مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اللهم أجرني في مصيبتي خير واخلفلي خيرا منها (دعوااااتكم )

رياااا

بنات ابيكم تدعون لي بالذريه الصالحه واذكروا ان هناك ملك يقول ولكم بالمثل قصتي باختصار أنا متزوجه من 5 سنوات و حملت ثلاث مرات وكلها صار لي أجهاض في الشهر الثالث من غير سبب ماخليت طبيب مارحتله له ولين الحين مو عارفه وش السبب والمشكلة اني أتأخر في الحمل والشهر هذا سويت تلقيح صناعي وتأخرت علي الدوره يومينً بس اليوم نزلت وقسم بالله بابنات من الصدمه ماني قادره حتى أبكي كنت متأمله اني حامل بس ربي ماراد والي يحز في خاطري أكثر بنت اخوي صديقت طفولتي واقدر اقول كمان توأمي الي مانتفارق أنا وأياه تو تزوجت قبل 5شهور والحين حامل الله يتمم عليها بس ماحز في خاطري الا انها مخبيه عني وماعاد تكلمني وصديقتي مادريت انها حامل الى يوم ولدت ومن الناس بعد واهي ما كلفت على خاطرها لو بمسج تبشرني فيه هذا غير اهل زوجي والكلام الي يرمونه علي كأنه بيدي شيى مادروا انه كل شي بيد الله سبحانه وتعالى SIZE](ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين ). اللهم يامن اعطيت لزكريا يحي ولمريم عيسى بأمر منك ارزقني بالذريه الصالحه ولا تحرمني بالرحم الراحمين . اللهم يامسبب الأسباب ويافاتح الابواب ويا سامع الأصوات ويا مجيب الدعوات ويا قاضي الحاجات ارزقني بالحمل السليم وأقضي عني حاجتي ولاتكلني لاحد سواك .اللهم ارزقني وجميع أخواتي المحرومات انك وحدك القادر على ذلك تكفووون طلبتكم تدعون لي ولكل محرومه

يارب أنت تقول (وقل أدعوني أستجب لكم)فها انا عبدك الفقير بين يديك راجيا رحمتك وعطفك , فاقسم عليك يارب باسمائك الحسنى وعظمتك وملكوتك ان ترزق اخواتي الذرية الصالحه أنك سميع مجيب الدعاءيا ارحم الراحمين ارحمنا ولاتكلنا الى انفسنا طرفة عين .
امين يارب العالمين

مستشاره2010

اسأل الله انه يكرمني ويكرمك بالذريه الصالحة
وبالنسبة للمواقف مع الناس ياما راح تشوفين انتي لك بس 5 سنوات انا لي 9 سنوات ولا لي اختلاط كثير بالناس ورغم هذا ماسلمت من رمي الكلام-حسبي الله ونعم الوكيل-يعني بالنسبة لي اناموافق الناس هذي اصبح عااااااااااااادي .فية صديقات وقريبات كانوا يكلموني بالتليفون من فترة لفترة وبالساعات ولاادري الا من الناس انها ولدت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وغيرهم من يوم تحمل تسحب علي واخرهم وحدة حامل جا فيها سكر حمل وتنظر فيني وتقول:يقولون سكرالحمل عين بس مين ياترى صابتني بعين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
(اللهم اجرني ان اظلم او اظلم)

غزل**

حبيبتي عليك بكثرة الاستغفار والصدقه بنية الرزق بالذريه وماعليك من كلام الناس قطي ورأ ظهرك

حبيبتي حملت مرتين واسقط ثاني مره قال الدكتور الانبوب راح ينشال
والحمد لله بعد الله قد يكون هو العلاج وحملت بالجنين الثالث ولا اخذت راحه ولادريت نفسي قلت زي غيره
والنفسيه زفت زفت زفت بس اقراء سورة البقره واشرب ماء زمزم الصبح
ولله الحمد تم حملي
اللهم لك الحمدولك الشكر

حبة بنادول

رياااا اسال الرزاق بان يرزقك وكل محرومه بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل وعليكي بالاستغفار الاستغفار الاستغفار والدعاء والصدقه والاهم صلاة الليل فسهام الليل لاتخيب غير الراحه النفسيه الي راح تجيديها وكلام الناس انا عارفه يجرح بس حطيه تحت رجلك وكلام الله فوق راسك وامام عيونك والله يرزقك

احساس صعب

أختي الله يرزقك ويعوض عليك بالذرية الطيبة الصالحة

عليك بالرقية الشرعية وبإذن الله يمسك معك الحمل وحافظي على سورة البقرة

واعملي تحاليل فصيلة الدم إذا كانت عندك معاكسة للجنين يحصل اجهاض اعمليها انتي وزوجك وقولي للدكتورة عن حالتك واش هو سبب الاجهاض لانه فيه حريم كثير تجهض والسبب فصيلة الدم

لكن اذا عرفوا بدري يعطون الام ابر الى الولادة

انتي اعملي جميع الفحوص والتحاليل وتأكدي وأسأل الله ان بفرح قلبك قريباً بالحمل السليم التام

