مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اللة يفرج هم اللي بترد علي

من قال

:icon28:السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
انا يااخوات اعاني من زوجي انة مايفهمني خاصة مع اهلة دائما يفهمني خطأ دائما يقول اني اغار منهم واني حقودة عليهم على اني واللة احبهم واتمنى لهم الخير ودائما يجيب هدايا لامة ولايجيبلي وانا اسايرة ولااقولة شيء اخر مرة امس جايب لامة هدية ولاقالي ولاادري عنة يعني يروح يشتري لها ويختار لها بدوني امس جاب لها هدية ويوم قالي انا جبت لامي هدية انصدمت لانة كرر الحركة وانا مادري قلتلة طيب وانا لية ماجبتلي قام قالي انتي مالك دخل بيني وبينهم وسكر السماعة في وجهي (عطوني حل سريع اللة يفرج همكم يارب)

ام محمود

بصى يا اختى الام هى كل شئ فى الدنيا لا تحزنى ان زوجك يحب امه هو لو لم يكن له خير فى امه بش هيكون له خير فيك انتى وبعدين حاولى لا تزعلى من تصرفاه او انتى كده بتحسسيه انك بتعاقبيه لا يا اختى الراجل ما بيحب كده اقولك لما بيرجع ولا كأن حاجه حصلت ولا تفتحى السيره خالص وكونى متشيكه ومتبرفنه وانسى الى حصل واتصلى بحماتك وسلمى عليها وقوليها شويه كلام بكش كده واول لما يرجع دلعيه واقعدى معاه ولما تحسى انه رايق قوليله مثلا شوفت اى حاجه ( عبايه مثلا ) هتكون على مامتك حكايه هيفهم من كلامك انك بتفكرى فيها وبتحبيها وانك انتى بتحبى تنأليها الهديه ومتسأليهوش هديتى فين بعد فترة قوليله ان فى حاجه نقصاكى وهو هيعمل حاجات هتعجبك وابقى ادعيلى وطمننى عليكى

بطرانه كول

هلا والله
ما اعرف شو اقول بس حبيت انوه عن حروف كلمة "الله "
لا تكتب الهاء بالتاء المربوطة في اسم الله
والله يهدي اهلج وييسر اموركم

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اختي خليك ذكية

اذا قال لك انا جبت لامي هدية ...قولي له يا سلام

كان جبت وحده ثانية عشان تكون وحده منك و حده مني ...صدقيني راح ينبسط

او قولي له ...زين ما سويت ...ربي يرضى عنك و يخلي امك لنا و يطول في عمرها

يعني كلام من هذا النوع

ولا تحاولي ان تقارني بينك وبين امه لان كفة امه راح تكون دائما الراجحة

معزتك في كفة و معزة امه في كفة

حسسيه انك مهتمة في اهله مثله تمام

في كثير من الرجال يحبون ان زوجاتهم تهتم باهلهم

وكل ما حس انك مهتمه باهله كل ما زاد حبه لك

كيد النساء

مشرفة سابقة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي ..أولاً الرجال يفهموا كلامنا بطريقة مختلفة !

بمعنى انه فهم كلامك .. ( وانا ..؟ ) كحسد منك لأمه .. كذا ببساطة ..

ثانياً : قلتي .. ( وأنا سايرة .. ) يعني اصبحت ماتقولي .. اللي فهمت انك كنت تزعلي او تتضايقي ..

شوفي حبيبتي .. الحل

لاتجيب طاريهم لابخير ولا بشر .. اشتري انتي هدية وقدميها لها .. قوولي بروح لخالتي مشتااااااقة لها
ايش رايك نرووووح لهم .. حثيه انه يروووح لهم حثيه اكثر واكثر ..
قووولي .. تدري اليوم كنت افكررر وقلت الحمدلله على انك زووجي .. لانك رضي واللي مافيه خير باهله مافيه خير بزوجته .. آلهي ماانحرم منك ..
واذا قالك فاكرة يوم كنتي تسوي وتسووي .. قولي ومين مايغلط .. انت نبهتني واعطيتني درووس بالحياة أنا تلميذتك يابعدي..

ثاني شيء اوقفي بينك وبين نفسك ولاتبرري لنفسك هل انتي تغاري فعلا .. تمنعيه .. لاتجاوبي هنا

لكن احيانا الشخص مايبغى يعترف حتى لنفسه عن الخطأ .. وبالتالي لايمكن تنحل مشكلته !!

والله يفرج همك ..

عيون ريمي

هو كلما بينتين ليه أنش حاطه موضوع أهله ببالش بيعند أكثر
اشتري هدية لأمي من غير ما يدري بعدين لما يرجع راويها اياه وقولي له اشرايك فيها لما تعجبه قولي له شاريتها لأمك
لما يقول شو المناسبة قولي له لأنها ولدت لي عمري وحبيبي اللي هو أنت

كلي مشاعر

من قال الله يفرج كربتك وكربت جمييييع خوات المسلمات اكثري من الاستغفار وان شاء الله يردون عليك اللي عندهم خبره في هذي الامور

حبيبتي ... انسي
ولا تطرين اهله ...
وعقب فتره مثل ما قالو الخوات سيري اشتري لعمتج هديه .... وغلفيها حلوه وحطيها فمكان يشوفه واذا سألج هاي لشوه قوليله لعمتي ...
وكل بعد فتره ذكريه بشئ لأهله
يعني مثلا وديت عمتي .... شخبار عمي ....
قوم بنسير عند اهلك وجي
خله يحس انه يوم يقول انج تغارين ظلمج ...
وافعلي هذا اولاواخيرا لوجة الله

يا اختي
الرجل بعض المرات ينسى ,,, وما ينتبه لبعض الامور
انصحي زوجج دائما ببر اهله ....
فوالله من بر أهله بر امرأته ...
الغاليه افعلي هالاشياء لوجة الله وبتشوفين كل خير بأذن الله
الله يفرج لج همج

nonoura

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
شيلى اهله من راسك ولو اشترى كل يوم لهم هدايا وخلافه لانو ماراح يجيكى غير وجع القلب انا صار لى متزوجة 15 سنة وهو بيحب اهله جدا ورايح جاية على هدايا وعزومات ليل نهار واللة ماقدرت غيرو ابدا وكل عمرى مضيته بازعل والقهر و ماارتحت الا لما صرت اطنش واعمل حالى مو شايفة ومو سامعة بئى اكسبى صحتك وعافيتك ولاتحرقى دمك بهالمواضيع يلى مافى منها نتيجة اتركيه يعمل يلى بدو ياه وانتى طنننننننننناش

أم فهودي

بصراحة أنا أقول كلام الأخت عنقود عنب هو عين العقل والله يصلح الأحوال يااااااااااااارب

ريف 30

والله الأخوات ماقصرو
ورايي لا اسمع لا ارى لا اتكلم
يعني ايييزي اذا جاب هدايا ولا لا
اهم شي العاااافيه
والله معك

الله ياكون في عوانك
لكن حوالي انك اتطبقين كلام عنقود عنب وكيد النساء
والله ياصلح حالك مع زوجك يارب

أعلى