مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يجزاها الجنة من تفيدني

الواااثقة

خواتي بلقيسيات انا في مشكلة مع زوجي لي قرابة السنة اهلي راحو اخذوني من عنده لمن طبت منهم ومنعني من اولادي مايروحون معاي وانا في حيرة من امري يقول لي ردي لبيتك انا مو جايك اهلك غلطانين علي ولا يمكن اجيكم حاولت يجيب لي العيال وراااااافض وانا بموووووووووت من اللهفة عليهم تكفووووووووون ابي نصيحتكم ودعواتكم لي الله يخليكم علما ان زوجي شمالي شرقي

ربنا يهدي زوجك ويجمعك باولادك على خير
وانا لا استطيع ان اقول ان تذهبي لزوجك ام لا
لاني لا اعرف طبيعة المشكلة
ولكن اسال الله ان يختار لك الخير

الواااثقة

انا بنفسي مو عارفة المشكلة لانها عدة مشاكل شي بسبب عصبيته وشي بسبب غيرته اللا معقولة علي مايبي اطلع ولا احتك باحد ولا انبسط الا معاه والمووووووووووت اهلي يقولي هم خربوك علي كل شي تبينه يسوونه لك وشي بسبب خواته وكلامهم معه مما ياثر عى علاقتنا ببعض واي شي يصير بيننا لازم يدرون كل الاهل عنه وانا اتضايق كثير من هذي التصرفات وما اقدر اسوي شي قبل فترة سنتين تطاول علي بالضرب والاهانة ومررتها له بحكم انها اول مرة تصير لنا من عشر سنوات وكرر الموضوع هذا في المشكلة الاخيرة وانا خلاص ما قدرت اصبر عليه وعلى شكوكه اللي ذبحتني كل مرة يقول انتي ما تحبين اهلي انت فيك غيرة من خواتي انتي مدري شنو انا خلالالالالالالالاص تعبت من التفكير بهالمواضيع معاه والادهى والامر ماااااااعنده سر ابد مكشوفين على الاخر

مناوووي

لاتكلميه وتنزلي نفسك لانك كذا ماراح تحلي المشكله الاساسيه اللي هي تعامله معك لانه الى الان من كلامه ماتغير يقولك اهلك يرجعوك يعني ماانحلت المشكله احسن سي تدوري لك واحد ثقه يقدر يصلح بين الطرفين ويقنع زوجك من غير مااحد يدري انك انتي اللي راسلته وبالتوفيق

نصيحتي لك اختي اقراي سورة البقرة يوميا ولاتقطعيها واكثري الاستغفار وقيام الليل والدعاء يانه ربي يحنن قلبه عليكي ويجعلك تشوفي اولادك
والله معاكي

حبيبتي انتي شوفي المشكله اذا كانت بصيطه يعني ما فيها ضرب وتكسير ولا فيها خيانه ولا فيها ادمان

ارجعي له
يمكن ربي يهديه

وكثير الاهل يتدخلو بمشاكل زوجين يدمروا اسر بسبب وقوفهم بصف واحد دون الاخر
واذا مو علشانه علشان عيالك ارجعي

وحاولي تسوين دراسه لحياتك واسلوبك السابق وتبحثين عن اسباب المشكله والاشياء اللي تسبب العصبيه

وما اقولك ترى ما ينفع الوحده اذا كبرت غير اولادها

واستخيرري اولا واخرا

ون شاء الله تعرفي الخيار الصائب

تحياتي

التعديل الأخير:

نغمات النجاح

مراقبة سابقة
دخلي احد في موضوع شوفة الاولاد
واذا ودك ترجعين له لابد تكونين على ثقة من نفسك انك تقدرين تغيرين شيء في حياتك
وتقدرين تعيشين معاه
راجعي حياتك وشوفي ومشاكلك كلها ودوري لها حلول
رتبي امورك واواضعك قبل المغامره بالرجعة
فيه نقطه حبيت الفت انتباهك لها
وهي غلطك انك خليتي اهلك ياخذونك ---المفروض مهما صارمن زعل
هو يوديك مو اهلك ياخذونك
غير كذا هو يقول ارجعي يعني باقي عليك
استغلي هذي النقطة وحاولي تدخلي احد عاقل متزن يردك بيتك
لان الظاهر من كلامك ان بينكم مودة بس منتوا فاهمين بعض
بما يكفي او منتو عارفين كيف تتجنبوا المشاكل
الله يسهل امرك ويجمع شملك بعيالك وابوهم
تحياتي

بريق الحب

الله يسخرلك زوجك ويردلك عيالك وصراحه عن تجربه هدا الشمالي وهدي طباعه تتغير فتره وترجع مايبغاله الا الصبر وتطنيش ام انه يتغير والله معجزه اداتقدري تصبري ارجعي عشان عيالك

شموخ المدينه

تاجرات نسوة
استخيري واذا ناويه ترجعي انتي
خلي اهلك يرجعوك لانهم هم اخذوك بس اشرطي عليه لو يبغاكي ترجعي

الواااثقة

جزاكم الله خير جميعا ولا اراكم مكروها
وانا بانتظار مزيد من الاستشارات

أعلى