ياحبيبتي انتي لاتحزني ولاتزعلي لعله خير
بس اتمنى منك تراجعي عند رقاه اوانتي ارقي نفسك بنفسك بما انه لايوجد سبب طبي ربما تكوني مصابه بعين اوماشابه ياختي مدري في وحده من قريباتي الى الآن مسقطه 3 دايم اللحريم ينصحوها بشرب منقوع المره بمقدار فنجان على اول ماتحمل بس هي ماتسمع الكلام بتأكد وش فايدته واديك العلم ..وعفكره في وحده من جماعتنا مسقطه 10 مرات بالأخير صاروا يسولها ربط اول ماتحمل الحين ماشاء الله عندها 7 والثامن جاي بالطريق ماشاء الله لاقوة الابالله اما من الناس ههههههههه حبيبتي طنشي وش اقول انا صديقتي خبت عني زواجها خافت لاحسدها من زينها او من زين الزواج يعني ههههههه
بأذن الله تفرحينا بعد 9شهووور بولادتك امين يارب انتي وكلي امرك لله واحتسبي الأجر اكثري الأستغفار ع فكره اول بنت لك سميها بسمي هع اتفقنا

مهاالجنوب

الله يعوضك ويرزقك بالطفل السليم المعافى ويجبرك في مصيبتك ويعوضك احسن منه مقدر حالتك ونفسيتك ونظرت لناس لك كلهم يخافون ع اولادهم بس الله يعينك ع عقولهم حبيبتي خليك ع سوره البقره يوميا من قبل الحمل الى االولاده
وشرب ماء مقري فيه واخذ مثبتات واسبرين والله يعوضك ويعوضني اجهضت اكثر من خمس عشر مره لاتقطي املاك بالله وادعي في سجودك واطيلي السجود والدعاء والله يرزق ويرزقني

الوفيه لكن

مساء الخير يالغاليه
اسائل الله ان يعوضك خير
وصدقيني قريباتك خبو عليك مراعاة لمشاعرك لان انا كنت كل مره اعرف ان الي حولي حوامل افرح لهم
بس اكون لوحدي اصيييييح واحزن على نفسي
واكيد هم مقدرين هذا الشي لكي بس لاتصيري حساسه
روحي باركيلهم وحسيسيهم بالعكس وخذي لاولادهم هدايا حلوه كمان
وقليلهم لما اولد جيبولي مثلها وخلاص وحده بوحده خخخخخخخخ........... والحمد الله على كل حال

انا سقطت قبل بنتي 3 مرات وحللوا الجنين طلع سليم بعد ماتوفوى في شهرين ونص وقالوا سليم من التشوهات الحمد الله وانا وزوجي سليمين !!!!
ورحت لدايه وقت الدوره مرختني قالت بسبب التنضيف مال عندي الرحم ومرختني 3 ايام واخر شي سوت لي كاسات هوا حلووالله ارتحت من جد

المهم بعد شهرين حملت ورحت لدكتوره قالت استمر ع الاسبرين الجونير "الحبه الصغيره"
ظروري بيساعد بعد الله بتثبيت واعطتني مثبتات ولما دخلت الثالث سوت اشعه لعنق الرحم
وكنت شاربه جكين مويه :5: ظروري عشان تكون الاشعه دقيقه

لو كان طوله اقل من 3 سم ونص بنسوي لك ربط للعنق وماراح يتعبك العمليات تغيرت عن زمان
قلت طيب
وفعلا طلع عندي اقل من 3ونص وعطوني موعد للعمليه الربط

وخوفني الناس الم ونزيف وبلاوي زرقا "تخلف من جد"
قلت كيفه بسويها وماني خسرانه وسويتها والله مااصر لي بفضل الله اي شي الحمد الله بنفس اليوم طلعت من المستشفى

ووصتني انو الجماع فترات متباعده بهدؤ كل 6 او سبع ايام ويلبس واقي او يكون القذف خارجي

مو جوا لان الحامل وقت الحمل بتتحسس كثير لان مناعتها بتقل وممكن يجيبلي التهاب
ولازم احافض على نفسي من التهابات وكون على طول متهويه ما البس اندر وير
والمشي يوميا مايزيد عن نص ساعه مثل بالسوق الى بتاسع طبعا غير لانهم بيفكوا الربط وخلاص تصير الوحده فرحانه بس تبي الولاده وتقعد تفري ليل نهار هههههههههههههههههههههههههههههه
وسلامتك

سو زي
على فكره من اول حملي لاخره كنت اقرء سورة البقره ومرات اروح عند الشيخ لان رئيت رويا خوفتني قالوا هذي القرينه تقتل الطفل
والحمد الله ماصار لي شي بفضل الله

أختي الغالية وكلي أمرك لله ولا تشلي في بالك كلام الناس أنا سقطت ثلاث مرات ولله الحمد والمنه وأفرح كثير لما تتولد أي وحده من أهلي أوصديقاتي وأتمنى أن الله يرزقني ,,,, عندي ثلاث أطفال الصيرة عمرها سبع سنوات وكل التسقيطات جاتني بعد بنتي ونفس الشي تعبت نفسيتي بعد الحمل الأخير وخصوصا أن أولادي كانو يتمنوه ,,, ولكن قدر الله وما شاء فعل ,,, أختي وكلي أمرك لله ولا تحزني ألله يعطيك

