مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اللهم اني اسالك الفرج

بسم الله الرحمن الرحيم
حبيباتي انا من المتابعين للمنتدى من زمان وبصراحة مشاء الله منتدى في قمة الروعة والواحد ماله الا الله سبحانه وتعالى ثم انتم يااخواتي
بصراحه انا ماكتبت الا ابي الدعاء من كل وحدة ان ربي يفرج همي والمشكلة اللي اعاني منها تزول والحمدلله راضيه باللي كاتبة ربي ويصير

طبعا تزوجت من زوج مواصفاته جيدة الحمدللة ولكن لايخلى من العيوب وماخذني الابعد معاناة بسبب رفضي له ولمن اصر بالارتباط بي تزوجتة وانا على قدر من الجما ل ومتعلمة زوجي شمالي شرقي وانا جنوبية غربيه اول زواجي كان شوية مشاكل بسيطة كل زوجين يمر بهاالمشاكل اول الزواج وتكيفت على التعامل معاه برغاباته وكان معي انسان حنون واللي ابية ينفذة طبعامو على الطول وكان يتكلم معي ويسولف بس موكثير يميل نوعا ماء الى الصمت حملت بالافترة والحمدلله كانت امور تمام وضعي كويس صحيح في اول حملي طلب اجلس عندهلي شهرين على اساس التعب ووافقت وكان معطم الوقت بالعمل بحكم وظيفته رجل اعمال وعلى طووول مشغول كنت في هالفترة اطلب منه ياخذني للبيت نقضي يومين مع بعض وارجع لاهلي طبعا بعد الضغط ياخذني وارجع تقريبا كل اسبوعين وتحملت هالشهرين ورجعت البيت واكتشفت من يومين من رجوعي بوجود جوال في المنزل وطبعا كان ارقام وصور له للبنات والبنات لهم صور ناقشته وريته الصور وقال اللي تبينه اسويه لك تغاضيت عن الموضوع نهائي وزرعت الثقة فية من جديد وعشت باقي ايام حملي معاه مبسوطة ولا لاحضت شي ولدت الحمدلله وقبل عودتي للمنزل بعد النفاس تفاجات من الموضوع السفر الى اوربا بغرض العمل طلبت ان اذهب معه ولكن رفض بشدة واجلس بعد نفاسي عشرة ايام عنداهلي بسبب النقاش الذي حصل
أبي لم يعلم بالموضوع السفر فطلب ان يستضيفة بالمنزل وانا يكرمنا بمناسبة المولود فقبل ولم يعلم ابي بالمشكلة وطلب من زوجي الذهاب وذهبت تفاديا للمشاكل لحضت عند رجوعي بتغير زوجي وإذا تكلمت معه يقول بسبب العمل انه لم يعد كسابقا سكت فاصبح تعاملة ولاكلامة ولاطريقة نومة كالسابق تغير تغير جذري معي اصبح ياخذ حاجاته فقط وانت قومي بلازم من تدلييل وغيرة فصبرت سنة سنتين وهذة الثالثة اصبح كثير السفر وتقريبا اخر الاسبوع لابد ان بسافر واذا اصريت بالذهاب معه يتم اقناعي باني لااتحمل مسؤليتك انت ترغبين الخروج والترفية فقلت لالاارغب بذلك وانما فقط لاسليك بالطريق وانني اشتاق اليك واحتاجك ولن اطلب منك ذلك فرفض قاطعا ان اذهب معه ولاتفكري نهائي بالذهاب معي بالرغم اني لم اسافر معة الامرره لطلبي لعيادة الجلدية وكان يوم واحدفقط
وحاولت معة ولكم دون فائدة فتركته والتزمت الصمت وقبلت وابلغته بانني متى ماردت الذهاب معك فانا جاهزة ولكن لم يقل ابد ا طوال

