مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اللة يوفقكم ارشدوني وش اسوي مع زوجي

اولااسلم على الاخوات لاادري كيف ابدى ارجو مساعدتكم ولن اطيل عليكم مشكلتي انصدمت بزوجي انة يدخل مواقع اباحية وشلون لون اتصرف اررررجوكم ارشدوني

ياقلبي والله كلنا في الهواء سوى الله يعييييييييييين والله ان عمري ماكنت اتوقع زوجي كدا كنت اشوفه يشوف مواقع اباحيه وكنت ادعي له ان الله يهديه ليييييييييييين انصدمت انو كمان مع بنات على المسن والله مدري وش اقول لك ياقلبي الله يصلح لنا ولك ويسخرهم لنا

memo1126

الله يعينك ويهديلكم ازواجكم
انا انصح بانكم تختاري الوقت المناسب وتواجهي بالموضوع من الناحيه الدينيهبس على هونك لا تخلي يمل كلامك وخلي يحط نفسه مكانك وشوفي الرد
حاولي انك تعرفي السبب اللي يخليه يدخل هالمواقع يمكن يكون فيكي شي ناقص بيحاول يلاقيه بره
خدي واعطي معاه في الموضوع بصراحه ومن غير عصبيه
ومهما كان رده لا تاخذي الموضوع بحساسيه اتقبلي الامر وحاولي تعدلي فيكي
اما اذا كان العيب فيه اصلا ماعليكي الا انك تدعيله بالهدايه ونصيحتي دائما قراءة سورة البقره كل يوم
ودعواتكم **

اللـه يهديـه ..

الافـلام هذي صـآرت مـأسـآه الكــل ..

الله يعننــآ ويعينــك

..

ادعيييــ له ولك

بيسه

اذا متاكده من حبه لكي ... عليكي بالتالي والله عن تجربه شخصيه

عليكي اولا بالاستغفار والدعاء
ثانيا اتصلي فيه قوليله تعال فورا ابي احكي معاك بموضوع
ولما يدخل كوني باكيه بقوه وقوليله هنت عليك يا ابن الحلال هذه اخرتي تجمع بيني وبين بنات الحرام
انا ماني مصدقه انك تشوف هالقرف والوساخه وانك تحكي مع بنات غيري
الله لا يسامحك انا اللي صاينه نفسي وعرضي وشرفي كرمالك تروح انت تخوني
انا اللي شايفه حالي فيك قدام الناس كلها انا الي انصح غيري اذا ازواجهم بيتفرجوا عالمواقع الاباحيه او بيحكو مع البنات ........... وكنت قول يارب لك الحمد انك اصطفيت زوجي عن شاكلة هالرجال النجسين تاريك واحد منهم
انا كيف بدي اعيش معاك كيف بدي امنلك كيف بدها ترجع الايام الحلوه بيناتنا كيييييييييييييييف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وضلي اختي ابكي وبحرقه طالعي كل النار اللي بقلبك
قوليله انا معاك ما ممكن اعيش انت واحد ما خرجك بنت ناس واكابر انت لازمك واحده من اللي قاعد تتسلى معاهم
وقومي فورا جيبي شنطه وضبي تيابك على اساس انتي زعلانه ورايحه لبيت اهلك واذا عن جد بحبك وما بيقدر يستغني عنك رح يمنعك بشده من الخروج من المنزل واذا حاول يلمسك او يضمك ابعدي عنه قوليله لاتلقني ابعد عني انا قرفانه منك بعدين اذا ضل مصر على عدم خرجك من المنزل قوليله بشروووووووط
يحط برنامج منع الدخول للصفحات الاباحيه
اعطائك الاسم المستعار وكلمة السر لايميله ولكل المواقع التشات اللي بيدخلها
ومسح كل ايميلات البنات من الايميل عنده
واذا عنده ايميل ثاني يقول لك عليه
واذا كان زوجك بيستخدم اسم مستعار واحد لكل المنتديات فينك تعملي بحث من غوغل بنفس الاسم المستعار وبيطلع عندك كل المشاركات اللي كان يكتبها واسماء المواقع اللي كان يدخلها
وبنجي للمهم : - واذا صار واكتشفتي انه رجع للتشات او المواقع الاباحيه فوراااااااا لبيت اهلك وبتتركي ورقه مكتوب فيها سبب ذهابك لاهلك
وان شاء الله ما بصير هالشي وبينعدل زوجك
ودائما ادعي له الله يبعد عنه اولاد وبنات الحرام
موفقه يارب

أعلى