مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله لا يحرمنى منكم ..... منهااااارة لحقوني وانصحوني ....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ان شاء الله
انا متابعة جيدة للمنتدى ولمدى تعاون العضوات فيه والله انهم اشد من الاخوات في نصح
فأرجوكم لا تبخلو علي بالرد والمشورة
انا من سنة كتبت بداية مشكلتي والحمدلله اني استطعت اتحكم في اموري وفي زوجي ورجع لي فترة زي الاول واحسن وهذا رابط موضوعي الاول بعد كل هذا مو قادرة اناديه الا بحبيبي ...

من بعد قصتي هذه وانا اراقب زوجي من بعيد يعني ما ابين له اني اراقبه واراقب تصرفاته وكان كل شيء تمام ولا يثير الشك فيه المهم من فترة ثلاث اسابيع كنا جالسين على النت انا وهو وكان يبغاني افتح له برنامج جديد منزله على جهازه فلازم افتح الست اب حق البرنامج من ايميله المهم اني قلت افتح الماسنجر عشان بسرعة افتح الايميل عن طريقه فحسيت انه تغيير ورفض قال نفتحه من الايميل مع انه دايم يفتح ماسنجره عندي واعرف مين الموجودين فيه المهم انا وقتها ما دققت عليه ولا اصرت ، فانتظرت لين طلع من البيت واول ما طلع فتحت ماسنجره هو ما يعرف اني اعرف الرقم السري حقه وكان زي ما توقعت ايميل بنت جديد مضاف عنده انا هنا انهرت واخذت الايميل وقفلت ماسنجره وعملت لها اضافة لماسنجري وقفلت كل شي وجلست ابكي ابكي ابكي بحرقة يا ناااااس انا مو عارفة انا ايش قصرت فيه ولاحظت بعدها ان جواله يدق ولا يرد عليه زي الاول !!!!
انا ما سكت حاولت اشغله واحاول قد ما اقدر ما اخليه ينفرد بالنت لحاله كثير المهم انا كل يوم اشيك على ماسنجره وانا الحين عند اهلي كم يوم وحالتي النفسية زي الزفت بسبب الموضوع هذا وبسبب عندي تكييس في المبيض وقبل شوي فتحت ايميله لقيته منزل للبنت هذي في ملفها ملاحظة قال فيها تعالي ابيك :icon1366::icon1366::icon1366::icon1366:
اه اه اه احس ان احد طعني بخنجر في قلبي ومو عارفة وش اسوي اصارحة ومو عارف اوصل للبنت هذه :icon1366::icon1366::icon1366:
انصحوني الله يجزاكم خير

ياااااااااقلبي الله يكون بعونك ويفرج همك
عليك بالدعاااااااااااااء وبالذات بالثلث الاخير من الليل
الله يفرج عنك يارب والله يردة لك ردا جميلا ويصرف عنة بنات الحرام ويخلية لك يارررب

حركه حلوة

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يسخر لكي زوجك ويهديه وحببك اليه

الله يعينك بس لاتخلي الشك يدمرك حاولي تتقربي من زوجك وتعرفي سبب رفضه لفتح الماسن
وكوني من البدايه صريحه معاه عشان ماتتعبي وخبريه باللي مضايقك واللي انتي شاكه فيه
ووفري عليك مشواار واقطعي الشك باليقين..

دمعة الغيمة

مشكورة حبيبتي على ردك
نفسي اصارحه بس اخاف يعرف اني اشك في حركاته يصير الامر عنده عادي ويكرره
لانه الحين يخاف اني اعرف عنه شيء

SOoOoMY

اول شي اذكرررري الله
لا اله الا الله
عسى ربي يسخره لك
حبيبتي انتي قومي بواجباتك بس لا تخلين زوجك كل شي بمعنى تقومين بولدك وتهتمين بنفسك وفيه
بس قولي النمط لانه يساعد في حل المشكله
اذا جنوبي خليه يحس انك تحتاجينه وتحزنين بدونه
اذا شمالي فهو اكيد لمصلحه
اذا شرقي للجنس
اذا غربي للاسباب السابقه وضعف الوازع الديني
استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

المشكلة اني مو عارفة اللي الحين ايش نمطه مرة اقول شمالي بحت ومرة يكون شرقي ومو عارفة بالضبط اميز
هو شخص حنون بس ما يوضح مشاعره ابدا نظامي بحت ملتزم في مواعيده ما يحب الفوضى حريص على الفلوس شوي بس مو درجة البخل مو رومانسي عنده انها كلام فاضي شخص يعتمد عليه يتحمل مسولية ..!
فسروي لي ايش شخصية يمكن تنحل العقده بيني وبينه...

i can do

الله يكون في عونك
وان شاء الله انك قويه .. ومثل ماقدرتي تكسبيه بالاول بتكسبيه مره ثانيه
بس انتي لا تتركينه بروحه ابد ابد .. خليك حوله اغلب الوقت .. عشان مايلعب براسه الشيطان ويرجع للي كان يسويه

الله يعينك ويصبرك

بس أنا الحين عندي أشوف كل الرجال واحد مهما كاااااااانوا كللللللللهم نفس الشي يعني يمكن يختلفون باشيا بسيطه

بس كلهم مصلحتهم فوق كل اعتبار ويحبون وناستهم اكثر من اي شي فهالدنيا

عسى الله يستر انا على وجه زواج ومن كثر ماسمع واشوف احس اني خلاص ماله داعي دام الكل نفس بعض

ويمكن امر فتجارب مايعلم فيها الاالله

عسى الله يهدي الجميع ويسخرهم يااارب

ومالنا الا نسوي اللي علينا واللي باصلنا والاجر على الله وكلن له يوم يتحاسب فيه وكلن بياخذ حقه فالدنيا والافالاخره

=)

أحبه ولكن

..
..
..
مادامه خايف منـكـ لاتواجهيه خليه على خوفه ..
الله يكون في عونـكـ ..ويصبركـ ويسخر لكـ زوجكـ ..

كنوزالارض

خليه يستمر خايف احسن وعليك بالدعاء

سوي لك ايميل ثاني وارسلي رساله لايميلك نفس الطريقه اللي سويتيها بالجوال بس طبعا دون صور بس انسخي رسايلها من ايميله والله يسهل عليك

كنوز الارض:a200:
مشكورة حبيبتي وشكل راح اسويها بكره اول ما ارجع بيتي وان شاء الله تجيب نتيجة لانه يرتفع ضغطه من حركات الرسايل المجهولة :10:

SOoOoMY :a200:

انا شاكة انه شمالي شرقي او شرقي شمالي :e052:
طيب فيه فرق بين الاثنين :e136:

alhoor-3

حبیبتی الله یعینج ویصرج ویرد لج زوجج
لاتخبری بشی یمکن یقول خلاص عرفتی کل شی ومابیهتم بعدین

المــهــا

الله يفرجهاا علي وعليك وعلى جميع المسلمين يااحي يااقيووم

يارحم الراحمين سخر لنا ازواجناا يارب العالمين

أم ديمة

الله يعينك بس سوي حركات استهبال يعني انك تشكين بضحك وانه لا يمكن يسويها ومن هالكلام ووسعي صدرك ترى كل الرجال كذا وتشوفينه تحلفين انه مضبووووووووووووووووووووووط !!!
لا تبعدين عن زوجك أبد أبد بس قولي تصور أنا أدردش مع أحد ترضى كذا بوسط سالفة كأنك مومتعمدة!!!
الله يكفينا شرهم ويهديهم ياااااااااااااااااااااااااااااارب.

أعلى