مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي بخيرا" منها

امك الحنون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيباتي البليقسيات انا موعارفه كيف ابدا كلامي لاني مصدوم للمره الثانيه بس بادخل بالسالفه وابي منكم حل جذري يريحني الرجاء ماتردوا بسرعه وتفكروا معايه في حل وكل وحدة تحط نفسها مكاني وكيف بتتصرف
المهم حبايبي من حول 9 شهور لحظت زوجي متغير صار يجلس لوحده ومايبي الاولاد يدخلوا عليه لمى يكلم لان زوجي رجل اعمال وماشاء الله دايم مشغول بس حركاته شككتني فيه حتى جواله اصبح يخبيه او يقفله اذا داخل يتحمم وكذا بداء شكي يزيد وصارحتة وقلت له انك تسوي كذا لما عرف اني ملاحظه تغير وصار طبيعي قلت الحمد لله ماعنده شي بس وسوسه لاني وقتها كنت حامل وبعد فتره لقيت ورقه صغيره مرميه بارض الغرفه تبع صراف بمبلغ قدره 2500 لليوم الي مضى بس هو ماجاب شي جديد حسيت في الامر شي وسالته قال جايب لي هديه ومخبيها مفاجأه لمى قلي كذا كذبته وقلت له اش يخليني اصدقك المهم تنرفز مني وحلف ليتزوج علي ان عاد شكيت فيه المهم مااداني الهديه لانه زعلان وسافرت عند اهلي ولمى رجعت جابها لي المهم انا مو مصدقته حسيت انها وحده ثانيه يغطي على نفسه وبعد وبعد فتره سافرنا وفي المطار لحظت بنتي الله يحفظها انه عنده جوال ثاني وبسرعه خباه وقالت لي عندها عرفت ليش ماصار يهتم بالجوال الي عنده المهم قال هذا لوقت الحاجه لوخرب جوالي وطول السفر والجوال راميه بدرج السياره مافكرت افتحه وصدقته ولمى رجعنا من السفر جلست ابحث عنه في شنطته ولقيته وفتحته طبعا مافيه شريحه بس فتحت الرسال الوارده والصادره وكانت الطامه الكبرى رسأل اشكال الوان مع بنات مواعيد بالبحر ورسال حب وجلست صامته فتره لاحظ زوجي بعدين سالني اش فيك ماقدرت اواجه بالحقيقه المره بس كتبت رساله كل الي ببالي كتبته وجلست ابكي شافها واخذها وانصدم اني عرفت لكن طبعا الحل عنده جاهز الله يسامحه قال لي هذي والله رسال كلها مزح والله ماقد طلعت مع احد وهذولا البنات مسوقات عندي بالعمل الله لا يبارك في قليلات الحياء وانتي السبب كم مرره اقولك اجيب مسوقات وماترضين عاد انا بكيت لمى انطق راسي وهو جالس يراضيني بس لاني احبه واحب اولادي وماابي احد يفرق بيننا وماابي اولادي ياخذوا فكره سيه عن ابوهم كتمة الموضوع وحاولت احسن من نفسي وقلت في عقلي لاني حامل شكلي مو عاجبه بس اولد ويرجع جسمي زي اول اكيد بينسى وهذي مراهقه متاخره وجلست اقنع نفسي المهم الحمد لله ولدت طبعا ولدي هذا كانه الوحيد ولدته باحلا مستشفى وماخلا ابوه شي الا جابه له قدام مااولد وبعد ماولت رجع جسمي زي اول بس زوجي صار ينتقد بطنك ليش كذا مسمر طبعا دوبني والده .بدات اهتم بنفسي اكثر واكثر وهو مبسوط وماعاد جبت له سالفة الموظفات لانه مرره يعصب لاتكلمت عليهم المهم ياحبيباتي انا ماعاد اثق فيه وكل حركة اشك فيها وامس جاب لي هدية ساعه الماس وفرحت كثير بس اليوم انصدمت مرره ثانيه انو شاري وحده ثانيه بفس المبلغ وممكن تتسالون كيف عرفت الذكي لان ربي دايم يكشفه نسي ورقة السحب حقت المستر كارد في الكيس وكانوا ثلاث ورقات كل وحده على حدة وحدة لساعتي ووحدة بنفس السعر ووحدة لساعته.

