مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

القيصري وتجميلي سواه ؟؟؟؟؟

السلام عليكم
اخباركم هذي اول مره اكتب موضوع واشاوركم فيه فياليت تعطوني الراي السديد
انا حامل في الشهر الخامس وماشاء الله تبارك الله
هذا الحمل التاسع لي والمنطقه عندي معدومه وعندي كمان نزول في المهبل جاني في اخر حملين لي مفكره اني اولد قيصري وعمل تضويق للمنطقه في نفس الوقت ادري انه تعب بس ايش اسوي اذا ماسويتها الحين ماراح اسويها بعدين علشان يكون اتعب مره وحده وفتك وانا من ولادتي الاولى ماسويت خياطه يعني تخيلو المنطقه زوجي متضايق مني كثير يصير اسويها سواه او لا

الله يعينك القيصري موت ليه تبينه
ولدي طبيعي وسوي تجميل تحت للمنطقة زوجك راح ينبسط اكييد
بس قيصري وعملية تحت صعبة عليك موووت الاثنين مع بعض
ارحمي نفسك

{بيبي فيس}

ولييييييييييييييييييييييييييييه قيصري اذا مافي سبب طبي أكيد انصحك تولدي طبيعي وبعدها تجميلي يكون الالم مكان واحد لاحبيبتي ألم فوق و تحت هذا فوق طاقتك بكثير ماأنصـــــــــحك أبد وعموما أستخيري والله يكتب لك الصالح

بااارك الله فيكم وجزاكم الله خير الي خلاني افكر بالقيصري انه ادكتوره تقول مايصلح تجميلي بعد الولاده على طول لزم أستنا سته شهور علشان يرجع الرحم المكانه وكمان عضلات المهبل

اهاااا
بس ما يبرر لك تسوين بنفسك كذا
اولدي طبيعي بعدين سوي العملية بعد ست شهور مافيها شي
بس اول مره ادري انها مو مع العلمية مره وحده ..!!!

جمانه222

ياناس العافيه ماتنشرى بالاثماااان!
احمدي ربك ع العافيه واطلبي الله تسهيل الولاده ولاتطلبين قيصري اولدي طبيعي واهتمي بنفسك بالنفااس وبعدين يحلها ربك.

انا توني والده قيصري من 24 يوم و اول شي في القيصري راح يركبون لك قصتره عشان ماتدخلين الحمام وانتي بكرامه
يعني ماراح يسون لك التجميلي لو كان اللي كان
والشي الثاني القيصري ماتقدرين تتحركين وبزيدن على نفسك الم من فوق والم من تحت والله حرام ارحمي نفسك
ومن قال ان التجميلي مايتسوى بعد الولاده على طول نصابه هالدكتوره خالاتي يسونه على طول بعد ماتولد بدل الخياطه العاديه يسون لها تجميلي روحي منى الريس مرررره يمدحونها في الشبلان بس انا بكريه مادري عنها ووالده قيصري
الله يهوون عليك ويكتب لك اللي فيه الخير

مو مشكلة يااختي ..اولدي طبيعي واستني كم شهر بعدين سوي العملية اما انك صابرة السنين هذي كلها واللحين تتعبين نفسك مرة وحدة ...ليه؟؟
استخدمي عباية السيدة في ال20 يوم الاخيرة من نفاسك يقولون مرة تضييق وبعد كم شهر سوي العملية

أعلى