مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اللهم ثبت قلبي لحب زوجي ..

شقرا

خواتي العزيزات

انا مهمومه جدا و فكرت اكتب لكم لمساعدتي في مصيبتي و همي

انا احب زوجي جدا و لكنه دائما يعاملني كأني أحد أصحابه لدرجه اني اصبحت ذكر و انتى بنفس الوقت من ناحيه العمل و الاحاسيس اصبحت قاسيه على ابنائي و المشكله انه دائم الخروج مع اصحابه
اما في الدواوين او القهاوي و مع دخول الشتاء خرج لي زوجي بموديل جديد وهو المخيم
اصبح يحضر من الدوام يتغدى ينام ثم يصحو و الى المخيم ولا يعود الا في الساعه 2 او 3 فجرا
طبعا انا مستقيله و ليس لدي وظيفه حاليا فمذا افعل بفراغي ؟ بدأت ادمن دخولي للماسنجر وهناك يوجد لدي اصحاب من الشباب المحترمين ( اي لم يكن بيني و بينهم الا احاديث عامه ) ولكن احد هؤلاء اعرفه اكثر من 10 سنوات فقط بالماسنجر اي قبل ان اتزوج ب 6 سنوات الان بعد صدود زوجي بدأت اشعر بأني أميل له
أحس ان هناك شخص من بعيد مهتم فيني دائما يسأل عني و تخيلو ان كنت خارج المنزل ليلا و احدثه بالماسنجر يصر على عودتي للبيت خوفا ان اتأخر اكثر و اين زوجي في هذه الاثناء ..... نائم

تخيلو ان الغريب لايرضى بعودتي متأخره خوفا علي و زوجي لا يعلم عني حتى لا يتصل بي ويسأل ماذا افعل

هذا الشخص يعلم اني متزوجه و الله يشهد انه لم يتعدى حدود من الاحترام و الادب ولكني اخاف على نفسي من ان يميل قلبي له بسبب صدود زوجي علما بأني لدي الكثير من المعجبين في عملي السابق و لكني لا اهتم لهم وضع صوره زوجي امامي و قبله اخاف ربي ان افعل اي خطأ ولكن مصيبتي انني لم ارى من زوجي الاهتمام و الحنان المطلوب ودائما يقول لي انت مثل امي ( امه متسلطه جدا ) والله يعلم و بشهاده كل اصدقائه انني غيرت شخصية زوجي للاحسن و الكل يشهد انه قبلي لم تكن له شخصية قويه وكان يخاف امه كثيرا
ارجو المساعده بالنصيحه
تاره افكر بالطلاق لاكمل دراستي و اهتم بنفسي و اخطط لزواج اخر بعقلي
و تار اقول ان ما امر به ما هو الا نزوه بسبب صدود زوجي ولكن الى متى ؟؟
و ايضا افكر ان اكتم ما اشعر به لنفسي و اجعل هذا الشخص يهتم بي ولو من بعيد واحبه دون حتى هو ان يعلم بذلك فقط لارتاح

لانني منذ ان بدأت احادثه لا اهتم لخروج زوجي ابدا علما بأنني سابقا كنت اتشاجر معه على الخروج وهو الان مرتاح مني ولكن اخواتي اشعر بسبب هجرانه لي جنسيا انني لا اريده عندما يريدني لانه فقط يعاملني بحنان عندما يريد الجنس ف اشعر انني مهمله كالحيوان ماذا افعل؟؟

انا لا اشك ان لديه علاقه مع فتاه نهائيا لانه لا يعرف كيف يعامل انثى

اسفه على الاطاله ارجو المساعده بدون جرح المشاعر

الشحرورة

شوفي حبيبتي ما في شي كااااااامل يعني ما بتحصلين

حياه perfect لازم بيكون في شي غلط او شي ناقص

الحمدلله مشكلتج اهون عن مشاكل غيرج من خيانات

وضرب واهانه ...

اول شي ادعي ربج ان الله يسخر لج زوجج وبعدها ابعدي

عن الماسنجر الي فيه شباب لان هذي الي تسوينه خيانه

لا اتقولين ما اتعدين الحدود او انه طيب ومحترم ..هو لا اخوج ولامحرم لج ...

اعتقد كفايه عليج 10 سنوات وانتي تعرفين هالشخص او الشباب الي ضايفتنهم عندج

وابدئي صفحة يديده مع تغير لروتين حياتج وتغير لشكلج

واشغلي عمرج باي هوايه او مشروع ؟؟

والله يوفقج

شقرا

اختي العزيزه الشحرورة

الخيانه هي عمل الشي بدون علم الطرف الاخر

اما انا فزوجي يعلم عن استخدامي للماسنجر ومع من احادث و ما اقوله هو التغيير في مشاعري انا فقط
ممكن الطرف الاخر لا يعلم عني شيء

عضو سابق

ملكة نشيطة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

غاليتي/ شقرا..

لا تقلقي عزيزتي.. نحن هنا بصدد النصح والارشاد لا بصدد التجريح..

فكلنا هنا اخوات فالله..

اولا فهمت من كلامك ان ليس لديك ابناء حتى الآن..

ثانيا/ وجود الصحبه من الشباب.. رغم معرفة الزوج .. الا ويكون فيه بعض الاخطاء

ومنها .. تخطيط ابليس لك .. بتقريب قلبك لقلب ذلك الشاب.. بغفلة الزوج عنك..

وهذه هي البدايه..

ويقوم باعطائك مببراتلنفسك وبما تفعليه صحيح

.. وان من حقك ان تعطي لنفسك الراحه والاهتمام..

