مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يجزاها خير وينولها الي بالها اللي تساعدني....

مساء الخير نساء المنتدى الغالي <<<قويه نساء صح
المهم بدش بالسالفه على طول .....

انا تزوجت رجل أكبر مني ب17سنه المشكله مو في السن
المشكله اني البس واكشخ واحط ميك اب شىء ومن ناحيته لاتعليق ليه مدري على فكره حبايبي انا زوجته الثانيه بس الله يعافيه اللي تعرف شخصيته
يهتم بصحته ؛مايحب التكشخ بالنسبه حتى الاستحمام ياخذ يومين ماتحمم عادي مايهتم بمظهره الخارجي
يكره الميك اب حتى قمصان النوم مش بخيل بالنسبه للماديات يعرف يتصرف باي موقف حكيم يعني
عادل بين زوجاته وبقوه مشاء الله
هذا اللي اذكره الله يعافيكم اللي تعرف بالانماط تساعدني
وبايش تنصحوني تعبت وانا اللبس يمكن عشر مرات في اليوم وانا بس البس واغير اقول لعل وعسى ايوه تذكرت اذا جاء عندي لازم اجلس عنده واذا رحت لاي مكان بس ينادي علي ؛حنون وطيب...
تعبت والله وان اعصر مخي واتذكر لا تخيبوني بلييييز

الله قوتي

البسي واكشخي ولا تنتظري النتيجه بسرعه
اصبري وراح تشوفين
ودمتيييييييييي:20::20::20:

الله يعافيكـ يارب على ردك الرائع وينولك يارب ما تتمنين
والله اني البس ويقول لاتحطين مكياج انتي احلى بدونه واحط وانا اقوله انا اكشخلك وانت تقول لاتسوين كذاا ...

ميوسي

حبيبتي الرجال الكبير شوي مابغى التكشخ والدلع الزايد
يحب الوحده الخفيفة دم تحب السوالف اللى تناسبه ويحب ماتكون طويله السالفه لان الرجال مللوين بسرعه و رقاصه تطلع مفاتنها وتلمسه وتسويله مساج والريحه الطيبه بخور وغيره
لان كم وحده تزوجت من جماعتي برحال كبير يقولون مايمفع الا كذا وجابت نتيجه خليه اذا جاء لمك يحس انه عريس
والله يوفقنا ويسخرلنا ازواجنا يا حيوا يا قيوم اللهم امين

sesebombom

انت مضطره انك تتقبليه على حاله
يعني الله بعين تعايشي مع الوضع واعملي الي عليك وضلي اهتمي بحالك حتى لاييجي بيوم وينتقدك

أعلى