مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله لايرحمني منكم

تيلندا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته

أولا شكرا شكرا والف عافيه لأحلى أميرات بلقيس منجد ماقصرتو

أنا أول نزلت موضوع إن زوجي تعبان وعند أمه الحمد الله سويت طريقه قالتلي عليه

أحدى الأخوااات ألف عافيه ماقصرتووو بس عندي مشكله ياحبوبات صغيرره بس عندي كبيره

بنات نبي نسافر إنشاء الله أسبوع الجاي بس فيه مشكله بنات حنا نبي نسافر مع أهل

زوجي وبصرااحه زوجي ماشوفه إذا رحنا مع أهله يعني أنا أنام مع البنات وهو مع أخوانه

يعني ماشوفه وذا طلعنا نتمشى يصير مشغول يعني مايعطيني وجه وقلتله أنا ماودي أروح

قام زعل وصلت معاه يعني ليش أروح ماودي أنام عند خواته صرااحه هم طيبين بس أنا مابي

بنااااات ولي يخليكم كيف أقنعه أجلس ولا ياخذلي شقه لحالي ولي يخليكم

أحتريكم بالردود الله لايحرمني منكم ياااارب :31:

دريموو

نصيحه سافري ووسعي صدرك بس قولي له خلنا ناخذ شقه لحالنا بس كلميه بوقت مروق وبوقت رومنسي يكون ذايب فيك ذيك الحزه اطلبيه
وقولي لاني ما اقدر انام بعيد عنك ما اقدر ابعد عنك ومن هالكلام والله يوفقك

عزيزتي..
انتي اطلبي منه انكم تستأجرون غرفه بفندق وانك تتمنينها من زمان لو مره وحده وانت عطيه من هالكلام الي ينقط عسل مع تمديح في اهله عساه يقتنع ويسمع كلامك..الله يسخره لك..
تقبلي مروري..

جسدبلاروح

نصيحه سافري ووسعي صدرك بس قولي له خلنا ناخذ شقه لحالنا بس كلميه بوقت مروق وبوقت رومنسي يكون ذايب فيك ذيك الحزه اطلبيه
وقولي لاني ما اقدر انام بعيد عنك ما اقدر ابعد عنك ومن هالكلام والله يوفقك
اناااا اويداختي الغاااليه
ربي يسخره لك يارب

حاولي تتدلعي عليه وتبوسيه وقوليله حبيبي انا ودي اروح مع اهلك بس نفسي نكون بسكن لحالنا علشان اتمتع معاك ونفسي زي اي واحدة وزوجها يسافرون احس باستقلالية واكون جنبك وخاصة وقت النوم لاني باتعذب ونفسيتي تتعب وانت مو معايا واكتم بقلبي
واجلسي امدحي فيه واستعطفيه يمكن يحن انشاالله

اسيرة فكري

خليه يخصص لك غرفه وحمام في الفندق الي هم فيه وخليك معاهم على طول ووقت النوم مع زوجك بكذا تروحي وتجي معاهم وتتونسي وتتونسي مع زوجك

عنوان الموضوع ’’
الله لا يرحمني ’’تقصدي( الله لا يحرمني
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
طيب هو رافض فكرة أنكم تأخذون شقة لوحدكم ’؟؟؟
ممكن يكون من الناس اللي يخجلون يبعدون عن أهلهم,,أنا أعرف ناس كذا مقتدرين ماديآ يعني يقدر يأخذ شقة لوحده بس يخجل أنه يبعد عن أهلة ,,
كلميه بهدوء وقولي له أبغى نكون لوحدنا ,,من زمان نفسي بالشيء هذا وأحلم فيه وطول الوقت وأنا أنتظر السفرة هذي وأخطط له ,,تكفى لا تحرمني منها وتدلعي عليه’’
وضحي له أنك ماتبغي تحرمين أهله منه وقولي له خلينا طول اليوم معاهم ,,بس بالليل خلينا نروح شقتنا ,

أعلى