مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يجعله بميزان حسناتكم ردوووووا علي زين الاتات؟؟؟؟؟؟

صدى شمر

من جربت حبوب قاطع الشهيه من زين الاتات وجابو معه فايده والا لا وله مضار والا لا وامانه قولي تجاربكم مع الحبوب علشان اكون مستعده يعني يسببن دوخه والا شيء بليز بنات ردو علي ودي اشتريهم اليوم ان شاء الله وكم تنزل بالاسبوع وكم تنزل بالشهر وكم علبة كفتكم بليززززززززز لاتدخلون وماتردون ردوا ريحوني ربي يريحكم من كل هم ......نزلت ووصلت 70 و6 غرامات مشتاقه للستين مللللللييييييت عسى الله ينحفنا بالعافيه يارب .....

حبيبتي الله يمدك بي العافيه انا لم اجربه ولكن انصحكي بي الابتعاد عن تلك المنتجات وتبعي حميه غذائيه ولو لفتره طويله

صدى شمر

الف شكر لمرورك سنيورة المنتدى يشرفني مرورك جربت والله بس مانفع الوزن مو راضي ينزل كأنه يعاند الله يعين

وجدتها

انا ما جربته...بس اختي جربت من عندهم منتج اللمسه الناعمه...اتقول كله اخرطي

ها بالنسبه لاحد منتجاتهم..ولكن ما اعرف مدى فعالية قاطع الشهيه؟؟؟؟

ايوه حبيبتي انا ما جربتو هدا النوع بس جربت كتير اشياء ثانيه اعشاب صينيه ومواد طبيعيه لسد الشهيه كلو خرط وحكي فاضي يعطون كمان رجيم تموتين من الجوع وتنحفي شي 4 ك بالشهر وبعدين لما تملي وترجعين تاكلين تزيدي اكتر من وزنك على الاقل 2_5 ك انت على كيفك ويمكت هون شي حد جربها وشاف عليهم نتيجه انا من تجربتي الشخصيه ما في دواء امن لقفل الشهيه وجميع الادويه اللي بالفعل تقفل الشهيه معظمها سحب من السوق او تتباع بالسوق السودا او على مسؤوليتك الشخصيه كلها خطيره على الدماغ والاعصاب وبعد فتره تعمل فقدان ذاكره ومن هالحكي.......وكل الاعشاب والادويه الطبيعيه الامنه بتعتمد عالرجيم وما فيها غير مسهلات ف اذن اهسن او تساوي رجيم او دايت كل حياتك .........:nosweat: انا مو قادره بساوي وبرجع اطنش ....او شوفي حل ثاني وموفقه حبيبتي

أعلى