مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اللزانيا ؟؟؟؟؟

اسرار الحب

السلام عليكم بنات /

كيفكم يالغوالي ؟؟؟:shiny:

بصرااحه الحمد لله انا طباخه وفنانه اللهم لك الحمد :icon30::icon30:

لكن انا واللزانيا طقااااااااااااااااااااااااااق:busted_red::busted_red::busted_red: عجزت تضبط معي والله مدري السبب في نوع اللزانيا !!! ولا مدري شلووون ؟؟؟

نفسي تطلع زي حقت المطاااعم بس ماقدرت ؟!!!!!!

سويت اللزانيا الملفوفه الي في كتاب ( امل ام عبدالعزيز ) الحمد لله طلعت حلووووة لكن لزانيا طبقات عجزت معها ؟؟؟

افيدوني تكفوووووووووووووون واكون لكم شااكره ،،،،:icon26::icon26:

هدوء أميرة

أناإذا سلقت اللزانيا أسلقها في صينية الكيك وأضيف لها زيت
واغرقها بالبشمل والصلصلـــه الحمراءإذا أضفت لها الطبقات وبس
هاذي طريقتي

اسرار الحب

انا كذا يالغاليه سلقتها في صينيه الكيك ،،، حبة حبه يعني مااكثررر عشان ماتلصق في بعض !
لكن ماطلعت بالشكل المطلوووب !!!جننتني وبس !!

شكرا لمروووررك يالغلآ ،،،

اسرار الحب

بعد كثرررررت زييييييييييييييت ! غرقتها والله ،،،

الله يسهل بس طفشتني >>خخخخخخخخخخخخ

bonbon83

اهلين عزيزتي اسرار ,,, انا رح اقولك طريقتي و طريقة ماما في اللزانيا , والله انها تطلع رووووووعة وزي حقت المطاعم ,, بس احنا ما نحط فيها بشاميل ابدا لان اللزانيا الاصلية من غير بشاميل ... المهم بلاش فلسفة دحين ,,,

اجيب الصينية المستطيله وارص طبقة من اللزانيا النية (( يعني ناشفة زي ماهيا مو مسلوقة ولا شي)) واحط فوقها طبقة من الحشوة (( انا احط مفروم لحم )) ورشة جبنة موتزاريلا ,, وبعدين طبقة تانية لزانيا وفوقها كمان لحمة وجبنة وهكذا يعني تلات او اربع طبقات اصلا اكتر من كده تطلع مو لذيذة ... المهم ...
تكوني فارمة طماطمة في الخلاط بعد تقشيرها .. زيديها موية وملعقة صلصة وملح وصبيها فوق اللزانيا ,, حاولي ان الموية تغطي اللزانيا بس لا تكون غرقانة ,, يعني بس توصل لاخر طبقة عندك مو شرط تتعداها ,, وحطي طبقة جبنة موتزاريلا من فوق ,, غطيها بقصدير ودخليها الفرن في الوسط لمدة نص ساعة تقريبا او الين ما تستوي اللزانيا وتقل الموية مرررة ,,, ممكن ترشي عليها بهارات ايطالية من فوق ,, ارفعي القصدير وخلي الجبنة شوووووووية تتحمر من فوق وشووووووووووووفي الطعم كيف يا سلااااااااااااام ,, والله اشتهيتها شكلي رح اسويها بكرة خخخخخخخخ

ان شاء الله تعجبك طريقتي وبالعاااااااااااااافية عليكم يارب

الامينه

انا افور اللزانيا في جدر حبه حبه واطلعها واصفها في الصينيه وحطي عليها اللحم والجبن والبشامل وهكذا الى 4طبقات واخر شي احطي شوي زبده وجبنه وبشمل وتطلع للذيييييييييييييييييذه

اسرار الحب

اهلين عزيزتي اسرار ,,, انا رح اقولك طريقتي و طريقة ماما في اللزانيا , والله انها تطلع رووووووعة وزي حقت المطاعم ,, بس احنا ما نحط فيها بشاميل ابدا لان اللزانيا الاصلية من غير بشاميل ... المهم بلاش فلسفة دحين ,,,