رياااا

مشكووووووورين خواتي على الردود بجد فرحتوني وحسستوني أنكم معاي ربي يسعدكم دنيا وآخره ويرزقكم ماتتمنون بالنسبه للبيبي اسبيرين وابر المثبتات استخدمتهم بحملي الاخير بس ما نفعت معاي سبحان الله بنفس الوقت يجيني نزيف في الاسبوع الثاني من الشهر الثالث الدكتوره تقول عندك حاجه تهاجم الجنين لانه المره الاخيره لقت الجنين متحلل ومتآكل والحمد لله على كل حال هذي إرادة رب العالمين وبالنسبة لكلام الناس وربي انه يجرح ويموت وبصراحه نفسي كثير بشيخ يقرأ علي بس ظروفي ماتساعدني وماراح تصدقون اذا قلت لكم اني طلعت من المملكه بكبرها وماني طايقه ارجع لها عشان السبب هذا وكمان مافتكيت اهل زوجي كل يوم والثاني يكلمون زوجي ماحملت زوجتك ومعرف ايش واذا كلموني قعدوا يلمحون صح مايقولونها صريحه بس واضحه حتى يوم العيد ماخلوني اتهنى فيه وقسم اني بكيت بكى ماعمري بموته بس أنا واثقه ومتفائلة برب العالمين انه راح يجي اليوم الي احمل فيه ويثبت حملي وبأذن الله راح أجيب توأم عشان واحد منهم احطه في عيون أهل زوجي عشان افتك منهم وحنتهم الله ينصرني عليهم وبأذن الله راح يجي اليوم الي يحترموني فيه ويعملون لي ألف حساب اختي الغلا بكاني ابشري ماطلبتي شي خلها تجي والاسم ماعليه خلاف الله يرزقني ويرزق كل محرومه عاجلا غير آجل انه وحده القادر على ذلك

ربي يعوضك خير وابرك ويرزقك بدل الواحد 4بنتين والدين وطزين عين الي حرج وقهرج قولي اميييييييييييييييييييييييييييييييييين

Tooma

الله يرزقك حبيبتي ...

http://www.blqeeswomen.com/vb/showthread.php?t=265447

ا
قري يهذا الموضوع رووووعة !!

حبيبتي يمكن فصيلة دمك موجبة وزوجك سالبة .. لأني سمعت ان لو كان اختلاف الجسم يرفض الجنين !!

طمنيني .. ولا تنسيني من الدعاء ..ادعي لي الله يرزقني الذرية الصالحة يارب

رياااا

SIZE=3أختي ملكه بطبعي آمين حبيبتي الله يرزقني ويرزق كل محرومه أختي توما مشكوره ياقلبي أنا فعلا فصيله دمي موجبه وزوجي سالبه وسألت الدكتوره كذا مره وقالت لو كان العكس يصير اجهاض بس بعد لازم أتأكد أخاف ماعندها سالفه والله يرزقني ويرزقك حبيبتي بالذريه الصالحه عاجلا غير آجل انه وحده القادر على ذلك وبإذن الله ما تجي السنه الجايه الا كتاكيتنا على رجولنا [/SIZE

قصة خيال

انا زوجت اخوي كذا سنين ماحملت
وسقطت 3 مرات ولقو عندها تخثر يحشر الجنين ويوقف نموه
وعطوها حمض الفوليك قبل ماتحمل
ووقت الحمل عطوها اسبرين
وبعدين اذا فصيلة دمكم مختلفه لازم تاخذين ابره
لان اذا كانت متعاكسه يصير اجهاض شكل الدكتوره ماعندها سالفه والله اعلم
ومرت اخوي الحين عندها ولد وحامل بالشهر الاخير
وانا حملي بصعوبه والله تركت الادويه والمعالجه وصرت اوقت الجوال في الثلث الاخير من اليل وادعي بمواطن لاجابه بعد قراءت القران وبين الاذن والاقامه واخر ساعه منة يوم الجمعه واصلي على الرسول واستغفر اكثر من عشر الاف مره والله ربي رزقني والحمد لله بولد الله يحفضه والحين الثاني عقبال عندك وخواتي في الله

Tooma

SIZE=3أختي ملكه بطبعي آمين حبيبتي الله يرزقني ويرزق كل محرومه أختي توما مشكوره ياقلبي أنا فعلا فصيله دمي موجبه وزوجي سالبه وسألت الدكتوره كذا مره وقالت لو كان العكس يصير اجهاض بس بعد لازم أتأكد أخاف ماعندها سالفه والله يرزقني ويرزقك حبيبتي بالذريه الصالحه عاجلا غير آجل انه وحده القادر على ذلك وبإذن الله ما تجي السنه الجايه الا كتاكيتنا على رجولنا [/SIZE
آميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن ^__^

طمنينا !

أعلى