مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يجزاكم الجنه

njooool

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم؟ اخباركم ان شاء الله تمام
اشتقت لكم بااااركوا لي جبت بنوته صار لي الحين 18 يوم والحمدلله قمت بالسلامه بعد ماواجهت المووت:frown:
حبيباتي انا على وشك اخلص 20 يووم وابغى مساعدتكم في وش احشن شيء لي من الاكل والشراب وحتى العنايه بنفسي في اللي خبري خبركم :5: والعنايه حتى في بشرتي وتفتيحهاا لاني سمرت مع الحمل يعني اللي فاضيه وماعندهاا مانع تفييدني تفييدني من مجاااميعووه من جميع النواحي في اكل النفاس والاعشااب المفييده لي وحتى الكريماات والصابون اللي بيفتحني
وتبشر ان شاء الله بدعوات من القلب
سووووري بامصخهاا بس ابغى تجربه عن تفتيح المنطقه الحسااسه

سحابه28

اهم شي التغديه يعني ماتجوعين اهم من الاعشاب وغيرها ويفضل الان دام لك 18 يوم استخدمي تمرية النفاس وهي عباره عن كاسين تمر شلي النوى اللي وسط التمره واعبطيها وحطي ملعقتين حبه رشاد وملعقه حبة البركه وملعقه زنجبيل واذا عندك لوز مجروش ملعقه منه وخلطها سوا وكلي منها مع القهوه وافضل قهوه للنفاس قهوه القشر مممممتازه
ودايم حطي فلفل اسود مع مرق الدجاج او الحم لانه ممتاز ينظف الرحم او مع الحليب في الصباح ولا تكثرين عشان ماتتاثر بنتك من حليبك وانتي ترضعينها
اما من الناحية الجسم خليك من هالخلطات كلها واستخدمي جلسرين الاحمر وعصري نص ليمونه فيه وحطي بجسمك كله ياتخلينها الليل كله ولا اربع ساعات براحتك واذا جيتي تغسلينه سوي سنفره وعباره عن فنجان سكر مع ملح اللي يكفي جسمك وفركي جسمك الين يروح الجلسرين من جسمك وبتشوووفين النعوووووومه وسوي كل ثلاث ايام وبتشوفين مع مرور الوقت البيااااض وانا احيانا احطه على وجهي يفتح شوي
وبنسبه للمنظقه الحساسه الليمون ممتازه لها بس بدون قشرها افركي كل الليل وبتتفتح مع الوقت ~ يتوفيق

مدري ليش

ادخلي. مستر قوقل واكتبي نظام النفاس وماراح يقصر ومبروك ماجبتي

njooool

مشكووووووورين والله ينولكم كل اللي ببالكم (سحابه وملكة الحب ومدري ليش)
بس لو سمحتي سحابه مو حراام سالفة الليمونه بصرااحه ماراح اقدر احطهاا ع العمووم مشكوووره ع الرد
وبالنسبه للجوع فانا قاعده في بيت زوجي
ونفسيتي في الحضييض ولا اشتهي شيء والاغرب ماااجووع

أعلى