اجيب الصينية المستطيله وارص طبقة من اللزانيا النية (( يعني ناشفة زي ماهيا مو مسلوقة ولا شي)) واحط فوقها طبقة من الحشوة (( انا احط مفروم لحم )) ورشة جبنة موتزاريلا ,, وبعدين طبقة تانية لزانيا وفوقها كمان لحمة وجبنة وهكذا يعني تلات او اربع طبقات اصلا اكتر من كده تطلع مو لذيذة ... المهم ...
تكوني فارمة طماطمة في الخلاط بعد تقشيرها .. زيديها موية وملعقة صلصة وملح وصبيها فوق اللزانيا ,, حاولي ان الموية تغطي اللزانيا بس لا تكون غرقانة ,, يعني بس توصل لاخر طبقة عندك مو شرط تتعداها ,, وحطي طبقة جبنة موتزاريلا من فوق ,, غطيها بقصدير ودخليها الفرن في الوسط لمدة نص ساعة تقريبا او الين ما تستوي اللزانيا وتقل الموية مرررة ,,, ممكن ترشي عليها بهارات ايطالية من فوق ,, ارفعي القصدير وخلي الجبنة شوووووووية تتحمر من فوق وشووووووووووووفي الطعم كيف يا سلااااااااااااام ,, والله اشتهيتها شكلي رح اسويها بكرة خخخخخخخخ

ان شاء الله تعجبك طريقتي وبالعاااااااااااااافية عليكم يارب

الله طريقتك حلووووووووووووووه وسهله ومريحه:icon30::icon30: بس متأكده احطها ع طووول من الكرتونه !!!!

والله بصرااحه اشتهيت اسويها واجرب طريقتك ،،، انا زيك مااحط بشاميل فيها بس جبن!! بس متعبه سلق اللزانيا حبة حبة !! وتتتقطع وتبهدل !!!:busted_red:

يعطييييك الف عافيه يالغلآ ،،،:icon26::icon26::icon26:

اسرار الحب

انا افور اللزانيا في جدر حبه حبه واطلعها واصفها في الصينيه وحطي عليها اللحم والجبن والبشامل وهكذا الى 4طبقات واخر شي احطي شوي زبده وجبنه وبشمل وتطلع للذيييييييييييييييييذه

انا سويتها كذا بس مررره تبهذل وتتقطع عشان كذا تعبت منها !!!!

ومااحط بشامييييل ،، بس جببببببن !

مشكووورة يالغلآ مرورك اسعدني ،،،:icon26:

سهام اليل

شوفي حبيبتى
في كرتون لازانيا ازرق متعب في السلق مايستوى ابد
لاكن فيه كرتونه حمــرا سهله في السلق
انا اسلقهاا مجموعات وسريعه
ولذيذه

bonbon83

عزيزتي اسرار انا احطها مباشرة من الكرتونة الى الصينية ,, واي نوع ,,الكرتونة الزرقا (( اللي تكون اطرافها مموجة )) او الكرتونة الحمرا (( اللي اطرافها مستقيمة )) وكلها تطلع مزبوووووووووطة ,, جربيها ومارح تندمي ان شاء الله ,, بالعافية يارب

غلا روحي99

عزيزتي الزانيا من بعد سلقها على طول توضع بماء بارد جدا حتى لاتلتصق ببعضها والماء البارد يوقف عملية الطهي لها

انثى صادقه

فيه لازانيا في السوق يمدحونها انا للامانه ما جربتها شخصيآ بس يقولون لينه وما تاخذ وقت كثير اسمها(باريلا)

جربيها وشوفي

اعتقد ان الافضل في اللزانيا عدم سلقها حتى تكون متماسكة عند التقطيع
لاني مرة شفت شيف في التلفزيون يحطها جافة بدون سلق لكن يضع باشميل عشان تستوي المكرونة
بس اعتقد ان الكرتون الازرق ما ينفع لانها تحتااااج سلق ومتينة

أعلى