مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اللهم أجرني في مصيبتي

مس ارت

انا متزوجه منذ 3 سنوات ولدي طفلة وبسبب الشربه للخمر وسهره المتكرر واخراجي من المنزل ومعرفته بامراءة اخرى وسفره الغير مبرر لوحد معلوم عند مناقشتي له لافعاله اصرارها انها من خصوصيته ورفضةتغير افعاله مهما طال الزمن وعندما رقعت عليه قضية الطلاق طلب من القاضي اعادة المهر له مع العلم انني لدى اهلي من 19 شهر ولم ينفق على و على ابنته ولما طالبت القاضي بالنفقة قال ليس لك شي فانتي ناشز هلى هناك قانون ينص ان اذا كان الرجل غير سوي
انا يرجع له المهر ؟
اليوم كانت اول جلسه لي معاه وكنت مره تعبانه دعواتكم معاى ان الله يفك اسري يارب
لانه الشيخ قال رجعي مهره

(اللهم أجرني في مصيبتي ، واخلف لي خيرا منها، إلا أجره الله تعالى في مصيبته وأخلف له خيرا منها):icon1366::icon1366::icon1366::icon1366::icon1366:

هوى الشمال

لاحول ولاقوة إلا بالله
أسألي أكثر من شيخ كيف ناشز وزوجك يتعاطى المسكرات
ماأدري بس أحسه ظلم ترجعين المهر وهو حتى نفقه ماأعطاك
ياشيخه والله رجال هالزمن صاروا يخوفون..
بس ممكن تفكرين في حل ثاني غير الطلاق؟؟ يعني ترجعين له بس يوعدك انه يبعد عن الحرام.. يعني يوعد أحد من أهلك مثل أبوك اخوك ...وتحاولين تصبرين عليه وإن شاء الله ربي بيهديه على يديك ...

سنكرس

أختي
هل أنت من السعودية ؟
إن كنت منها فللأسف هؤلاء هم قضاتنا يقفون بصف الرجل في كل الأحوال
أسأل الله أن يغنيك من فضله ويرزقك من حيث لا تحتسبي .

بصراحه ماافتيلك
اسألي فيها ووكلي محاميين على قضيتك
وربي يفرج مك يارب ويعوضك خييييييير

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
كيف حكم انك ناشز وهو يتعاطى المسكر ------استفتي شيخ في قضيتك قبل الجلسه الثانيه----قريبه لي حكم لها الشيخ ب30 الف ريال نفقه طول مدة جلوسها عند اهلها --مع العلم ان سبب خروجها تبغى سكن لوحدها واخذت نفقتها وطلقها
لانه لايستطيع ان يستقل بها في بيت لحالها بعيد عن اهله بالرغم ان زوجها اخلاق000 اتصلي على شيخ معروف وثقه
واستفسري---وانصحك بالشيخ سليمان الماجد وزوري موقعه الخاص ابحثي عنه في محرك البحث لان الشيخ سليمان الماجد قاضي في المحكمه واكيد عنده خبره -----وحاولي ان تسألين عن المسجد الذي يصلي فيه الشيخ ويصلي معه ابوك ويكلمه ان شاء الله تجدين مخرج والله يفرج لك000

2010 lulu

لاتزعلي ياقلبي ان شاء الله ربي يعوضك خيرا من الحياه اللي عشتيها معاه بس لاتنسي نفسك من الدعاء والاستغفار

أختي
هل أنت من السعودية ؟
إن كنت منها فللأسف هؤلاء هم قضاتنا يقفون بصف الرجل في كل الأحوال
أسأل الله أن يغنيك من فضله ويرزقك من حيث لا تحتسبي .
ياشيخه اتقي الله في نفسك حتى القضاه ماسلمو الله المستعان
قاضي بيظلم وهو اعرف واحد بالظلم وعقوبته علشان ينصر رجل اتقي الله اتقي الله واستغفريه ظلمت كل القضاة وانت ماتدري

norahmed

الله يفك اسرك منه يارب وياخذلك منه حقك يارب ويهديه هو التاني ويصلحه ان شاءلله

قصة شمس وقمر

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
اللهم ااجرها في مصيبتها واخلف لها خيرا منها انا مريت وجربت الله يكون في عونك يااختي الله يصبرك ويعطيك طولت البال امين يارب العالمين يالله ياجماعه الخير ندعي لااخوتنا ان الله يفرج همها يارب

ام حمودي111

حبيبتي قدمي دعوى بطلب نفقتك خلال الفتره الي جلستيها في بيت اهلك وفهمي القاضي بان زوجك صاحب سكر
وانك تخافي على نفسك وماتقدري تعيشي معاه وبتاكيد انه مايصلي ولا يجوز انك تعيشي مع تارك صلاه وحاولي تتواصلي مع القاضي قبل الجلسه عن طريق جوال او تلفون او مقرب له وتفهمي القاضي يمكن في القضيه غموض والله يفرج همك

أعلى