وان من حقك ان تجدي من يسعدك .. ويهتم بك ويسأل عنك..

فيمهد لك الطريق لهذا الشاب.. ومن غير ان تشعري عزيزتي..

ستجدين نفسك بالاخير .. قد وقعتي بأمر لا يمكنك التراجع بعدها عنه..

فتداركي الامر.. من الآن..

تذكري دائما / قول الله تعالى /

عن كيد الشيطان / ((إن كيد الشيطان كان ضعيفا ))

وعن كيد النساء / (( ان كيدهن عظيم ))

فهل تجدين الفرق ؟! :msn-wink:

فأستخدمي كيدك بجذب زوجك للبيت دائما..

وان كيد الشيطان في جذبك لهذا الشاب فهو ضعيف

وانت اقوى من ذلك عزيزتي..

حفظك الرحمن

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اختي شقرا

كثير من النساء وضعهم مثل وضعك

اول شي تسوينه ...اقطعي فورا علاقتك بكل شاب تحادثينه على الماسنجر ..عشان ما يكون للشيطان مدخل لك من هذا الباب

ثانيا ... حاولي تجذبي زوجك لك ...و دام انه قال لك انك مثل امي متسلطة ..أذن هو قدم لك خدمة غير مباشرة عشان تعيدي حسابات نفسك وتشوفي وين الخلل في طريقة تعاملك معاه

اما انك تستسلمي للشيطان وبدون ان تجاهدي هوى نفسك ..فراح تضيعي اختي وتخسري دنيتك واخرتك

الله يهديك

سلة فواكه

حبيبتي
حتى لو كان الشاب الذي تحادثينه في المسنجر محترما
ماهذا الاهتمام الا وسيله للوصول لك
احسني الظن بالناس ولكن ليس لهذه الدرجه
انت تملكين نعمه تحسدي عليها الكثيرات وهي نعمه الزواج لو تعلمين حجم هذه النعمه التي ترديدن ان تتخلي عنها بكل بساطه
مشكلتك من شقين الاول هو عدم اهتمام زوجك وكثره خروجه وهجرانه جنسيا والثانيه هي ميلك تجاه الشاب ووجود شباب بالمسنجر
المشكله الاولى لاتحل الا اذا حلت الثانيه
اما المشكله الثانيه تخيلي ان زوجك هو من يكلم البنات بالمسنجر حتى لو كان كلام عادي الن تثوري ؟؟ ضعي نفسك مكانه ,,,, كوني زوجه صالحه انا لا اقصد اي شي في كلامي ولكن اتقى الله في وجوده وفي غيابه واحسن حل لهذه المشكله هي تبديل الايميل فورا ونقل كل الصاحبات والصديقات الى الاميل الثاني وقطع علاقتك بجميع الرجال
اما بعد التخلص من الايميل تفرغي لزوجتك وحاولي استعادته لاحضانك وما اكثر الاساليب والنصايح في ها المنتدى
موفقه

شقرا

اشكركم جميعا على النصائح و ان شاء الله راح اغير ايميلي بس لا تخلوني علموني اشلون اجذب زوجي وادعولي الله يثبت قلبي

المحترمه

شقرا حبيبتي ماقصروا البنات في الرد عليك الله بجزاهم الف خير بس حبيت اقولك قصة وحده اعرفها كي لا تقعي في ما وقعت تعرفت على شاب في انت بعد ما كان زو جها يهينها ويضربها فانتقمت منه ولاكنها في الحقيقه انتقمت من نفسها وبعد تطورات مع هذا الشاب خرجت معه ورائها احد اقاربها معه واخيرا علم اخوانها في الموضوع وكانت الطامه الكبرى التي وقعت عليها كانت ستموت بعد ان توعد اخيها بقتلها والان ممنوعه مندخول بيت اهلها فلا تستهينين بعمل الشيطان <<ولا تتبعو خطوات الشيطان<<

عزيزة.نفس

خواتي العزيزات

انا احب زوجي جدا
بدأت ادمن دخولي للماسنجر وهناك يوجد لدي اصحاب من الشباب المحترمين ( اي لم يكن بيني و بينهم الا احاديث عامه ) ولكن احد هؤلاء اعرفه اكثر من 10 سنوات فقط بالماسنجر
هذا ^
و قبله اخاف ربي ان افعل اي خطأ
وهذا ^
لا يجتمعان

dr_sayed_sara

حبيبتي شقراء الله يفرج همك و يبعدك عن أساليب إبليس و التي غرضها هدم بيت مسلم إحنا هنا أخواتك و صدقيني إن شاء الله هتكون امورك على ما يرام بس إنتي إبدأي حاولي ما تجلسين على الإنترنت أصلا عشان لا تضعفين و تدخلي الماسنجر شيلي الكمبيوتر من امامك حاولي تكلمي زوجك و تفهميه إنك محتاجة له إلبسي إتمكيجي سوي بنفسك البدع و صدقيني الرجل طفل كبير يركض وراء نزواته و الله المستعان

(مزاجية)

لازم اول شي تتخذين قرار

هل تريدين الانفصال من زوجك و الزواج بذالك الشاب و العيش معه ومتاكدة انه بيتزوج وبيكون احسن من زوجج

او انج تتركين الشاب هذاك و ترجعين لزوجج و تاخذينه غصب من ربعه ومن كل شي يلهيه عنج

لازم تتخذين قرار عشان تقدرين تحلين مشكلتج

أعلى