هذة الثلاث سنوات واكتشفت ايضا بسفره خارج اللمملكة اربع مرات دون علمي وعندما صارحت بذلك وانني علمت من شخص ماء انكر على الرغم انني شاهدت جوازه وتاكدت من ذلك لكنني اعترف بخطئي عندما قلت انني علمت من الشخص فاصبح لم يثق بي ويتهجم علي بانني اصيغ الى كلام الناس وانا الناس هم من يعلمونني ويريدون ان يهدموا حياتنا وسكت وتعذر بضروف العمل وانه يشتكي من مشاكل كثيرة اصبح يتمادي كثيرا بالسفراسبوعيا بغرض الترفية عن نفسة من ضغط العمل علما بانه لايريدني المكوث في المنزل بحجة اخاف عليك وعلى ابنك تقضينة عند اهلك لاشتاق اليك وانا اقضيه كيفما اشاء وقبلت لاسعد نفسي واسعد ابني ولكنني مللت طوال هذة الثلاث سنوات من تصرفه فهولا يشتاق وكلامة لايتعدى حدود كيف حالك وكيف حال ابنك لاكلمة ولا همسة وكلما تكلمت معه بحوار وكلماناضج يقول انني اريدك وانا مرتاح معك وانني لست مجبور ان اعيش مع شخص لاارغبة
بماانني جنوبية حاولت وكسبت بعض من صفات الشماليون
قمت بجميع حقوقة وواجباتة كمايحب ولكن مايحزنني سفر زوجي الاسبوعي والسفر الى الخارج احيانا بدون علمي الى ان تعبت وعلمت اخرمرة بسفرة خارج المملكة مرة اخرى واناعند اهلي فنفذصبري من تصرفه الاحمق معي وتكلمت مع ابي وشرحت له الموضوع بأكلمة فحزن ابي لشأني وتركة فلم يتكلم معي الامكالمة واحدة فقط وشرحت له الموضوع وعندما عاد رفضت الذهاب معه بحجة ان يتكلم مع ابي لانني تالمت كثيرا بسبب هذالشي ولكن رفض واصبح يتهجم علي وبعد اسبوع طلبت مفتاح منزلي لممت جميع اغراضي بغرض التأديب فقط وبعداسبوع اجد اتصالامن"ام زوجي"بالتهجم علي والتلفظ بانني اصغي الى كلام الناس وانه هومن يساعد اهلك" والله العظيم عمرة مادخل ريال واحد من جيبه لاهلي اهلي ماديتهم حلوه ليش تقول كذا شهر كامل مانمت بسبت الكلام الجارح لاهلي "ارجعي الى بيتك واطلبي من ابيك الاتصال بية ليرضية فرفضت بشدة وقلت انا لست مخطئة وانا على حق ولم اتنازل عن حقوقي ابدا تنازلت بمافية الكفاية فقالت انت الخسرانه
والآن ثلاث شهور وانا عند اهلي وباقي شهرين على ولادتي بمولودي الجديد لم يتصل
فقط يرسل مصروف ابنه وياخذة نهاية الاسبوع ساعتين

"زوجي متكل على اهلي اتكالا تاما بذهابي معهم أي مكان حتى المواعيد المتابعة الحمل وأبي صامتا بحجة انشغال زوجي الدائم ولكن يحزن لحالي انني لايعطيني وقت كافي حتى الذهاب مع زوجي تكون بعد ثلاث شهور ولاتستغرق حدودالساعتين اذهبي مع اهلك كيفما تشائين واينما تحبين حاولت ان اجذبة للجوالعائلي ولكني فشلت في ذلك فيقول لاتخافين على ابني سيعش ملك هذا كلامة طوال الثلاث سنوات ويتهمني بانني مغرورة واثقة من نفسي بزيادة فلست بالمغرورة انما طبيعتي"
فهل عملت الصحيح يااخواتي وادعوا لي ربي يفرج همي وتكلمت مع مشايخ قالوا لازم رجال كبارتكلمه ويضعون حدللموضوع
لست اعلم بتعامله معي هل ملل وانه لم يعد يشاء العيش معي اولديه البديل عني اسئلة كثير تدور في ذهني
احس باحساس اني على حق وإني راضية عن نفسي تمام الرضى
ادعواللهى العلي الكريم ان يفرج همي ويفرج هم كل مسلمة اميييييييييييين يارب

أعلى