مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الكلام مع زوجي على التلفون.. كيف؟؟؟

ليان هانم

سلام عليكم انا اول مره اشارك بدا المنتدي اللي بصراحه مره حلو وعجبني وحابه اخد شوركم في حاجه محرجه بس مقلقتني شويه والله هيه انو زوجي بكره مسافر دبي وصراحه انا باشتقلو كتير ونفسي اروح معها بس مره هو مشغول وانا صراحه خايفه عليه ..طبعا انا واثقه منو بس بصراحه حابه اكون معاه على طول ونفسي اعرف كيف يكون كلامي معاه علي التلفون وكيف ابدء اكلمو بال "......."على التلفون مع العلم انو زوجي شكلو كده شمالي بس مو مره متاكده يعني كيف اتعامل معاه واعذروني اخواتي على الاطاله ولو سمحوتو وتكرمتو ساعدوني ولو على الخاص.:bye1:

دره الكون

اتشرف ارد عليك اول وحده
وصيه على روحه قولي له انتبه لعمرك وكمان قولي له انه البيت بيكون ظلااااااااااااااااااااام من غيره
وانك تتمنين يرجع بالسلامه
وانه على طول واحشك حتى وهو جنبك
وامدحيه انه دبي بتنور بوجوده
وقولي يالب قلبك تراها تعمل عمايل في الرجال
واذا جا وقت انوم ارسلي له مسجات انك مشتاقه للجماع معاه وانك تعبانه من بعده وماتصبري بدون ال بتااااااااااااع(افميها) واتمنى الاخوات يفيدوك

البرائة

بسهولة قولي له اذا اتصل:

1-قولي توني متسبحة (متحممة) وقاعدة انشف جسمي الحين..
2-تاخري في الرد واذا قالك ليش تاخرتي قولي حبيبي والله كنت احط مناكير ومانشف وياااالله انه قدرت امسك التلفون (المناكير احمر طبعا ) ومرة ثانية امسح ايديني بالكريم ومرة كنت معبية البانيو ومسترخية
3-اذا قالك ايش تسوي الحين قولي منسدحة (نايمة )عالفراش ميتة حر حتى من الحر لابسة شورت او بقاعدة باللبس الداخلي او قميص النوم الفلاني او اي شي مغري
4-طريقة كلامك لازم تكون الوووووووووووووووووووه وصوتك ناعم وواطي ولما تكوني تكلميه طلعي ااه واذا قالك ايش فيك قولي ولاشي سلامتك بس عدلت طريقة قعدتي مثلا..
5-قولي له اليوم رشي من عطري الفلاني تذكرتك لانك تحبه..
كثري من كلام الدلع والحب والدعاء له..

غربه؟

حبيبتي خليك معاه على طول الدرب وخلي كلامك رومانسي وصوتك همس طبعا .. وبيني له انك مش قادره فراقه .. وهذا غير المسجات على طول لو كلمة احبك تكفي ..وباليل طبعا لاتخلينه معاه على التيلفون شوق وحب وهمس وكلام دلع .

حنين احمد

انصحك لما تتتكلمي معاه كلمية بشوق وود و حنية
و كمان اثقلي عليه و خليه هو اللي يدورك و يتصل فيك
و مثل ما قالوا الاخوات نبرة الصوت و اختيار الكلمات واوقات الاتصال يعني انتي ادرى :)

سهام الامل

يااااااااااااه تعرفي انك حتعيشي قصة حب ؟؟؟؟ كيف؟ لازم تعرفي وقت نومه لانه هذا الوقت بالذات الانسان يراجع فيه كل يومياته.. فلهذا وقت نومه اتصلي بيه .... وقولي له:
هل نمت حبيبي .. لما تجي تنام رن علي ... اوكي حبيبي نمت والله الفراش من غيرك ما ينطاق .. بديت اكره ادخل غرفة النوم ... شو مسوي الحين .. وكيف نايم .. اذا كان تحت التكييف تغطأ امليح عشان البرد ... ممكن حبيبي قبلة على التليفون قبل لاتنام ..
وتبادل كلام رومانسي لحين اتنامو والله حيكون ميت لشوفتك ورجعته للبيت

طيب الشمالي ما يحب المكالمات ولا الهذرة هذي بالتليفون

ويقول عليها مضيعة للوقت خصوصا انه ماراح يجي وقت نومه الا وهو تعبااااااااان

يعني يبي ينام

وشلون تكلمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أعلى