضه .. وترتيب البيت .. ومن هنا بيحس بتغير وبيرد صوبك .. والله معك ؟؟

الله يكون في عونك
حسسية بطلباتك وبوجودك في حياته وانه هو المسؤؤل عنك
بادري وبيني له رغبتك في قربة حاولي تكوني جرئية بعلاقتكم الخاصة ( من حقك ماتتأألمي ومن حقك تحسي بالمتعة وتتعففي وتصوني نفسك عن التفكير بامور اخرى )
قولي له أرتاح وحاول تاخذ اجازات او تتواجد في نهاية الاسبوع بدون عمل وبيني له حرصك على راحتة لاجل مصلحتة

watyn

ماشاءالله الاخوات الله يجزاهم خير ماقصرو ماخلولي شي اقوله الله يبارك فيهم
سوي اللي قالولك عليه وكله يبغالوه وقت وصبر ..الله يسخر لك زوجك حبيبتي

قلبي رقيق

مشرفة للامومة والتربية
الله يبارك لك بهالزوج الطيب الخدوووم
اذا ابوه عايش خليه ينصح ولده.. وحاولي معه الى متى حقه ضايع

بما أنه زوجج من النوع الخـــــدوم واللي يحب يخدم غيري خدامته لج انتي..**
حتى انتي انسانه تبين من يخدمج يوديييج الصالون والســـوق ومن غير عندج ولد من حقه يروح الألعــاب ويلعب اذا عندكم شراتنا في الإمارات بعض المولات فيها صالون وألعــــاب خليه يهتم بلعب الصغيــــر وانتي سيري خلصي شغل بسيط بالصالون واتصلي فيه يجييج لباب الصالون وبعدها ترجعون تكملون تلعبون الصغيـــر وتكملين شوبيتغ بالمــــــوول..

ودايمـــــا ادعي " اللهم اجعله سكنا لي واجعلني سكنا له واجعل بيننا مودة و رحمـــــة"

profen600

الاستغفار مجرب والدعاء
الاستغفار يجلب الرزق والابناء
صدقيني والله يسخره لك

الله يسخر لك زوجك ويرجعه لك عااااااااااااااااااااجل غير آآآآجل ..

يااااااااااارب ياحي ياقيوم ..

أعلى