مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يجزاكم خير ولايحطكم بذا الموقف ساعدوني

دبدوبه شيك

ارجوكم خواتي مالي غيركم بعد الله
كنت حابه اساءلكم اذا فيه وحده قد جربت جهاز تسجيل او جهاز تصنت
ممكن ينحط بالسياره ويسجل مع اصدار اي صوت
لاني مادري وين ينباع
ومحتاجته ضروري
الله يجزاكم الجنه
ابغى الحق مايمكن اللحاق به
اتمنى تساعدوني قبل ما تكوش هالعشيقه على كل شي والقى نفسي برا
يارب تفيدوني

نور كندا

ياالهى لمازا التفتيش والملاحقة والتنصت يلى مابيجيبوا غير الهم والغم والامراض والطلاق يااختى شو بدك بوجع الراس عيشى حياتك مظبوط وربى اولادك مني وانتبهى لصحتك وجسمك وعلمك وثقافتك لانو الرجل لما بدو يعمل شىء لن توقفه تنصتاتك وتفتيشك وراءه بل سيزيده عناد وكره لكى ومحبة للخيانة ولاتنسى كل ممنوع مرغوب

دبدوبه شيك

انا ماراح اواجهه باي شي يااختي بس ابي اعرف هو رجع لحبيبته الي متزوجه وعندها بنتين لاني وقتها ماراح اجلس معه ولا دقيقه حرام ربي ينتقم منه في عيالي
وكم مره كشفتهم وواجهته ومافي فايده
هالمره الثالثه ثابته من غير اقوله شي باطلع لاهلي وبفضحها عند زوجها حرام عليهم والله

تفاؤل11

الله يهديك الرجال ما يردهم شي لا تهديد ولا روحة عند اهل ولا شي من اللي في بالك اللي في راس الرجال بيسويه سواء وا جهتيه او لا عيشييييييييييييييييي حياتك بك ما فيها بين عيالك واحبابك واعتبرية ميييييييييييييييييت ولا تتنازلين عن طلباتك وطلبات عيالك ابد ابد ولا تصدقين الرجال ابد ما لهم امان

ذكريات مره

اختي الفاضله والله من تجربه لاتفتشين وراااه راح تتعبين انصحك طنشي وعيشي حياتك مع عيالك وعليك بالدعاء له انو الله يهديه ويبعده عنها ياارب

نعومه كول

يعني امركم غريب يابنات تبونها تسكت وتطنش اقلها تعرف اللي يدورحولها من دون ماتواجهه

الجازية 123

ياالهى لمازا التفتيش والملاحقة والتنصت يلى مابيجيبوا غير الهم والغم والامراض والطلاق يااختى شو بدك بوجع الراس عيشى حياتك مظبوط وربى اولادك مني وانتبهى لصحتك وجسمك وعلمك وثقافتك لانو الرجل لما بدو يعمل شىء لن توقفه تنصتاتك وتفتيشك وراءه بل سيزيده عناد وكره لكى ومحبة للخيانة ولاتنسى كل ممنوع مرغوب
صح كلااااااااااام سليم وراااااااااااائع ويش لك في تعب الرااااااااااس والمشاااااااكل

عطريه

فتش وما عليك منهن لاته بداخل نفسه بيقول غبيه وما تقدر تمسك علي وباالنسبه لتسجيل فيه با الوسيله داعايه لاصغر جهاز 75 ساعه بدون صوت اذا انت با السعوديه على الاقل تفشلينه وانت تسمعينه الي هو يقول لان الكلام اكيد يخدش الحياء واذا خلصتي لاتواجهينه ارمي عليه الي سجلتيه واطلعي

{نوتيلا}

لا تحاولي تعرفي شي ترى تدمري نفسك
واللي ماترده نفسه و خوفه من رب العالمين محد بيرده
ولا توجعي راسك اهتمي بنفسك و ادعي و انتي ساجده و عليكي بالثلث الاخير من الليل

حبيبتي انتي راح تتعبين نفسك وتموتين من القهر و لا تنسين ربي يمهل ولا يهمل ربي بيكشفه لك اذا مسوي شي من وراك والرجال ما يفكر اذا كشفتيه او لا وبعدين دوري جوا زوجك يمكن يحس بفراغ عاطفي وما لقيه الا عندها ولا مين يحب وحده متزوجه حاولي تحتوينه يا قلبي والله يعينك وفكرة التصنت نصيحه مني حاولي تنسيها

جوووووودي

والله لو اني منك ماتررد واسويها

معليش ماعلبك من كلام البنت

انا كـشخصيتي مارضى بالضعف والانهزام

ومسحيييييييل اشوفه يضيع من ايدي وانا ساكته ماسوي شيء!!

ع الاقل يكون عندك دليل للمواجهه !!

شوفي ياقلبي... انتي ابحثي بالنت يمكن تلاقين هالجهاز

وربي يرد لك زوجك ويترك هالعشيقه عنه

شرشف

يبا انتي اشتبين فيه حتى لو كشفتيه بيلقى الف طريقه وطريقه علشان يرجع وانتي ما نابج الا وجع الراس ريحي راسج ترا الله ما قال ولا تجسسوا عبث

ملاك 88

جهاز تسجيل صغير وااااااااااااااااايد يبعونة في محلات الاكترونية .......

شوفي انا محب اسكت عن حقي بس لو انتي سويتي كذا كان بيصير شي ثاني وبيعلم اهلك ويخليك ماتسوين شي لا تسكتين وقفه عند حده

دبدوبه شيك

هي حبيبته من قبل يتزوجني
واخوها صديقه
القصه طويله لو اكتبها ترتاعون والله
ماتصدقون اصلا مدى تفاهتهم

أعلى