مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

القهوه؟؟؟؟؟؟؟؟

بنات بليز نبي نسوي احصائيه ونشوف اللي زوجها ممن يرتادون القهوه ومتى وهل كل ليله واللي كان يروح كيف قدرتي تمنعيه انا عني بعد 6شهور من الزواج كلللللللللللللللللللل ليله يروح ومستحيل تعدي ليله يتركها ملييييييييييييييييييت يابنات يلا قولوا لي والا شكلي انا لوحدي اللي زوجها يروح

الله يعينا و يهديهم ويرحمنا برحمته حبوبة نصيحة لوجه الله اشغلي نفسك بشي يونسك ويخليكي فرفوشه وعموما مايحبون الي متابعينهم وملاحقينهم ويبون العكس

هههههههه
الحمدلله انو انا مو لحالي
انا ياستي كل يوم يروح القهوة ويجلس فيها بالساعات ولمن ارجع لأهلي برضو نفس الحكاية
اتحطلمت وزعلت وبرضو مسمار جحا عندي
فصرت حاليا اطنش بس بين فترة وفترة اذكره انو مقصر معايا ومع بيتو

انا يروح بس الحمدلله الحين قلت روحاته عن قبل تعرفين وش سويت

صرت كل فتره وفتره اذكره ان القهوه اكبر سبب لنقل الامراض خاصه الشيشه لانه يروح عشانها

وان كل واحد يحطها بفمه فتسبب لهم امراض جنسيه
وان اكثر الي يروحون ناس فاضيه وومكن مريضه فالمرض ينتقل بسهوله وممكن ينفضح الرجل انه جاه مرض جنسي بسببها

وعلمته عن اضرار الي يروح لها ومايسوي شي بس يستنشق هواها الملووووووث

استخدمي معه اسلوب التخويف
يعني قولي له تصدق انهبت قريت موضوع لوحده زوجها تعب وطلع فيه مرض جنسي وهو ماعمره نام مع غيرها
اخر شي اكتشفوا انها بسس القهاوي
خوووووفيه وبيني انك متفاجأه مو كأنك تحذرينه

المقتولة

ما يحب يروح بسبب الشيشة وروايحها بس قال وين اشوف ربعي اللي مايروحون الا هناك بس احسن من المولات...

اختي الكريمه خذيه بالسياسه

لانه اذا مدمن شيشه ما يقدر يستغني عنها فى يوم وليله

خخخخخخخخ زوجي ماعندة إلا زميل واحد و نادرا يعني كل 3 شهور يشوفه و يوديه القهوة عااااد زوجي يحقد عليه لأنه مايحبها ..

أعلى