مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اللهم اني اسالك الفرج "تكملة"

السلام عليكم ياأخواتي
صباحكم ورد جميعا
بصراحة طرحت مشكلة سابقا وهي زوجي وسفرة الكثير وعلاقتة معي المشكلة طويلة وانا من بداية المشكلة عند اهلي وباقي شهر وأولد بإذن واحد أحد زوجي الى الآن يمرالى بيت اهلي ويأخذطفلة فأحيانا قد يصادف ابي ويسلم علية ويطلب ابي الجلوس ويتعذر بأنه مشغول دائما لايجد فرصة وهذا نوع من الهروب وهذة صفة سيئة في زوجي سابقاحتى إذا لزم الامر واشتكيت يتهرب من المشكلة بالصراخ او اي شي امامة لا ياتي باعذار وإن اتى بأعذار لايقبلة العقل انا حالياعند أهلي خمسة شهور ولم يفكر قط بي ولا بالبيبي انا الحمد صابرة ع ماعطاني ربي واعتبرة امتحان وابتلاء وماجورة علية
أبي يقول اريد ان اناقشة بالموضوع ويحاول ان يصل الى حل معة ولكن يتعذر بعدم الدخول الى أن جاء أخوة الكبير قبل يومين وهو في مقام ابية شرح أبي لة الموضوع باكملة فقال هي على حق نحن اهلة لانراة الى قليلا تفاهمنا معة واريد ان تتصل عليه وان تضع حلا للموضوع
فشاورني الوالد حفظة الله فكان رأي ان لا يكلمه الابعد ماأضع طفلي الصغير مارايكم بكلامي وهل اضع شروط عند استرجاعي علما بانه هضم حقي زوجي كثيرا الى ان تمادى معي لم يعد يبالي بشئ
أريد نصحكم ومشورتكم بعد الله سبحانة وتعالى

مدمنة صبر

اذا جاء ياخذ طفله ما تقابلينه ؟! ما تروحين تسلمين عليه ؟!

بالنسبه لسؤالك وش بتقولين مو راجعه الا اذا تركت السفر ؟!

ترا الرجال يكرهون الحرمه اللي تشكي لهم معروف ويكرهون الحرمه اللي تنصحهم

وقوي علاقتك بالله وادعي له بان الله يعلق قلبه بحب الله ورسوله ثم حبك
واسئلي الله ان يجعل بينكم مودة ورحمه وان يؤلف بين قلوبكم

حبيبتي انا موقصدي اني اجبرة ياما حاولت معاه بكل الطرق بسمافي فايدة كل نهاية اسبوع مسافر صرت اشك في وضعة ولا ياخذني معاه بتاتاومره صدف انه ياخذ اهلة زياراة لاخوانه في احد المناطق ورفض روحتي معاهم ابد وحاولت واستجاب لكن بشرط تنامين مع اهلي عند اخوتي وانا انام في شقة لوحدي رفضت الامر وهذامماخوفني ان له علاقة سابقة انا اريد ان اضع حلا جذري يعيد لي حقي وكرامتي

مدمنة صبر

^^^

استوودعيه الله وقت السفر ولاتسافرين اسمعي كلامه وينززل لك مصروف ويأمن لك البيت وعلى كيفه واستخيري اذا جاء بيسافر واللي فيه الخير يختاره ربي

انا حاليا عند اهلي لي اخمسة شهور زعلانة ماحاول ولو بكلمة يراضيني وخلاني بالعكس كنت معطيته الحرية بالسفر ةلا اناقش ولا اقول شي بس تمادى معي كثيلا اانا ودي يحس بالمسولية اتجاهي لان كل شي على اهلي هم ياخذوني للمشفى او السوق اواي مشوار حتى مافي اهتمام بالطفل

أعلى