مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

القمل في الاطفال

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اعاني من القمل في شعور بناتي عدوى من المدرسة لها اكثر من سنه بدات بوحده ونقلت العدوى لاخواتها كافحت بكل الطرق مافيه فايده
الامر في الموضوع نقلوا العدوى لي
ماالحل ساعدوني بشئ يقضي عليه نهائيا

غيمت غلا

شمبوا سنان
ولافظل شموا بارا
مجربه بس اهم شي تشترين مشط الخاص من الصيدليه لانه يطلع كل القمل

روحي مرحه

افضل شيء شانبو رولانا ويجي مشطه معه تغسلين الشعر مده اربع دقائق وانتي تدلكين الشعر ثم اشطفيه بالماء
ثم جففيه بالفوطه ثم امشطيه بمشط عادي ثم اخذي المشط اللي يجي مع الشانبو وامشطي خصله خصله ودخلي اسنان المشط في الشعر علشان يبعد القمل وصيبان بس اهم شي خصله خصله وتمري عل كل الشعر
ودعواتك

عيون الماس

ياقلبي سوي عجينة حناء وحط عليها خل وعصير ليمون واعجنيها في ماء وحطيها ف الشعر تمام خاصه الفروه وغسلي الشعر بشامبوا بارا واستخدمي البخاخ ف الاسبوع مرتين او ثلاث وان شاء الله ينفعك

ايمرالدز

السلام عليكم
شوفي حبيبتي
دوري علي بخاخ اسمه نايدا من اول استخدام يموتهم كلهم
و يجي معها مشط
و بتتخلصين من القمل

ايمرالدز

حبيبتي
لا تنسين تغيرين غطاء المخدات و اللحاف
و فتشي الشعر كل 3ايام
و استخدمي بخاخ بارا عشان القمل ما يرجع
و تكون المهمه عندج ان تتخلصين من الصيبان الي هو بيض القمل
و لتسهيل المهمه خذي ماء و حطي فيه خل بس كمية قليله لان الخل يخرب الشعر
و غمسي المشط و مشطي شعر اليهال لان الخل يخفف من التصاق البيض بالشعر
و بعدين حاولي تخلين الشعر مزيت شوي لان الشعر النظيف و الجاف هو حلم القمل
و الاهم اذا تقدرين قصي شعر البنات قصير لتسهيل مهمه تفتيش الشعر
و من وجهه نظري قصي شعرهم افضل من ان يتم اطلاق اسم ام القمل و الصيبان علي البنت

و عسي الله يشفيهم من القمل و جميع مرضي المسلمين

هل ترك الشعر ايام بدون تمشيط يزيد المشكله هاذي معانتي مع بنتي تستخدم السبراي وتتركه كذا يوم بدون تمشيط اوغسل

حوحو012

الله يعينك
استخدمت شامبوهات يختفي ويرجع
وحدة دلتني على بخاخ بارا بارا مكتوب في العلبة طريقة الاستخدام والله مرة استفدت في بناتي وحتي رشيه على المخداتهم وهويها لأن ريحته قوية
ومع التنظيف يختفي ان شاء الله ......انا تعبت سنة في بناتي ودحين ارتحت حمد الله

دونات666

ملكة
الله يعينك قام راسي ياكاني

لكن بما ان بناتك تختلط طول الاسبوع مع بنات فيها قمل فأكيد العدو ترجع !

عليك بالشمبو هات الي ذكروها البنات واعرف وحده تحط واحد من هذي الشنبوهات وتقول اخلى البنت تجلس عند التلفزيون 10دقايق ختى يموت البيض بعدين ابدا بالتمشيط ...

وتحتاجين لمتابعه ونظافه حتى لو ترجع المشكله ترجع اخف.

والله يعينك

ااثري

الله يعينك يا اختي
شوفي

عليك وعلى زيت الزيتون الاصلي ادهني شعرها جيدا بزيت الزيتون وغلفي شعرها بنيلون وخليه ليلة كاملة او ليوم واغسليه بماء دافء وامشطيه
كمان استعملي خل ابيض ومايوناز ودايما غلفي الشعر بنايلون من الافضل يوم كامل او ليلة باه ياخذ مفعولو واغسلي الشعر
وان شاء الله تتخلصي حبيبتي
انا حاسة بيك لاني عانيت من نفس المشكل مع بنتي والحمد لله اتخلصت منو اهم شيء داومي على تنظيف الشعر واستعمال الخل وزيت الزيتون

والله أختي الصغيرة جاتها عدوى من المدرسه وأمي استخدمت كل شي مانفع بالأخير بخت فليت بشعر أختي وغطته بنايلون وخلته تقريبا خمس دقايق ونشطت ها طلع كله ورؤيتها والحمد لله راسا أح كله

لولو نايس

اختي في شامبو اسمة لالونا مررررررررررررره كويس عن تجربة و ريحتة قوية و بعد ما تحطي الشامبو غطي الشعر بالقبعة البلاستيكيه لمدة 1 ساعة و حممي الطفل و بعد الاستحمام هاتي خل اي خل و حطي منة في صحن و اشتري مشط القمل الفلايه اسنانه صغيرة و حطي المشطفي الخل ثم سرحي شعر طفلك بالمشط و استمري علي هذا اسبوع كامل من الاستحمام و الخل معقم يعقم الشعر و يقتل القمل و غيري فرش السرير الطفل و اللحاف و المخدة اغسليها و التفتيش كل يوم و يفضل استعمال الشامبو علي كل العائلة للاحطياط حتي الخادمة

روح الوئام

بنات في حل واكييد بترتاحو بس للي تعرف تعملو.................
اينوع من بخاخ الحشرات (ريد بيف باف.........)وينرش بسسسسسسسسسسس علة خصل الشعر وحداااااااااااااري ترشي على جلد الراس
ولفي الشعر بكيس بلاستيك اتركيه على الشعر بس 5 دقايق وبعدين اغسليه جيدا بالماء والشامبو
مجرب تجربة شخصية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى