مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله لايحرمها غاليها اللي بترد علي

$ إحساس $

شخباركم بنات
انا مدري كيف ببدأ بطرح مشكلتي بس انا مقهووره وواصله حدي من زوجي وتطنيشه لي
انا بحكم عملي ساكنه في مدينه ثانيه بعيد عن زوجي واحيانا مااشوفه غير بالشهر مره
والمفروض منه يتصل علي بشكل مستمر او يتطمن علي وهنا تكمن المشكله احيانا مايتصل الا بعد يومين ولما اعاتبه يقولي كنت مشغول او طالع مع احد من ربعي وما قدرت اتصل يعني عتاب مانفع معه وزعل بعد مانفع جيته بالكلمه الطيبه واني مهتمه فيه وابي اتطمن عليه برضو مانفع معه
هو طبعا جالس عند اهله في فترة غيابي ولما اسأل اخته عنه تقولي صحى من نومه الساعه 6 واحيانا 7 وطووول هالوقت مايفكر يتصل او حتى يرسل لي مسج يطمني عنه ولما يجي يروح لدوامه الساعه 11 احيانا يرسل يقول انا انشغلت اليوم وبكلمك بكره وكل يومين ع هالوضع وكل مره اقوله ليش تسوي كذا يقول لاانا ان شاء الله تغيرت وبتعدل وراح اهتم فيك
هذا غير اغراض او طلبات اكون طالبتها للبيت او يسويها قبل مااجي وكل يوم يأجل فيني واحيانا اجي بالاجازه وماالاقي سوا شي حتى بيتنا من طلعت منه من شهر ونص ماراح يتفقده او يطمن من باب احساسه بالمسئوليه!!
بتقولون ليش انتي ماتبدين بالمكالمه انا حاولت مرات كثيره بس مااعرف مواعيد نومه وصحوته بالضبط ولا احب احرجه مع ربعه اذا طالع ويااهم
حتى رسايل حلوه دايم ارسل له واقوله ليش ماترد يقولي ماعندي زيك ولما اقول اكتب من نفسك لو كلمه احيانا يرضيني ويرسل رساله بس احس مالها اي طعم لانها جت بطلب مني:8:
هو يحبني وانا احبه بس فيه هالعيب اللي هو التطنيش من تزوجنا وانا احاول اعدل فيه ومانفع
وع فكره اظن انه جنوبي غربي
فيا خواتي ياليت اللي عندها طريقه او حل لي تسعفني فيه لاني بصراحه مليت من هالوضع خصوصا اني بعيده واحتاج اهتمام اكثر من زوجي فهل اذا طنشته وماعاد ناقشته بينفع معه ولا بيتعود ع انه كل مره يسلبني حقي او يتكاسل عن واجباته ؟؟

تعبت اسأل

الله يعينك ويسر امرك عليك بالدعاء ان الله يهديه لك ويجمع بعدكم يارب

نونه نونه

الله يسهل امرك ويفرج كربك... طيب ليه ماترجعين لبيتك يمكن هو يسوي كده عشان ترجعي وتجي منك وهو مايبغى يزعلك ويقولك مافي شغل ... اكيد الرجال مل من العيشه وترى هو جالس عند امه وتخافي مايعجبها حاله وتزيده عليكي بصراحه معاه حق .... احنا نبغى ازواجنا لاصقه فينا وانتي اللي تبعدي عنه......خدي اجازه وغير حياتك معاه وروتينك وجديدي في نفسك واهتمي فيه وفنفسك.... خصوصا لمن يخرج مع ربعه ويسمع اللي يقول زوجتي سوتلي والتاني زوجتي وهو يزيد زعل منك لانك رضيتي تبعدي وتسيبيه... وتبغيه يسويلك اشياء في البيت وانتي بعيده هذا بيتكم سوا لازم تكونين معاه....

حاولي حبيبتي تدلعين علية ولاتعاتبية الا اذاكان قدامك وتنهي الموضوع بدلع لان الجنوبي يهرب من المواقف الصعبة ويتحاشى النكد والزعل والبعد عنه يخلية يتعود وربي يسعدكم ويوفقكم دنيا ودين

ثريـا

حبيبتي ..
لا تتصلي عليه .. حتى لو ما اتصل فيكِ لفترة ..
راح يتصل منه ومن نفسه .. صدقيني ..
الجنوبي الغربي ما يحب الزوجة إلي تلاحقة .. او يحس ان مقيد خصوصا ان غربيته تخليه يحب الحريه
وانتي باتصالاتك إلي تكون كلها اسأله .. يفكر انكِ تقيدي حريته

ادري انك لما تسأليه وينك؟ وين كنت ؟ وليه ما اتصلت ؟تقصدي انك تسألي عن اخباره وتطمني عليه لكن هو يفهمه شي ثاني ..

جربي بس تطرشي له مسجات غزل .. انتي تكتبيها او تنقليها من النت ..
ومسجات شوق ..

بدون اي اتصال ,,
واذا اتصل اسأليه عن صحته .. ادلعي عليه بدلع بناتي .. وكأنك بنت 14 ..
وابتعدي عن الاسألة إلي ممكن تخليه يفكر انك تحققي معاه ,, على الاقل لفترة ..

لو ما احبك .. حب في الله ما كتبت لك ردي .. ارجوكِ اصبري كم يوم بدون ما تتصلي
مو كل ما قعدتي من النوم اتصلي وقبل النوم تتصلي ..
خليه يسأل عنك بنفسه ..
وصبري لأن النتيجة مو في يوم وليله ..

وادعي لي اختي الكريمة الله يحقق إلي في بالي

وشكرا

$ إحساس $

تعبت اسأل ...حلا ماركه...صراحتي راحتي
الله يجزاكم خير ويفرج لي ولكم واشكركم ع هالمرور.

$ إحساس $

اختي نونه نونه .. جزاك الله خير
بس انا مضطره للوظيفه وهو ماعارض على هالشي بالعكس فرحان فيها لان راتبه مايغطي مصاريفنا وانا اساعده بالبيت والآجار وبالنسبه للإجازه انا توني راجعه للدوام وكنت ماخذه استثنائي 3 شهور وجالسه عنده بس هو هذا وضعه سواء كان قبل الاجازه او الحين بعد مارجعت للدوام يعني من تزوجنا وهذا اسلوبه وانا كل مره ابحث فيها عن طريقه للتعامل معه بحيث انها ترضي الطرفين بس الى الحين وانا انتظر الفرج من ربي..

$ إحساس $

مهره بلا خيال ,, لايمكن أصدق
جزاكم الله خير والله يسخر لي ويسخر لكم وفعلا لاحظت انه يهرب من عتابي له او محاسبته.

$ إحساس $

اختي ثريا الله يجزاك خير ولا يحرمك من غاليك وانا راح اعمل بنصيحتك وبشوف نتيجة كلامك لان هذا اللي كان بخاطري اسويه بس كنت متردده لاني خايفه يتعود ع ان اتصاله مايكون شوق بس مجرد تسكيت او واجب يقضيه ويريح راسه بس الله يكتب اللي فيه خيير

ترتيلة حب

يختي الواضح والله اعلم انج جنوبيه بما انج تبحيثين عن المشاعر الصادقه والاحساس بالمسؤوليه والحب والامان

حبيبتي شخصية زوجج عكس شخصيتج والنقطه هذي انا وياج مشتركين فيها

اقري عن مفاتيح شخصيته وشلون تقدرين تدخلين قلبه << هذي توني اعرفها والحمدلله بديت اشوف بوادر امل في علاقتي مع زوجي

واللي املكه الحين الدعاء من كل قلبي ان الله يهدي بالج ويسخر لج زوجج كما سخر الرياح لسليمان

حطام_إمرأة

الله يعينج عليه مد مدري وش اقولج بس انا مجربة التطنيييييييييش وشبعانة منه مع زوجي ولا لقيت له حل لان بالنسبة لزوجي وقت مايحب يطنش طنش ووقت اللي جيت على مزاجة لا مايطنش
بس وش اقول الله المستعان يصلح زوجك وزوجي يالله يامن قوله للشيئ كن فيكون

بس يا اختي جربي اذا كلمك بالتلفون تدلعي عليه كثر ماتقدرين بالكلام صيري زي حليمة بولند واكثر بالدلع دلع يعني ونعووومة ومن هالاكلام الطيب الرقيق واذا شفتيه تعلق بالمكالمة اقطعيها عليه وقوليله اكلمك بعدين عندي شغل ... جربي وربي يسخره لك

توباز

شوفي نمطه من الشخصيات

لانه في نوع اذكر مايحب المسجات وكثرة الاتصالات

دام يحبك اتوقع هو من هالنوع

و يا اختي تذكري ان اسلوب المراة في التعبير عن حبها يختلف عن اسلوب الرجل

اخيرا ان شا ءالله تحلون مسالة ابتعادكم عن بعض كل هالمدة لانه مش في صالحكم اكيد

السندرله

اختي اسمعي كلام الاخت ثريا وحطام امراءه لانهم قالوا كل اللي يدور في بالي وباذن الله راح يجيب نتيجه الله يوفقك

أعلى