اش رايكم كيف اتصرف انا مااقدر اتركه احبه واحب عيالي موت ومااقدر اتركهم وكمان ماعاد اقدر اكلمه بالموضوع لاني واثقه بيجيب حل والمصيبه انه كمان طلع تعشى بعد مااشترى الساعات برى ولمى رجع البيت قال شبعان مريت اخذت لي شندويش وانا عندي احساس شديد انه كان معاه احد لانه مرره كاشخ لمى خرج اش اسوي زوجي دايما كان يقول اذا بتزوج باتزوج مسيار علشان انا ماابي اولاد الا منك بس تعتقدون انتم انه متزوج والا مصاحب انا بانجن ردو علي بردود حكيمه الله يخليكم

ياعممري والله

انا اتـووقع انه يمكن طالع مع وحده وشرالها هالساعه

مدري وش اقولك صراحه شي يقهر بسس انتـي لاتفاتحيه بهالموضووع وانك عرفتي انه شاري ساعه وكذاا

بسه فوشيه

لاتواجهينه اسكتي واصبري وراقبي من بعيد لعيد واذا لقيتي ادله لاتضعينها عشان بعدين لو بتواجهين يصير عندك دليل ياقلبي

ودلعي نفسك ودلعيه واهتمي فيه كثير لاتخلينن فرصه لبنات الحرام

ويمكن زي ماقال متزوج مسيار والساعه شاري لك ولها اصبري ياقلبي الايام تثبت لك

وعليك الاستغفار والدعاء والله يهدددديه

حبيبتي انتي خلي الادله كلها عندك مثل ما قالت الاخت الله يجزاها خير
شوفي حبيبتي انت حاولي تشبعينه بكل شي ....واذا جا يبي يطلع
قوليله كلام حلو وغزل واني بشتاق لك مدري اشفني مره متوله عليك بلله لاتتاخر
وثاني شي ارسلي له رسايل غزل اذا طلع فيها شوق وكل اللي في بالك يعني مهب من مجرد يطلع خلاص انتهى لا خليك على اتصال فيه مكالمات غزل ودلع وغنج بس مو بكثره الاتصال بس الرسايل ....حاولي تحتوينه
وبلاخير اكثيري الاستغفار ترى جدا جدا قوي خليك ةعلى يقين بان الله يرجع لك زوجك ويقر عينه فيك ولا يشوف غيرك....
حاولي دورين رقم لها اذا وجد للي متعرف عليها واذا لقيتي الرقم انتبهي لاتتهورين وتكلمينها خلي احد يتصل عليها ويهددها بالفضيحه بعد ما تجميع الادله عليها من رسايل ارسلتها لزوجك وغيره بس من شريحه غير معروفه يعني ترمي بعد كذا لما تنتهي المشكله اهم شي لاتبيني لزوجك شي ابد..... الله يسخره لك

سنتوريا

الله يصبر قلبك ويرده لك ياااارب ومايشوف احلى منك في عينه وتكونين انتي مفتونته
اكثري من الدعاااء كل ماحسيتي بحرقه على نفسك

((وماابي احد يفرق بيننا وماابي اولادي ياخذوا فكره سيه عن ابوهم كتمة الموضوع وحاولت احسن من نفسي )) بواسطة امك الحنونه

مشاء الله باين عليك انك عاقله ورزينه من كلامك

اولا / انسي فكرة الطلاق من راسك نهائياً < لانك تحبينه ويحبك ومهو مقصر عليك وبينكم اولاد

وبعدين حاولي بكل الطرق انك تملين عينه باللبس والحركات .....

وحاولى تستمعون الى المحاضرات الدينيه الى تحرم المعاكسات والنظر الة الحرام

واترك التفتيش في اغراض زوجك لانك راح ترتاحين كثير

واخيرا تعلقي بالله عزوجل وحافظي ع الصلوات ودعي وباذن الله ماراح يخيبك

دمت بخير وسعاده

لاتواجهينه اسكتي واصبري وراقبي من بعيد لعيد واذا لقيتي ادله لاتضعينها عشان بعدين لو بتواجهين يصير عندك دليل ياقلبي

ودلعي نفسك ودلعيه واهتمي فيه كثير لاتخلينن فرصه لبنات الحرام

ويمكن زي ماقال متزوج مسيار والساعه شاري لك ولها اصبري ياقلبي الايام تثبت لك

وعليك الاستغفار والدعاء والله يهدددديه

هل هم في حرب !!!!!!!!!

(قلب صافي)

الله يفرج همك ويهدي زوجك ويسخره لك بالمحبه والطاعه
الله يبعد عنه بنات الحرام

روح القلوب

الله يفرج همك
اتركي عنج التفتيش واهتمي بنفسج وانبسطي وخليه مصيره بيرد وبيانب نفسه كل ما تعبتي نفسج بيعاند اكثر واذا طنشتي بايجي وراج
هذا راي

عزيزة.نفس

وعليكي السلام ورحمة الله وبركاته
عزيزتي عشان ما تنجني توقعي إنه متزوج وفيه إستراتيجيات للتعامل معه يجب عليكي تعلمها إذا أردتي العيش معه وأنا أنصحكي بذلك
حبيبتي هذا زوجكي وأنتي زوجته الأولى وأحق به

أعلى